الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يدلني على سكن راقي جدا للطلاب .. قريب من معهد هوثرون ؟

من يدلني على سكن راقي جدا للطلاب .. قريب من معهد هوثرون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية top gun
    top gun

مبتعث مستجد Freshman Member

top gun أستراليا

top gun , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master in Project Management , بجامعة Melbourne university
    • Melbourne university
    • Master in Project Management
    • ذكر
    • Melbourne, victoria
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 16th, 2011, 01:47 PM

شباب محتاج مساعدتكم

احتاج للسكن في سكن راقي مؤثث باستديو مفرد في سكن خاص بالطلاب ... يكون راقي ونظيف .. وفيه كل الخدمات
    احتمال اسكن فيه لمده شهر الى شهر ونصف

واذا فيه خيارات اخرى ... ومو شرط يكون مخصص للطلاب ... يا ليت تدلوني عليه
  2. Riversdale Residence Student Accommodation Centre / Hostel - Hawthorn East, Camberwell, Melbourne, Victoria

هذا رابط السكن
    هلا بك اخوي فيه سكن قريب من هوثورن وانا سكنت فيه فترة 7 شهور وطبعا السكن عبارة عن دورين وفيه مايقارب 30 غرفه ,, كل غرفه بها حمام اجلك الله
    وبالنسبه للمطبخ يتم تسليمك درج خاص فيك وبه اداوت الاكل ,,, طبعا المطبخ مشترك للعموم ,,
    وبامكانك استخدام جميع الادوات العامه في المطبخ ( الافضل تشتري اغراض خاصه فيك )وتحفظها بدرجك ,,
    طبعا فيه جلسه تحت للعموم وفيها تلفزيون ,,, طبعا اللي يبحث عن البراكتس بامكانه يسولف مع اللي يلقاه من باقي النزلاء . اغلب السكان طلبه . طبعا فيه ناس في هوثورن وفيه ناس في سوينبيرن
    بالنسبه للغسييل يوجد غساله ونشافه ,,,بالدور الارضي الغسيل 3 دولار والتنشيف دولار ان ماخاب ظني .
    طبعا اذكر ايجار الغرفه ب800 دولار وعليها اذا كان العقد 6 شهور .
    اما اذا كان العقد شهري فالاسبوع 250 .
    تحتاج بطانيه ومخده وملايه واغراضك الشخصيه .
    ومتوفر نت في نفس السكن ,,( بس اول الشهر النت تمام ولكن كل ماله يصير بطئ والايام الاخيرة من الشهر ينعدم)
    طبعا الموقع حلو وقريب منه كولز( سوبر ماركت كبير ) وشارع قريب منه متوفر فيه اغلب المحلات والمطاعم ومحطه القطار كامبرول
    وستوب الترام قدام البيت بالظبط 25 دقيقه للسيتي .تركب الترام دقيقتين الين ستوب 36 على شارع riversdale بعدين تمشي مدة مابين 7 الى 10 دقائق من المعهد الى البيت مشي تقريبا 25 دقيقه
    توجد حديقه خارجيه بالسكن + توجد مواقف مجانيه....... امام الموقع توجد حديقة كبيره فيها ملعب كرة قدم و مكان شوي .

عيوب السكن :
    النت ضعيف .
    بعض الغرف لايوجد بها مكيف ( لاتحتاجه هذة الايام ولكن في فصل الصيف )

مميزات السكن قريب من المعهد وسعره معقول لان السعر شامل الكهرباء والقاز والمويا والنت .

رقم المسؤوله عن السكن 61403040324 +اسمها سونيا
    رابط الموقع بالاعلى

نسيت اذكر نقطه مهمه السكن يصلح للعززززززاب فقط
    اما بالنسبه للعوائل اغلبها اللي في نفس المنطقه الا عقد سنه .
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي .... معلومات جدا رائعه وغنيه .. بتفيدني كثيييييييييييييير

انا بطلع اول خمس شهور عزابي ... اهلي بيلحقوني بعد ٥ شهور عشان المدارس ...
    بحتاج استشارتك في كثير من المواضيع اذا ما فيه تثقيل عليك

طيب حبيت اسالك عن السكن المشترك ؟ حصلت مواقع فيه ناس يأجرون عليك غرفه في شقتهم مثلا او بيوتهم... طبعا مختلفه الاشكال ... وفيه شقق مرره حلوة حسب الصور اللي اشوف ... واسعارها بنفس هالحدود من ٧٠٠-١٠٠٠ دولار... هل تنصح في هالنوعية من السكن ؟ ... انا تفكيري انه ما ودي انتقل اعيش في غرفه لوحدي من دون اي اختلاط بأي احد.... انا اجتماعي بطبعي... واخشى الوحدة... فما هو رايك في هالنوعيه من السكن؟

من كلامك حول السكن اللي سكنت فيه .. انه فيه نوع من الاختلاط مع الاخرين ... يعني المفروض ما تحس بالوحدة .. عطنا الزبدة
    7 "
  4. فكرتك انك تجي اول شي عزابي فكرة صائبة عشان تعرف الديرة اول ,وتبحث عن شقه للعائلة براحتك ويكون عندك خبرة والمام بجميع المواقع .

اذا كنت تقصد الهوم ستي يعني تعيش مع عائلة فهي فكرة حلوة طبعا والعوائل انا ماعشت فيها ولكن حسب مااسمع من الشباب انها حظوظ يعني انت وحظك . ولكن العائلة تساعد على هيئة الجو للمذاكرة .
    اما اذا كنت تقصد الشيرينق هاوس ,,,,,,,,,,,,,,برضو انا ماجربته ,,, ولكن انا راي انها مافيها خصوصيه غير انه بيكون احد من اللي معاك صاحب الشقه ويمكن ماتتوافقون في بعض الامور خاصه انهم يقدرون شي اسمه ويك اند .

بالنسبه للسكن اللي قلت لك عليه ,,,, كنا نجلس في الجلسه اللي عند التلفزيون وبرضو في المطبخ يوم تطبخ ,,,, وطبعا طالما انك اجتماعي و وتحب تسولف مع الناس اكيد بتلقى احد تسولف معه يعني مو الكل يجلس في غرفته ,, واذا بغيت هالسكن اهم شي لاتنسى لاقط الفا عشان النت يوصل غرفتك . (( اذكر انه كان باقي كم واحد سعودي وواحد اماراتي )) .

طبعا في سكن اسمه اليوني لوق بنفس شارع بس مدة العقد الظاهر لازم 6 شهور والكهرباء عليك riversdale
    7 "

5. بالنسبة للكونكت أخي الكريم , لا أنصح بالتعامل مع أوبتس أو فودافون

أنا جربت الكونكت حق فودافون , وميني واي فاي حق أوبتس( زي الكونكت يشتغل على الشريحة بس لاسلكي) والإثنين أسوء من السوء نفسه

أحد الأخوان جرب الكونكت حق تلسترا وجدا يمدحه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.