الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آمل مساعدتي ....

آمل مساعدتي ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتواضع لله
    المتواضع لله

مبتعث جديد New Member

المتواضع لله الولايات المتحدة الأمريكية

المتواضع لله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة USA
    • USA
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • Riyadh, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 10th, 2012, 04:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الافاضل هناك عدد من التساءلات لدي والحقيقة انا متوتر كثيراً علماً بأن اموري تقريباً كاملة من قبول جامعة ومعهد وتأشيرة صادرة وحجز طيران ..

1. عندي قبول من جامعة لاتروب وسمعت ان الجامعة موقفة والبعض يقول انها كانت موقفة بسبب تكدس الطلاب والآن هي متاحة ماهي الاجابة الشافية حول هذا الموضوع؟ وهل صحيح ان الطلاب السعوديين كثيرين في جامعة لاتروب؟

2. بعد ما اوصل لملبورن واقدم اوراقي على الملحقية و ابدأ فترة اللغة هل يحق لي (بعد تقديم الاوراق) تغيير تخصصي في الجامعة اللي مابعد درست فيها او بمجرد ما اقدم اوراقي خلاص ما اقدر اغير شيء؟ طيب اذا الحقوني للبعثه على حساب الدولة هل يحق لي ايضاً تغيير تخصصي وانا لسه برضو مادخلت الجامعة يعني لسه في فترة اللغة او اذا الحقوني ما اقدر اغير شيء؟

3. الكمبيوتر المحمول تبعي عليه نظام تشغيل غير اصلي وذلك أوفيس غير اصلي هل ذلك يعرضني للمشاكل في المطار أو مايفتشون الكمبيوتر؟

4. اريد الحصول على سكن مع عائلة ماهي الطريقة (الاوفر) الحقيقة المكاتب ياخذون مبالغ! وكم تتراوح قيمة السكن عند العائلة لمدة شهر؟ ارجو مساعدتي في الحصول على سكن مع عائلة قريب من معهد embassy CES
    العنوان
    398 Lonsdale street
    Melbourne
    VIC 3000
    Australia

في النهاية اشكر كل من سيرد على تساءلاتي
    بالتوفيق للجميع
  2. آخوي توصل بالسلاامةة انشالله وبتنورناا هع هع
    اقدر اجاوبك على سالفة الابتوب وانشالله باقي الاسفسارات مايقصرون الاخوان
    اسمع طال عمرك نصيحتي لك اخذ لك برامج اصلية احسن لك وللزمن
    انا صحيح مافتشوني ولا شيء بس انا ماخذ برامج اصلية ..

وبخصوص العائلة والله كان عندناا غرفة فاضية امس بالعائلة وتوا جاي طالب ياباني واخذهاا -_-
    يعني حظك مو زين هع بس في مواقع وااجد للعائلات بس تكتب اسم المدينة وتطلع لك العوائل ..

تحححيإتي لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanony
    بنسبه لجامعه لاتروب فمليانه سعوديني واللي اعرفوا انو مغلقه
    تقدري تغير تخصصك ادا كانت متوفرة عليك الشروط كل كليه لها شروط معينه
    جامعة لاتروب موقفة لمرحلة الدكتوراة فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.