الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدونا بالاسواق الالكترونية على النت

افيدونا بالاسواق الالكترونية على النت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يخلي ملكناء
    الله يخلي ملكناء

مبتعث فعال Active Member

الله يخلي ملكناء أستراليا

الله يخلي ملكناء , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Information Technology (Network and Systems Computing , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Information Technology (Network and Systems Computing
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 14th, 2012, 01:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نبي منكم الاسواق الالكترونية على الشبكة

و شرايكم اخذ ابل ماك من استراليا و لا من السعودية و ايهما ارخص
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    بالنسبة للماك افضل مكان ابل ستور
    موقعهم على النت Apple ومن الافضل زيارتهم والشراء منهم وطلب تغيير الكيبورد ليتضمن الحروف الانجليزية مع العربية.
    في اي فرع بالضبط ممكن اطلب الكيبيود ؟؟
    انا سالت الفرع اللي موجود بالجامعه وقالوا مافي شي اسمه طلب كيبورد عربي او تغيره بالاساس
    قال لي مممكن لو تبغى تتطلبه اون لاين بس يكون من دوله عربيه عشان توفره لك بالعربي وطبعا راح اشيل تكاليف الشحن عشان يوصل من برا استراليا

لو احد عنده فكرة فين بالضبط اطلبه ياليت يخبرني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    انا سالت الفرع اللي موجود بالجامعه وقالوا مافي شي اسمه طلب كيبورد عربي او تغيره بالاساس
    قال لي مممكن لو تبغى تتطلبه اون لاين بس يكون من دوله عربيه عشان توفره لك بالعربي وطبعا راح اشيل تكاليف الشحن عشان يوصل من برا استراليا

اختي .. أنا اللي أعرفه انه مافيه فرع لأبل في السيتي .. ممكن يكون وكيل لهم فقط ..

عموماً إذا تبغي الكيبورد العربي لازم تطلبيه من أحد فروع أبل الرسمية اللي اشتريتي منه الكمبيوتر ..

فيه ٣ فروع لأبل في ملبورن فقط .. موجودة عناوينهم في الرابط Apple Retail Store
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها

في الستي لايوجد أي فرع رسمي لأبل جميعهم موزعين، ماذكرته سابقاً ذكرته عن تجربتي الشخصية، نهاية العام الماضي اشتريت جهاز كمبيوتر من فرع ابل في سوق شادستون وطلبت تغيير الكيبورد وقت الشراء وذكروا عدم توفره حاليا وسيتم طلبه وعند وصوله سيتصلون بي لارجاع الجهاز لهم لتغيير الكيبورد حسب طلبي واضافة الحروف العربية عليه، طبعا بشكل مجاني دون دفع أي مبلغ اضافي، وهذا ما حصل بعد عشرة ايام تم الاتصال وسلمت الجهاز لهم وبعد يومين استلمته من جديد.
    واي استفسار انا بالخدمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    في الستي لايوجد أي فرع رسمي لأبل جميعهم موزعين، ماذكرته سابقاً ذكرته عن تجربتي الشخصية، نهاية العام الماضي اشتريت جهاز كمبيوتر من فرع ابل في سوق شادستون وطلبت تغيير الكيبورد وقت الشراء وذكروا عدم توفره حاليا وسيتم طلبه وعند وصوله سيتصلون بي لارجاع الجهاز لهم لتغيير الكيبورد حسب طلبي واضافة الحروف العربية عليه، طبعا بشكل مجاني دون دفع أي مبلغ اضافي، وهذا ما حصل بعد عشرة ايام تم الاتصال وسلمت الجهاز لهم وبعد يومين استلمته من جديد.
    واي استفسار انا بالخدمة
    ماقصرت يا الذيب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي استرالي
    اختي .. أنا اللي أعرفه انه مافيه فرع لأبل في السيتي .. ممكن يكون وكيل لهم فقط ..

عموماً إذا تبغي الكيبورد العربي لازم تطلبيه من أحد فروع أبل الرسمية اللي اشتريتي منه الكمبيوتر ..

فيه 3 فروع لأبل في ملبورن فقط .. موجودة عناوينهم في الرابط Apple Retail Store
    صح بالعفل اللي رحته وكيل لابل
    بس للحين انا مااشتريته لاني مالقيت العربي منه
    شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.