الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مستحيل ماكوا احد في ملبورن تكفوون تكفوون يا اهل ملبورن ردوا عليه

مساعدة مستحيل ماكوا احد في ملبورن تكفوون تكفوون يا اهل ملبورن ردوا عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعدودي&تزمانيا&
    سعدودي&تزمانيا&

مبتعث جديد New Member

سعدودي&تزمانيا& أستراليا

سعدودي&تزمانيا& , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ثانويه عامه , بجامعة معهد UTAS
    • معهد UTAS
    • ثانويه عامه
    • ذكر
    • هوبارت, تزمانيا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 02:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الاعزاء
    انا طالب في تزمانيا وراح اغير معهد وراح ادرس في معهد ام بي سي لمده 8 شهور مع العلم
    اني صفر في الانقليزي ودرست في المعهد التابع لجامعه تزمانيا 3 شهور جدا جدا جدا ضعيف
    لو درست في السعوديه 3 شهور يمكن استفدت اكثر من هنا وش رايكم في معهد ام بي سي ولا
    معهد هورثون وابي استفسر عن جامعه كويسه في تخصص الهندسه مكانكيه غير موناش وغير
    ملبورن لانه جدا معقده في التدريس وش تنصحوني فيها وعن السكن في ملبورن مع العايله
    وش افضل مكان قريب من ام بي سي فيه عوائل كويسه ومكان امن وابي اسال عن جامعه
    بالارات وش تنصحوني فيها وهل هي معقده انا ما ابي جامعه معقده ابي بس شهاده
    وشاكر لكم حسن تعاملكم
    معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعدودي&تزمانيا&

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الاعزاء
    انا طالب في تزمانيا وراح اغير معهد وراح ادرس في معهد ام بي سي لمده 8 شهور مع العلم
    اني صفر في الانقليزي ودرست في المعهد التابع لجامعه تزمانيا 3 شهور جدا جدا جدا ضعيف
    لو درست في السعوديه 3 شهور يمكن استفدت اكثر من هنا وش رايكم في معهد ام بي سي ولا
    معهد هورثون وابي استفسر عن جامعه كويسه في تخصص الهندسه مكانكيه غير موناش وغير
    ملبورن لانه جدا معقده في التدريس وش تنصحوني فيها وعن السكن في ملبورن مع العايله
    وش افضل مكان قريب من ام بي سي فيه عوائل كويسه ومكان امن وابي اسال عن جامعه
    بالارات وش تنصحوني فيها وهل هي معقده انا ما ابي جامعه معقده ابي بس شهاده
    وشاكر لكم حسن تعاملكم
    معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمعاهد اللي أسمع إنها كويسة في ملبورن هي هاوثورن وإمباسي وفيه مواضيع بهالخصوص في المنتدى ممكن تبحث عنها وبالنسبة للجامعات اللي في ملبورن موجودة في ردي التالي في آخر الموضوع الرابط: http://www.mbt3th.us/vb/forum110/thread289137.html

وبالنسبة للدراسة أخوي بصراحة من تجربة شخصية في ثلاث جامعات وفي ثلاث مناطق مختلفة إنك تشيل من بالك فكرة إنك جاي "بس" تاخذ شهادة ترى مافيه هالشئ هنا كل الجامعات بلا إستثناء فيها شغل وكرف وفيه المواد السهلة والصعبة وماأبالغ لك إن المستويات متقاربة مع فارق إسم الشهادة وإذا منت جاي عشان تتعلم بالأساس وكان عندك طموح لهالشئ بالدرجة الأولى صدقني ماراح تستفيد من الشهادة وبالذات في تخصصك لأنك إذا وفقك ربي وأخذت الشهادة وقدمت على الوظائف كلن بيسألك وش تعلمت ووش ممكن تفيدنا في شركتنا وإيش ممكن تضيف وتعدل أتمنى الرسالة وصلت.

وبالنسبة للعوائل في ملبورن يفيدونك فيها الأخوان وجامعة بالارات ماعليها وكويسة ومايعني بالضرورة إنها سهلة وفي قرية إسمها بالارات خارج ملبورن وتمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. اخوي هلا بك

انا بعد ماجيت هنا عرفت ,,, انا الانقلش يعتمد بالمقام الاول على الشخص نفسه ,,,ثم يجي دور المعهد
    يعني يالحبيب انا اسمع كثير عن هوثورن .....بس لما درست فيه تحققت من الكلام السابق انه تعلم الانقلش يعتمد على الطااااااااااااالب نفسه
    .
    .
    .
    اخي اتمنى لك التوفيق وشد حيلك في الدراسه ,,, ولاتقول بس ابي شهاادة مافي شي صعب عليك ركز وحاول تماشي من هو افضل منك باللغه عشان تستفيد منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.