الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني الله يوفقكم ويسعدكم اناجديد وابي بعض المعلومات

استفسار افيدوني الله يوفقكم ويسعدكم اناجديد وابي بعض المعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس الناجح
    المهندس الناجح

مبتعث جديد New Member

المهندس الناجح أستراليا

المهندس الناجح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب , بجامعة rimt
    • rimt
    • حاسب
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 09:47 PM

السلام عليكم:

انامبتعث من المؤسسةالعامه للتدريب التقني انشاء الله جاي بشهرفبراير إلى ملبورن عندي عدة استفسارات:

1-هل يعطونا مكافئه اول مانجي او تطول وكم تجلس إذا تتأخر.
    2-كم ممكن إذا مافيه مكافئه كم تكفيني فلوس مثلا لمدة شهر.
    3-كم اسعار الاجارات مع العائله وكم اسعار الاجارات بدون عائله.
    4-اين تقع جامعة ريمت في ملبورن في وسط المدينه او برا المدينه وهل مبانيها مفرقه عن بعض.
    5-كم تاخذالطائره وقت من السعوديه إلى استراليا.

الله يوفقكم وجزاكم الله خير.
  2. هلا بك أخوي والله يحييك بملبورن المدينة الجميلة

وتصل بالسلامة إن شاء الله

بالنسية لأسئلتك أنا بأجاوب على حسب خبرتي القليلة في ملبورن

1- أول ماتوصل على طول أفتح حساب بنكي في أحد البنوك وياحبذا لو يكون Commonwealth Bank

بعد ماتباشر بالجامعة تاخذ منهم ورقة المباشرة وتطبع نماذج من موقع الملحقية السعودية نماذج مبتعث جديد وتعبيها كاملة ومرتبة وترسلها مع بيانات حسابك للملحقية بالبريد المسجل

أنا أرسلت لهم الأوراق وخذت 4-5 ايام الى ان وصلتهم, بعدها بيومين تم فتح حساب لي في النظام الالكتروني , وبعدها ب 3-4 أيام نزلت لي مكافأة ,,, بس اهم شي ترسل لهم الأوراق كاملة عشان مايتأخر الصرف عليك

2- أن شاء الله بتجيك المكافأه: بس لازم تاخذ احتياطك, إذا بتسكن لحالك أو share house لمدة شهر لازم تدفع ايجار شهر وتأمين شهر يسمونه bond

أنا ساكن ب share house يعني بغرفة 865$ وزيها تامين

أعرف واحد من الشباب الاماراتيين ساكن مع عائلة ب 1100$ بالشهر

3-إذا قصدك RMIT على حسب علمي بالسيتي, وابحث عنها بقوقل مابز

4- والله عاد الرحله الله يعينك, انا سافرن من جده الى ابو ظبي وانتظرت 2 ساعة وعلى ملبورن لمدة 13 ساعة طيران
    وتذكر أن كل اللي قلت لك عليه هو تجربة شخصية لاتعممها على الجميع وكل له تجارب خاصة.

وتوصل بالسلامة إن شاء الله

تحياتي

أبو فراس
    7 "
  3. سلام عليكم

انا كمان معك في نفس الجامعه حبيت اسئل كمان عن بطاقات الصرفه افضل بنك هل هو الراجحي او الاهلي او سامبا او الرياض

طبعا من المزايا من تحويل من السعوديه الى ملبورن من كيفه سحب الفلوس

أرجو الافاده

وشكرا
    7 "
  4. ياولدي... ياعاشق استراليا..

إذا وصلت ان شاء الله تبي تجمع هالبطاقات اللي أنت قلها... وترميها بعيداً عنك... ستعرف معني خدمة العميل البنكية... ستدرك مفهوم الخدمة البنكية الاليكترونية... وستجد وستجد...

كل مافي جيبك غير ذكر الله سيصبح شيئاً زائداً... يجب التخلص منه... وإن أمكنك.. أجهضه!

عساك فهمت علي فلسفتي ؟؟ أرجو ذلك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.