الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم يهمني في جامعة موناش

رايكم يهمني في جامعة موناش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكل على ربنا
    المتوكل على ربنا

مبتعث جديد New Member

المتوكل على ربنا أستراليا

المتوكل على ربنا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أداب , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • أداب
    • ذكر
    • اللي ربي يختار لي, الله اعلم
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 26th, 2011, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حال الجميع ان شاء الله انكم بخير وسعاده ويوفقكم في دراستكم

شباب انا متخرج من جامعه الملك عبد العزيز قسم اعلام وحاب اني اكمل دراسه الماجستير غي جامعه موناش في ولايه فكتوريا

بس حاب في البدايه ادرس في معهد لغه 6شهور وبعدين اتخصص محاسبه عندي عده اسئله وابغى رايكم

ماهي افضل المكاتب عندنا في السعوديه الي تجيب قبول يعني بالمختصر المفيد مكتب مو نصاب يجيب قبول على طول

كم تكلفه الدراسه يعني كم اعطي المكتب في البدايه لعشان يجيبلي قبول اعطي المكتب المبلغ كامل ولا نص المبلغ في البدايه مع العلم اني راح اسكن مع عائله

هل ممكن بعد ما ادرس لغه اقدر احول على الابتعاث

رايكم عن المدينه بشكل عام

بانتظار الرد

وتقبلو تحياتي وعظيم شكري لكم

2. السلام عليكم اخوي ،بالنسبه للقبول افضل لك عن طريق الوكلاء باستراليا لانه مجاناً واقدر اتساعد معك او اي من اعضاء المنتدى اللي مقدمين المساعدة المجانية بالقبول عن طريق الموقع ، والمطلوب بعض الاوراق البسيطه ترسل عن طريق الايميل من صورة جواز وشهادات. واما بالنسبه للمبلغ يدفع كامل عن طريق التحويل مباشرة لحساب معهد اللغه الخاص او التابع لجامعة موناش لكي تحصل على التأشيره وتبدأ بالدراسه ومع امكانية الدفع للسكن مع العائلة بنفس العرض. واخيراً وليس بأخراً، بخصوص القبول للابتعاث تقدم اوراقك للملحقيه اثناء مباشرة الدراسه وتنتظر الإجراءت. وبالنسبه لمدينة ملبورن تعتبر من المدن الأمنه والجميله نوعاً ما ..ولكن لا تخلو من اي سلبيات من ناحية غلاء الاسعار بالسكن وخلافه، وتقلب الاجواء بشكل مستمر.
    7 "
  3. ماشاء الله عليك ياخالد...

ردك طيب وانت طيب... وددت أضيف نقطتين... الاولي لو صديقنا يحاول بنفسه في البداية جلب القبول دون الاعتماد علي مكتب، فهذا يجعله يتعلم اكثر لكن يتاخر شوي، والثانية لو يشوف معهد غير معهد موناش اللي بكولفيلد... مثل معهد جامعة ملبورن فهناك. جودة حسب ماسمعت... بالطبع اهو ماسال لكن... تدخل سافر مني.. استميحكما عليه.

وربي يوفقكما...
    7 "
  4. جامعة موناش تعتبر من افضل ٨ جامعات في استراليا ان لم تكن الافضل خاصة في تخصصات البزنس .

عزيزي مدة اللغة لا يمكنك ان تحددها على حسب رغبتك بل على حسب اختبار تحديد المستوى عند وصولك للجامعة , او اختبار الايلتس .

هناك مكاتب تجارية كثيرة ممكن بعد توفيق الله ان تحضر لك القبول , و شخصيا انا وصلني القبول عن طريق مكتب تجاري وحدثت مشاكل كثيرة بيني و بينهم و طول مدة الانتظار . فانصحك اخي العزيز بالڈهاب لمكتب IDP المسؤول عن القبولات في استراليا من غير اي مقابل مادي و اسرع من المكاتب ( التجارية ) .
    اسعار الدراسة انصحك ان تتواصل مع مكتب IDP في مكتبهم و وضح لهم رغباتك .

بصراحة الالحاق في البعثة لا احد يعرف كيفية الحاق الطالب فيه , الالحاق لايعتمد على دراسة اللغة او الجامعة , من الممكن جدا وهو حاصل انك تحصل على البعثة في وقت دراسة اللغة او مع بداية الماستر .

الله يوفقك واڈا بغيت سوال ثاني انا حاضر
    7 "
  5. الجامعة معروفة على مستوى استراليا ... لكن تأكد بأن تخصص الاعلام فيها قوي ... لان احيانا تكون الجامعة قوية لكن التخصص المارد دراستة ضعيف ... بمعنى ممكن تحصل جامعة مستواها متوسط او عادي لكن تخصص الاعلام فيها قوي ...
    7 "
  6. جامعة موناش ن افضل الجامعات في استراليا
    ومن احسن عشرين جامعة في العالم
    ودا الشي معروف هنا باستراليا
    وانا قدمت عليها
    وبالنسبه للقبول ممكن تتواصل مع مكاتب هنا باستراليا لانها اسرع وماراح تدفع اي مبلغ واسهل
    انا جربت الاتنين
    والمكتب الا باستراليا خدماته افضل بكتير
    وبالنسبه للمعهد معهد ام بي سي بملبورن
    ليا الان حوالي الاسبوعين ومره مستواهم عالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.