الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متى يجب علي أن أدفع رسوم التأمين الطبي . بعد التقديم على الفيزا أو قبل أو مع الأوفر

مساعدة متى يجب علي أن أدفع رسوم التأمين الطبي . بعد التقديم على الفيزا أو قبل أو مع الأوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 01:32 AM

السلام عليكم

أخواني أنا قدمت على جامعة ديكن وعطوني قبول مشروط باجتياز اللغة وعطوني نموذج أوفر لازم أعبيه ولكني ولكن بصراحة أنا ما فهمت موضوع التأمين الطبي OSHC . الي عرفته عنه أكيد لازم ومن شروط الفيزا و إنه يجب يكون يغطي مدة الفيزا حقتك يعني لو الفيزا حقتك مدتها 3 شهور لازم تدفع تأمين حق ثلاث شهور . ولكن الشيء الي ما فهمته هو متى أدفع قبل التقديم على الفيزا ولا بعد ؟ ولا أدفعه مع نفس نموذج الأوفر حق القبول ؟ ومثل مانتم عارفين يا أخوان ان الفيزا ما لها وقت محدد تطلع فيه ممكن تطلع في أسبوع وممكن في شهر وممكن أكثر أما التأمين الطبي فلازم يبدا بتاريخ معين فماذا لو لم يتوافق هذا التاريخ مع الفيزا أقصد لو بدت فترت التأمين الطبي والفيزا ما بعد طلعت وش الحل ؟
    وبانسبة لتأمين الطبي نفسه وش الي يثبت إن عندي تأمين طبي هل يوصلني على الإيميل رقم أو نموذج معين ولا وش النظام بالضبط ؟
    وألف شكر جزيل لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.