الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب ملبورن || هيلب مي

يا طلاب ملبورن || هيلب مي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshuhail
    alshuhail

مبتعث جديد New Member

alshuhail أستراليا

alshuhail , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبه , بجامعة swinburne university of technology
    • swinburne university of technology
    • محاسبه
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 12th, 2011, 05:31 AM

السلام عليكم
    عندي كم استفسار بخصوص ملبورن واتمنى الافاده
    انا الحمد لله تم قبولي بـ {swinburne university of technology}
    وابي اعرف ايش احسن سكن وكم راح يكون سعره ؟؟
    وبالنسبه للمعيشه كم راح تكلفني شامله { الاكل والمواصلات وكل شي غير السكن } ؟؟
    وبالنسبه للملحقيه كم تتوقعون اجلس ع حسابي { يعني راح اطول ع بال ما يوصلني الالحاق } ؟؟
    وكم راح يكون شامل الصرف للشهر الواحد { 1500$ - 2000$ } ؟؟
    وما عندي مشكله اضغط ع نفسي يعني ابي اقل التكاليف شهريا ؟؟
    ومشكورين مقدما ^_^
  2. السلام عليكم اخوي الكريم والله يوفقك قبل كل شي في اتخاذ القرار المهم للدراسه وطبعاً بما انك خلاص توكلت على الله في الدراسه بملبورن ، راح اجاوبك على قد ما استطيع واتمنى ان اوفق ويصححون لي باقي الاخوان إذا فيه خطاء او اقتراح.

بالنسبه للمعيشه بالتفصيل :
    السكن بقرب الجامعه من 800 الي 1200 دولار وانصحك بالسكن مع عائله
    المواصلات 111 دولار للشهر بجميع المواصلات العامه
    المصاريف الشخصيه من 600 الي 800 دولار بمعدل 200 دولار للاسبوع

طبعا هذي المصاريف اذا كنت فعلا راح تضغط على نفسك وان شالله انها كافيه خصوصا اذا سكنت مع عائله وايضاً اذا كنت غير مدخن لارتفاع تكلفته الله يبعدك عنه ( ولا تخاف ما راح تعيش على خبزه وزيتون بس الا اذا كانت خدودك حمر)

طبعا هذا بالنسبه لمصاريف السكن والمعيشه ، اما بخصوص القبول بالبعثه وهو الأهم
    فهذي تعتمد على مدة دراستك باللغه والتخصص المطلوب لان فيه أولويه للتخصصات الطبية يليها التقنيه . طبعا بعد ما ترفع للوزارة اذا تم استلام فتح ملف طالب دارس على حسابه للملحقيه باستراليا من قبلك ، واهم شي تكون عندك تأشيرة طالب عشان تقدم على البعثه لانها من ضمن الشروط واكيد انك متبعها مع بعض الشروط الاخرى كالتخصص المعتمد وغيره ..
    اتمنى اني اكون افدتك بعض الشي والله يوفقك مره ثانيه. ومن وجهة نظري تحسب هذي المصاريف لمدة ستة اشهر على الاقل طبعاً من غير رسوم الدراسه اللي راح تكون مدفعوه مسبقاً ، او في اضيق الاحتمالات انك تنهي فصل دراسي بالجامعه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.