الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سكن قريب من الجامعه

مساعدة سكن قريب من الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد عبدالرحمن 113
    احمد عبدالرحمن 113

مبتعث جديد New Member

احمد عبدالرحمن 113 أستراليا

احمد عبدالرحمن 113 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اعلام , بجامعة swinburn
    • swinburn
    • اعلام
    • ذكر
    • مليبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 19th, 2012, 02:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب
    انا طالب جديد في استراليا حجي في شهر 6 ان شاءالله انا وزوجتي وارغب انكم تساعدوني في ايجاد سكن مؤقت او سكن دائم
    ودراستي حتكون في جامعه swinburne وزوجتي في جامعه la trobe اعطوني اقتراحاتكم ايش افضل منطقه قريبه من الجامعتين

اتمنى التجاوب معي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عبدالرحمن 113
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب
    انا طالب جديد في استراليا حجي في شهر 6 ان شاءالله انا وزوجتي وارغب انكم تساعدوني في ايجاد سكن مؤقت او سكن دائم
    ودراستي حتكون في جامعه swinburne وزوجتي في جامعه la trobe اعطوني اقتراحاتكم ايش افضل منطقه قريبه من الجامعتين

اتمنى التجاوب معي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أفضل مكان للسكن بما إنكم تدرسون في جامعتين مختلفتين هو الستي طبعا اذا كنتوا بتعتمدون على المواصلات العامة اما اذا كنت تفكر تشتري سيارة فالافضل تكون قريب من لاتروب في الريزرفوار.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. من رأي أنك تريح بالك من ناحية زوجتك وتسكن قريب من جامعتها .. وأنت بتدبر نفسك .. سواءً يمواصلات عامة أو تشتري سيارة ..
    فلو حبيت تسكن جنب لاتروب .. هيكون الموضوع جداً سهل .. والخيارات متوفرة في ذيك المنطقة .. سواءً سكنت في بندورا .. أو ريزرفوا أو برستون ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عبدالرحمن 113
    شكرا ياشباب يس حاب اعرف قد ايه المسافه بين الجامعتين يعني كم تاخد وقت لو بسكن في الستي وهل توجد مواصلات للجامعتين ؟؟

بالنسبة للقطار من الستي لسوينبرن ياخذ 10 دقائق بالكثير وطبعا الترام ياخذ وقت أكثر وأما لاتروب فالوقت من الستي لبندورا ياخذ من 40 دقيقة الى ساعة سواء بالترام او بالقطار أو بالباص وعلى فكرة مافيه مواصلات عامة مباشرة لبندورا غير الترام اما القطار فيحتاج توقف في الريزرفور وتاخذ باص يوديك الجامعة ونصيحتي لك هي نفس ماقال الأخ الكريم chairman انك تسكن في بندورا او ريزفور حتى تصير الجامعة قريبة من اهلك وتدبر نفسك بأي طريقة سواء بسيارة او قطار.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عبدالرحمن 113
    اشكركم ماقصرتو ياشباب بس انا عندي قبول مشروط في جامعه سويتبرن يعني حدرس اللغه اول ... هل مكان دراسه اللغه في الجامعه نفسها ولا لها مبنى مستقل بعيد عن الجامعه ؟؟؟
    معهد اللغة في الجامعة نفسها.

دعواتك وبالتوفيق.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.