الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون احتاج مساعدددتكم ضروري

تكفون احتاج مساعدددتكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية murmur333
    murmur333

مبتعث جديد New Member

murmur333 أستراليا

murmur333 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى medical , بجامعة monash
    • monash
    • medical
    • أنثى
    • melbourne, victoria
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 8th, 2011, 10:39 AM

السلام
    الي يعرف مدارس ابتدائيه في ملبورن كويسه يعطني خبر الله يخليكم.
    عندي قبول ماجستير تمريض من موناش فرع بنسويلا
    محتاره من السكن ؟ وين احسن مكان للسكن بحيث مايكون بعيد واجد عن فرانكستون مكان وجود الكامبس

الي عنده اي معلومع عن الاحياء السكنيه الممتازة والمدارس الابتدائيه , الله يرحم والديه يرد علي الله لايهينكم
  2. اخوي تقدر تسئل في نادي الطلبة السعوديين في ملبورن

وعن المدارس الابتدائية كل المعلومات موجودة في موقع النادي ...؟
    النادي السعودي في ملبورن Melbourne Saudi Association - الصفحة الرئيسية

هذا الرابط بالتوفيق ... اتصل فيهم كمان يكون افضل ... ان شاء الله ماراح يقصروااا معاك

تحياتي
    7 "

3. حياك الله أختي الكريمة

معلوماتي بسيطة , لكن إن شاء الله يجي أحد أفضل مني ويفيدك

كامبس موناش اللي في ال بينينسولا ما أعرفه , لكن ي حاطيته في قوقل ماب وشفت موقعه من الأماكن القريبة منه اللي أعرفها

طبعا في كثير سعوديين يدرسوا في موناش فرع كلايتون , وساكنين في كلايتون وكلايتون ساوث , وفي ناس في سبرنق فيل ويمكن البعض(ماني متأكد) في نوبل بارك

لكن كلايتون وكلايتون ساوث هي الخيار المفضل للسعوديين من بين المناطق اللي ذكرتها

شوفي أختي الرابط هذا يوضح المسافة بين كلايتون ساوث ومكان دراستك والوقت المقدر بالسيارة نص ساعة أو أقل ,

http://maps.google.com.au/maps?q=mon...en&sa=N&tab=wl

طبعا سبرنق فيل أقرب لمكان دراستك من كلايتون , ونوبل بارك أقرب منهم الإثنين

طبعا القطار عادة يوصل كل مكان , لكن برضو الأفضل إن الواحد يتأكد , وكثير من السعوديين ساكنين جنب محطات القطار في كلايتون وكلايتون ساوث , وهو نسبيا أسرع من السيارة

السعوديين اللي في المناطق اللي ذكرتها بعضهم عيالهم في المدارس الحكومية , وبعضهم في مدرسة إسلامية إسمها المنارات.
    ,
    وفي النهاية أختي ترى هذا إجتهاد مني في شغلة مالي فيها خبرة , فلا تعتمدي على الكلام هذا تماما وتأكدي أفضل

وإن شاء الله يرد عليك أحد أخبر مني بالمنطقة , وإذا محرمك حاب يتواصل معايا الله يحييه أنا حاضر

بالتوفيق
    7 "
  4. سلام
    الشكر الجزيل لي بن حلال ونوني 2011 . الله يرحم والديكم وشكرا للرد علي الاستفسار
    الي عنده عوائل كيف طريقه التسجيل في المدارس ؟
    احد عنده فكره عن احسن المدارس في كلايتون او في المنطقه بصفه عامه؟

الله يوفق الجميع
    7 "
  5. سلام
    الشكر الجزيل لي بن حلال ونوني 2011 . الله يرحم والديكم وشكرا للرد علي الاستفسار
    الي عنده عوائل كيف طريقه التسجيل في المدارس ؟
    احد عنده فكره عن احسن المدارس في كلايتون او في المنطقه بصفه عامه؟

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.