الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو بندرs
    ابو بندرs

مبتعث جديد New Member

ابو بندرs أستراليا

ابو بندرs , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اخصائي اشعة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اخصائي اشعة
    • ذكر
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 20th, 2011, 09:38 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي.........
    انا عضو جديد واتمنى اكون خفيف عليكم ...."
    عندي استفسارات عن جامعة rmit باستراليا واتمنى اللي يدرس فيها مايبخل علينا بمعلوماته....
    اول شى هل دراسة اللغه في معهد الجامعه تغني من اختبار الايلتس ....
    وانا لغتي مش حالك
    وكيف وضع الداسه في الجامعه ماجستير اشعه سهله او صعبه.....
    وكيف المدينه اللي فيها الجامعه والمعيشه والراحه لاني متزوج
    وسامحوني عالاطاله.......................................... ..............................

2. هلا ياأخي الكريم ..
    بالنسبة لمعهد الجامعة فهو لابأس به .. طبعاً معظم معاهد اللغة في العالم ربحية فقط ولاتهتم بطريقة تأهيل الطالب بالشكل الصحيح .. وبصراحة لو سألت طالب لغة في كندا أو امريكا .. راح يقلك نفس الكلام اللي بتسمعه من طالب اللغة في استراليا أو نيوزلندا .. وبطبيعة الحال هناك معاهد ممتازة .. لاتتبع لهذا التصنيف ..

المهم .. أنا درست بذا المعهد قبل سنة ونصف تقريباً .. بديت من الليفل رقم 2 اللي هو كان أقل ليفل على ايامها .. ورغم إنه لغتي كانت صفر .. إلا أنه ولله الحمد ماسبق إني رسبت بأي مستوى .. وبنفس الوقت كانوا الطلاب ساخطين على المعهد وأنه يرسب السعوديين ومستقصدهم عشان فلوسهم وأنه سيء جداً وأنه وأنه .. الخ

خلاصة الكلام .. المعهد بيعطيك 20% من اللغة .. وأنت مسؤول عن 80% الأخرى .. نصيحة مني خذ فترة اللغة سياحة وفل حياتك وخش عيش مع اهل البلد وصدقني راح تضحك على نفسك أنه بيوم كنت متخوف من اللغة بعد ماتبدأ دراسة الجامعة ان شاء الله ..

من ناحية المعيشة .. مدينة ملبورن رائعة بمعنى الكلمة .. ويكفي أنها اخذت تصنيف ثاني افضل مدينة للمعيشة بالعالم في 2011
    وأنت راح تدرس اللغة في قلب السيتي .. وذا هيساعدك أنك تعيش وسط الزحمة وتتعرف على الناس ..
    وبالنسبة لتخصص الماجستير فهيكون على حد علمي بفرع الجامعة في منطقة اسمها (( بندورا )) تبعد عن السيتي تقريباً 45 دقيقة بالترام، وهي منطقة رائعة جذابة بطبيعتها الخضرا وهدوئها وتوفر الخدمات حوليك .. أنا عشت فيها فترة 9 اشهر تقريباً وبصراحة كانت أفضل فترة عشتها في ملبورن وراح تشوفها بنفسك .. ان شاء الله ..

أنت الحين مقبل على اجمل فترات عمرك ان شاء الله .. من الحيث المتعة والفائدة .. والذكريات الجميلة .. فلا تخسرها وتحبط نفسك وتتبع الأوهام والأفكار السلبية ..
    دعواتي لك بالتوفيقــــ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.