الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجلة الله يرضى عليكم

مساعدة عاجلة الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية glimmer of hope
    glimmer of hope

مبتعث جديد New Member

glimmer of hope أستراليا

glimmer of hope , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English Language, TESOL, Applied linguistics , بجامعة Melbourne
    • Melbourne
    • English Language, TESOL, Applied linguistics
    • ذكر
    • Melbourne, K.S.A
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 23rd, 2012, 03:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان الله يرضى عليكم أنا مبتعث جديد الى جامعة ملبورن وبصراحه عندي كم سؤال ياليت القى لها جاوب ولكم مني الدعاء في مكة ان شاء الله .

1- أبي فندق قريب من الجامعة ويكون سعره مناسب؟
    2- إذا بغيت سكن دائم ماهي الخيارات المتاحة؟
    3- أبي اطلع شريحة جوال اذا وصلت من وين احصل عليها؟
    4- هل من الممكن أن يستقبلني أحد في المطار ؟

واذا احد محتاج على شي من السعودية وحتى لم يجاوب على اسئلتي يتفضل يطلب .....

ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. اخوي توصل بالسلامة انشالله اقدر اجاوبك على سؤال واحد بس
    افضل شي تاخذ لك شريحة آوبتس بتحصلهاا في كل مكان لون المحلات اصفر <-- يعني موصف له هههههههه
    لا جد شركة اوبتس اتوقع افضل شركة في استراليا بً 30 $ اذا ما خانتني الذاكرة ..

والله لو معي موتر كان جيتك بس السموحة وانشالله الاخوان مايقصرون ..

تحيآتي لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glimmer of hope
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام

يااخوان الله يرضى عليكم أنا مبتعث جديد الى جامعة ملبورن وبصراحه عندي كم سؤال ياليت القى لها جاوب ولكم مني الدعاء في مكة ان شاء الله .

1- أبي فندق قريب من الجامعة ويكون سعره مناسب؟
    بصراحه جامعتك في الستي ولا اعرف فنادق سعرها مناسب بالستي ولكن فيه فندق اسمه الرجس بمنطقه اسمها برستون يبعد نصف ساعه عن جامعتك و سعرها نوعا ما مناسب واغلب الشباب السعوديين يجون فيه بالبدايه
    2- إذا بغيت سكن دائم ماهي الخيارات المتاحة؟
    هوم ستي ( يعني عايله ) . شيرينج ( يعني لك غرفتك الخاصه ومعك اجانب ساكنين معك بغرف ثانيه ) . شقه . بيت
    3- أبي اطلع شريحة جوال اذا وصلت من وين احصل عليها؟
    موجود بالمطار مكتب Optus اول ما تطلع من بوابه الجوازات وتطلع برا من البوابات وتشوف قدامك الناس الي بيستقبلون الي وصلوا تلف يمين وتمشي وتلقاه علی اليسار
    تقولهم I Want a sim card اي وانت سيم كارد وقيمتها ٢٩ دولار و قله بري بيد prepaid يعني الشحن

4- هل من الممكن أن يستقبلني أحد في المطار ؟
    ابشر انا استقبلك ونا اخوك غالي والطلب رخيص ، لكن بلغني متی بتاصل ، ان شاء الله تكون رحلتك قبل الاختبارات النهائيه

واذا احد محتاج على شي من السعودية وحتى لم يجاوب على اسئلتي يتفضل يطلب .....
    سلامتك و رضاك

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    لا تشيل هم ونا اخوك الامور سهله باذن الله ولا شاركنا بهالمنتدی الا لخدمه الي مثلك و شرواك و تسهيل الصعوبات لهم والله يكتب لنا ولكم الاجر و ييسر الي فيه خير و بركه
    7 "
  4. حياك الله أخي الكريم
    توصل بالسلامة إن شاء الله

إذا كنت من طلاب جامعة ملبورن وتخصصك إنجليزي ( كما هو موضح في ملفك الشخصي) , ممكن أفيدك عن التخصص إذا حبيت إذا كان applied linguistics

بالنسبة لخيارات السكن حول الجامعة للأسف ما عندي خلفية , لكن اللي أعرفه إنه في كم عمارة يسكنها مجموعة من طلاب الجامعة السعوديين مع عوائلهم

إذا وصلت لشي عنها راح أبلغك إن شاء الله , لكن ياليت تحدد وضعك ( عزوبي أم متزوج ) أولوياتك ( عائلة , سكن مشترك , مستقل) على أساس اللي يقرأ الموضوع يقدر يفيدك

بالنسبة للإستقبال يشرفني والله لكن أخوك لازال في السعودية و والأخوان ماشاء الله ما قصروا

بالتوفيق
    7 "
  5. الله يسهلك امرك ياارب ويتمم لك على خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال

بالنسبة لخيارات السكن حول الجامعة للأسف ما عندي خلفية , لكن اللي أعرفه إنه في كم عمارة يسكنها مجموعة من طلاب الجامعة السعوديين مع عوائلهم

إذا وصلت لشي عنها راح أبلغك إن شاء الله , لكن ياليت تحدد وضعك ( عزوبي أم متزوج ) أولوياتك ( عائلة , سكن مشترك , مستقل) على أساس اللي يقرأ الموضوع يقدر يفيدك

ممكن تعطيني مواقع العمائر وكم اسعارها تقريبا , بحدوود غرفتين لاني ان شاء الله يوم 10 فبراير راح يكون وصولي ان شاء الله انا واخوي وللحين مارتبنا شي

وجزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    الله يسهلك امرك ياارب ويتمم لك على خير

ممكن تعطيني مواقع العمائر وكم اسعارها تقريبا , بحدوود غرفتين لاني ان شاء الله يوم 10 فبراير راح يكون وصولي ان شاء الله انا واخوي وللحين مارتبنا شي

وجزاك الله خير
    موجوده كثير حول الجامعه العماير السكنيه الشقق

بس جدا غاليه ، الي اعرفه ان الستي الشقق فيها ما لا يقل عن ٢٠٠٠ دولار شهريا

غير البوند ممكن زي الايجار الشهري ممكن اكثر

غير انك تقدمين الابلكيشن حقك و ممكن يوافقون ممكن لا

ترا سالفه السكن بالستي قروشه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفندق التالي يقع على تقاطع شارع كوينبيري مع سوانستون ستريت، سعر غرفة وصالة بــ 107 دولار بالليل ، ولكن السعر بيتخفض إلى 98 دولار لو حجزت سبعة ليال أو اكثر
    يعتبر شقة مفروشة لأنه فيه مطبخ وادوات طبخ .. انصح الجدد بالحجز فيه عشان موقعه بالسيتي .. وثانياً مناسب للعائلات اللي حابين يطبخوا بالبيت..
    http://www.not1night.com.au/hotels/Plum-Carlton-Serviced-Apartments.html?specialID=A5

ارجو ملاحظة أن الفندق له اكثر من موقع .. يعني تأكد أنك تحجز في فرع ((كارلتون))
    7 "
  8. بالنسبة للسكن بالسيتي فيه خيارات كثير .. وفيه مباني خاصة ومجمعات لطلاب .. ولكن من الصعب أن تختار اللي تبغاه .. لازم تتنازل عن تكييف مثلاً أو كبر مساحة .. أو موقف ، .. بسبب قلة العرض وكثرة الطلب
    لكن خارج السيتي ممكن تختار السكن اللي يعجبك مع كل المواصفات اللي تتمناها..

عموماً.. إذا وصلتوا بالسلامة إلى ملبورن .. تواصلوا معاي أو مع احد الشباب اللي تفضلوا بالرد .. وان شاء الله نقدر نساعدكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.