الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري ياشباب الله يوفقكم شباب ملبورن

ضروري ياشباب الله يوفقكم شباب ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابونواف11
    ابونواف11

مبتعث جديد New Member

ابونواف11 أستراليا

ابونواف11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبه , بجامعة كليه الباحه
    • كليه الباحه
    • محاسبه
    • ذكر
    • الباحه, الباحه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 11th, 2012, 06:40 PM

المووووضوع ابي اجي استراليا وبالتحديد ملبورن او سدني
    ابي اجي ادرس واشتغل باجي على حسابي
    ابي اسئل فيه شغل او باجي واتورط الله يوفقكم ردو عليه ياشباب وبنات ضروري انا معي الذى يكفي سته اشهر بس المهم ابي شغل فيه ضروري ردو عليه الله يوفكم ويسهل اموركم

عمل عمل عمل عمل عمل عمل
    كم الساعه شغل
    كم الساعه شغل
  2. هلا والله ابو نواف

اولا بالنسبه لامرك انا ارشح لك ملبورن افضل من سيدني لانها ارخص

ثانيا ايه تقدر تشتغل بالاسبوع ٢٠ ساعه فقط ولكن اي شغل هينا يشترط عليك ان تكون لغتك حلوه ، معك لغه او لا انت ؟

ثالثا ليش ما تقدم ع الابتعاث ؟ ليه تجي علی حسابك و تحرج نفسك

بالتوفيق
    7 "
  3. الغه صفرررر
    مايقبلوووني بالابتعاث عمري 29 والماستر شرط من شروطهم مايزيد العمر27 مع العلم ان تقدير ممتاز بالبكلوريوس
    يعنى حتى لو اشتغل بعد سته اشهر مافيه مشكله لحد منظم للبعثه .. وماراح انظم للبعثه لحد مااخلص الغه واخذ تسع ساعات بالماسترر
    حبيبي بدر كم تقريبا يعطون على الساعه والشغل مو مهم اي شغله بشتغل

الله يوفقك يابدر ويسهل لك
    7 "
  4. أسأل الله لك التوفيق
    أنا أيضا أرشح لك ملبورن
    أمر الشغل يسر ان شاء الله
    الساعه تقريبا ب 20 دولار أو أكثر طبعا زي ماقال أخوي بدر ماتزيد عن 20 ساعه
    أسبوعيا
    بالنسبة للابتعاث
    حكومتنا الله يبارك فيها ماراح تخليك - العالم كلها الحقت
    بس خلي كورسك على جامعة معتمدة وغير موقفه وخذلك فيزا طالب - نصيحتي لك والله ييسر عليك ماتعسر
    بالتوفيق
    7 "
  5. اخوي ابو نواف فيه طريقة اضمن علشان ماتعب نفسك وايقبلونك على طول اذا جيت هنا استراليا

الطريقه تدرس انجلش في مدينتك وتحصل على التوفل ثم تراسل جامعه وتقبلك ثم تجي على حساب البعثه عادي هذا النظام الجديد
    (وهذا الي حصل مع اختي تدرس الآن في ملبورن والملحقية رفضة اوراقها وقالت ان من تاريخ 1/12/2011 لابد من قبول الجامعه بدون شرط اللغه يعني تدرس على حسابك أو ان الجامعة نفسها فيها معهد يدرس الطالب ولا يشترط عليه اختبار الايلس او التوفل وبكذا تقبلك الملحقيه )
    ممكن تدور على جامعه معتمده من الملحقية وايضا فيها معهد انجلش تقبلك وتحضرك للماجستير من دون اختبار للغة بكذا توافق الملحقيه على الحاقك بالبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.