الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة please I need help

مساعدة please I need help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emt.88
    emt.88

مبتعث جديد New Member

emt.88 أستراليا

emt.88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى english , بجامعة melbourne
    • melbourne
    • english
    • أنثى
    • melbourne, vic
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 26th, 2012, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا مرافقه لزوجي اود السفر الى استراليا بفيزا سياحيه سابقه تبقى على انتهائها 3 اشهر , هل يمكنني السفر بهذه الفيزاء ؟ علما انني اريد تغيير الفيزا الى طالب بعد الحصول على القبول من الجامعه مباشره

ارجو الرد من اصحاب الخبره باسرع وقت

شكرا
  2. اللي معروف السايح مايجلس بالبلد غير ثلاث اشهر وانتي باقيلك ثلاث اشهر ، فلو تضمني احضار القبول قبل ماتخلص فيزتك اتصور عادي غير لو كنتي ناويه ع شهرين او ثلاثه وترجعين !

اما لو ناويه تجددينها لسايح بعد مدري كيف

راسلي الاميجريشن ولا اسآلي بمكتب Igec هم متخصصين بالفيزه الاستراليه عشان يرتاح بالك

موفقين قلبو
    7 "
  3. الفيزا الاسترالية للمرافقة أو المرافق تكون بثلاث حالات:
    1- استخراج فيزا معتمدة على فيزة المبتعث الأصلي، وتسمح للمرافق بالسفر مع المبتعث والبقاء معه طوال مدة البعثة، ويمكن التقديم عليها قبل السفر أو بعد السفر، ويتتطلب التقديم عليها كشف طبي،،
    2- استخراج فيزا سياحية ، وتسمح للشخص بالتواجد ثلاثة اشهر في كل مرة دخول إلى الأراضي الاسترالية، ولا يسمح لحامل الفيزا السياحية الإلتحاق بأي نوع من الدراسة لفترة اكثر من 8 اسابيع، لذا في حالة الحصول على قبول اللغة يجب تغيير الفيزا إلى فيزا طالب.
    3- استخراج فيزا طالب لدراسة اللغة قبل أو بعد السفر،
    وتجدر الملاحظة أنه للسعوديين ولعموم الطلاب من دول الخليج ومن دول الفئة ((أ)) من السهولة تغيير الفيزا إلى أي نوع سواءً من سائح إلى طالب أو من مرافق إلى طالب أو العكس اثناء تواجدك على الأراضي الاسترالية ولايشترط الخروج لأجل التقديم على الفيزا..

بالتوفيق،،
    7 "
  4. ما اعتقد فيه مشكلة ولا شي بس هم وصخين يمكن يسألونك اسال كثيره بالمطار قالوا لي انك بتطلعين بعد شهرين وبس وتجديده سهلات انا جيت سياحية وجددته طبعا هي ثلاث شهور بس عطوني من بعده مدة لين تطلع الفيزا الدراسية واذا عندك وقت قبل السفره قدمي عليه اذا واذا لا سويه هنا بس سوي الفحص الطبي هناك وسهلات وبالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.