الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة بالارات طلبوا مني أدفع رسوم التخصص وأنا محتاج آخذ كورس إنجلش بالأول

استفسار جامعة بالارات طلبوا مني أدفع رسوم التخصص وأنا محتاج آخذ كورس إنجلش بالأول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 01:10 AM

السلام عليكم

أخواني جامعة بالارات عبيت الأبلكيشن الخاص بهم وكان من ضمن البيانات الي محددينها Do you need to study English language هل أنت محتاج إنك تدرس لغة إنجليزية وحطيت Yes نعم وأيضاً كان في سؤال آخر يقول Do you have an ITELS or TOFEL score حطيت No لا وعبيت الأبلكيشن كامل وأرسلته لهم على الإيميل مع كافة الوثائق المطلوبة فقاموا وأرسلوا لي Offer وأطلعت عليه ولقيت إنهم ما حطوا أي شيء يتعلق بالغة الإنجليزية مجرد على طول أدفع فلوس التخصص كيف كذا أنا لازم آخذ كورس إنجلش بالأول وبعدين أدرس التخصص وخصوصاً أنا ماعندي لا آيلتس ولا توفل وأنا موضح لهم هذا الشيء في نفس الأبلكيشن الي أنا عبيته وأرسلته لهم . مع العلم إني أطلعت في موقع الجامعة وفتشت فيه زين عن شيء يخص اللغة الإنجليزية ولقيت ولكن كل الي لقيته متعلق بالطلاب الي عندهم درجة إختبار آيلتس ما لقيت أي شيء يتعلق عن الطالب الي يبي يدرس إنجلش من البداية وما عنده لا آيلتس ولا توفل ياليت يا أخوان الي درس في الجامعة يفيدني بهذا الخصوص وألف شكر جزيل له .
    والي جرب السكن فيها ياليت لو يعطينا رايه في السكن هل هو فيه خصوصية ولا لا يعني عندكم على سبيل المثال هل بإمكاني آخذ غرفة لي لوحدي ولا لازم يكون معي روميت وعندكم دورة المياة وأنتم بكرامة هل هي مشتركة ولا لكل غرفة دورة مياة خاصة فيها .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر العتيبي..
    راسلهم مره ثانيه و علمهم انك تبي تدرس لغه و انك ما تقدر تدفع التخصص لانك منت مبتعث حاليا واذا جيت بلد الابتعاث الملحقيه راح تدفع كل التكاليف ومن هالكلام
    أنا كنت بسوي كذا من البداية ولكن الحين هم معطلين على شان الكريسمس وإذا راسلتهم ما راح يردون علي . وانا خايف من إنه بعد ما تنتهي عطلتهم يكون الوقت قدامي قصير ما راح يكون قدامي إلا شهر لازم في خلال هذا الشهر أقدم على الفيزا وأسوي الفحص الطبي وأسافر و أخلص الأمور ووو فلذلك ما أدري باقي لي أشياء كثيرة أخاف ما يمديني أخلصها في شهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر العتيبي..
    ارسل لهم رساله يمكن يردون عليك خلال الاجازه ..
    لما أرسلهم يجيني رد تلقائي
    Please note that the University of Ballarat will be closed for the Christmas / New Year holidays from Friday 23rd of December, re-opening on Tuesday the 3rd of January. I will be on leave on 3rd and 4th January and will return to the office on Thursday 5th January 2012.

During this time, no applications will be processed and no offers or COE's will be issued
    فضلاً جامعة بالارات سوف تغلق لكريسمس و عطلة رأس السنة من الجمعة 23 ديسمبر وسوف نعاود العمل في الخميس 3 جينيوري . وأنا لن أكون موجوداً في يومين 3 و 4 جينيوري وسوف أعاود العمل في يوم 5 جينيوري

فلذلك ما في فايدة من مراسلتهم هذا الوقت لازم أنتظر إلا إذا في أحد من الأعضاء عنده العلم بخصوص هذا الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر العتيبي..
    قالوا الجمعه ٢٣

ليش مارسلت امس و اليوم ؟
    أرسلت لهم أكثر من مرة ولكني ما عرف الوقت عندهم . فلذلك كنت دايم ألقى رد تلقائي منهم Out of the office ولا I left in this afternoon
    ما عرف الوقت عندهم متى والمشكلة إني لما أرسلهم في وقت يكونون هم مب على المكتب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amar_del2007
    اخي الكريم بالنسبة للغة تحدد عندما تصل الى استراليا ويعملولك اختبار تحديد مستوى وعلى هذا الضوء يحدد انت كم تحتاج كم اسبوع وبالتالي يتم الدفع ...
    مب هذا المشكلة أخي الكريم ولكن المشكلة إن الجامعة حالياً تطالبني إني أدفع حق شيء أنا ماراح أدرسه الحين وخصوصاً إن المبلغ مب بسيط حتى الواحد يقول أوكي 7,500 دولار لسمستر الواحد يعني 60,000 ريال سعودي
    فلذلك لازم الواحد يتأكد قبل وشغلهم مب منطقي الواحد يدفع حق الشيء الي راح يدرسه مب يدفع حق شيء راح يدرسه بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.