الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اقوى مستشفيات ملبورن للولادة ارجو الرد السريع

مساعدة اقوى مستشفيات ملبورن للولادة ارجو الرد السريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DoOOoBY
    DoOOoBY

مبتعث جديد New Member

DoOOoBY ماليزيا

DoOOoBY , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى تسويق
    • غير معرف
    • تسويق
    • أنثى
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 03:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو منكم اعضاء المنتدى الرد عليا باسرع وقت
    شو افضل المستشفيات للولادة في ملبورن من حيث الخدمات قبل الولادة واثناء الولادة وبعد
    مو مشكله اذا كانت تتعامل مع الملحاقية او لا
    اهم شي الخدمات الا بتقدمها المستشفى

وايش افضل الدكاتره ؟
    ارجو الرد السريع بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله انا جربت مستشفى ميرسى . مره ارتحنى فيها لان اول شئ تصلح للمبتعثه ألي توها جايه طازه يعني لغتها في الانجليزي بسيطه لانهم في المستشفى موفرين مترجمين عرب مجانا . يعني اذا عندكم موعد عند الدكتوره راح تدخل معكم المترجمه الغرفه وتساعدكم في اي شئ . والميزه الثانيه ان شركة التأمين تتحمل كامل الولاده يعني عند فتح ملف في المستشفى .على طول خذ تقرير منهم واعطيه لشركة التأمين وهم يعطيكم ضمان طبي للولاده فقط اما رسوم المواعيد فتدفعها قبل الموعد وتأخذ الفاتوره وترسله للشركة التأمين عشان يعوضوكم كامل المبلغ حوالي 142 دولار . وكذلك تقدروا تطلبوا غرفه مستقله بعد الولاده اذا توفرت عندهم غرفه فاضيه . ولكن فيها عيب واحد اعتقد انه موجود في كل المستشفيات وهوا طول الانتظار عند مراجعة الدكتوره حوالي نصف الى ساعه كامله .
    واما الخدمات بعد الولاده . فبعد اسبوع من الولاده تجيكم ممرضه خاصه بالطفوله والامومه تكشف على الطفل والام وتشرح كيفية الرضاعه وبعض المعلومات المهمه وبعد ذلك تعطيكم موعد بعد اسبوعين تقريبا
    وطريقة التحويل اليهم عن طريق العيادات العامه مثل الدكتوره اسراء الي في ريزرفور
    ارجوا اني افدكم بكامل المعلومات واي خدمه انا حاضر
    وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحازمي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله انا جربت مستشفى ميرسى . مره ارتحنى فيها لان اول شئ تصلح للمبتعثه ألي توها جايه طازه يعني لغتها في الانجليزي بسيطه لانهم في المستشفى موفرين مترجمين عرب مجانا . يعني اذا عندكم موعد عند الدكتوره راح تدخل معكم المترجمه الغرفه وتساعدكم في اي شئ . والميزه الثانيه ان شركة التأمين تتحمل كامل الولاده يعني عند فتح ملف في المستشفى .على طول خذ تقرير منهم واعطيه لشركة التأمين وهم يعطيكم ضمان طبي للولاده فقط اما رسوم المواعيد فتدفعها قبل الموعد وتأخذ الفاتوره وترسله للشركة التأمين عشان يعوضوكم كامل المبلغ حوالي 142 دولار . وكذلك تقدروا تطلبوا غرفه مستقله بعد الولاده اذا توفرت عندهم غرفه فاضيه . ولكن فيها عيب واحد اعتقد انه موجود في كل المستشفيات وهوا طول الانتظار عند مراجعة الدكتوره حوالي نصف الى ساعه كامله .
    واما الخدمات بعد الولاده . فبعد اسبوع من الولاده تجيكم ممرضه خاصه بالطفوله والامومه تكشف على الطفل والام وتشرح كيفية الرضاعه وبعض المعلومات المهمه وبعد ذلك تعطيكم موعد بعد اسبوعين تقريبا
    وطريقة التحويل اليهم عن طريق العيادات العامه مثل الدكتوره اسراء الي في ريزرفور
    ارجوا اني افدكم بكامل المعلومات واي خدمه انا حاضر
    وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
    شكرا لك اخي عبدالله على الشرح والتفصيل
    بس عندي سؤال بخصوص المستشفى انا لقيت موقعين للمستشفى اي واحد هو الا بتقصده
    St Vincent's & Mercy Private Hospital
    او
    Mercy Hospital for Women
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحازمي
    انا اقصد الثانيه Mercy Hospital for Women
    وموقعها في نهاية شارع بيل بعكس اتجاه سيدني رود وعنوانها

163Studley road
    Heidelberg, Victoria 3084
    Telephone 03 8458 4447
    Facsimile 03 8458 4818

شكرا لك اخي على الرد
    اتوقع انها قريبه من عندنا احنا ساكنين في ريزرفور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.