الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

clinical embryology in university of monash

clinical embryology in university of monash

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shvm
    shvm

مبتعث جديد New Member

shvm الولايات المتحدة الأمريكية

shvm , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة ملك عبدالعزيز
    • ملك عبدالعزيز
    • microbiology
    • أنثى
    • riyadh, انتظر الموافقة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 30th, 2012, 11:04 PM

السلام عليكم
    انا ان شاء الله بدرس clinical embryology في جامعة monash
    هل صحيح ان جامعة Monash صعبة جدا ً؟!
    و مقارنة بجامعات السعودية هل في فرق بالدراسة يعني أسلوب الدراسة فيها مختلف جداً مثلاً ؟
    والله أنا أكبر خوفي روح و أرسب أو ماجيب معدل في أحد جرب الجامعة و يخبرني عن كيفية الدراسة ومدى صعوبتها و تعامل الدكاترة فيها ؟
    شكرا
  2. مافي شيء اسمه صعب .. كل العالم في جامعة موناش ماشيين وبينجحوا وبمعدلات رائعة .. كثير طلاب سعوديين وبرضه كثير عرب واسيوين واستراليين وكثير من الجنسيات ..
    المعادلة واضحة وبسيطة .. بتدرس .. راح تنجح .. والعكس صحيح .. لا تعقد نفسك ولا تتوهم أي تعقيدات مهي موجودة ..
    استخير وتوكل على الله .. وابدأ ذي المرحلة بثقة .. وان شاء الله راح تمر .. بسرعة وتصير مجرد ذكرى ..
    بالتوفيقـــ،،،
    7 "

3. هلا اخوي..انا اتفق 100%مع اخويChairMan اذا بتذاكر وتشد حيلك ..راح تتحدا حتى الاستراليين نفسهم ..لكن اذا بتسوي مثل بعض السعوديين الله يهديهم..وتقضيها سهر وتماشي ..ولا مبالاه..اكيد اكي بترسب
    هذا قانون الطبيعه ع قولهم ..ولكل مجتهد نصيب..الله يوفقنا جميع ..ونرجع السعوديه رافعين روسنا وبأعلى الشهادات
    7 "
  4. ههههههههههههههههه
    والله ابد سلامتك ساعات ادعس من الحماس ...لكن تهمني مصلحتكم انتم اخواني ..واهلي في ذا الغربه
    واذا جيت لصدق انا اليوم..قاعده اسأل واحد سعودي متى بيبدأ الاوفر حقك قال في جولاي بس بما انه باقي في اللفل الثالث بيأجلونها لسنه الجايه ..عاد اقله شد حيلك قال والله مالي نفس اذاكر واشد حيلي ..والنتيجه يعيد اللفل اكثر من ثلاث مرات والله يقهر وقبله بيوم نفس الشي في ولد سعودي صغيرون ..يقول ما اذاكر ابدا ..وناشب في الرسبشن يبيهم ينقلونه للفل اللي فوق ..المشكله انا مؤمنه ان شبابنا اذكياء بس الواحد تغره الحياه وينسى الهدف الاساسي من سفرته
    والله يوفقكم ويحقق جمييييييييييييييييييييييييييييييييييع امانيكم
    7 "
  5. السلام عليكم ... انا درست نفس التخصص في موناش سنة 2009 الدكاترة أكثر من رائعين والدراسة ممتعة وان شاء الله تستفيدي كتير من الماستر .. بس أهم شي انك تركزي و تحضري و تهتمي وتذاكري .. ما اقلك موتي نفسك عالكتب ليل نهار .. لكن الاعتدال كويس..

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

أود الاستفسار عن تخصص
    Embryology

ماهي الجامعات المعترف بيها التي تدرس هذا التخصص

مع العلم بأني بحثت في الجامعات الموصى بيها ولم اجد سوى جامعتين في امريكا

إحداها تدرس ماستر اون لاين والاخرى دكتوراه !!

وأنا أبحث عن جامعة تدرس ماستر ولكن لايكون اون لاين ..

كما اود الاستفسار كيف يكون معترف بتخصص اون لاين ؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.