الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة يااهل ملبورن !

استفسار مساعدة يااهل ملبورن !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Architect.Tahani
    Architect.Tahani

مبتعث جديد New Member

Architect.Tahani السعودية

Architect.Tahani , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Architecture , بجامعة Effat university
    • Effat university
    • Architecture
    • أنثى
    • Jeddah, Makkah
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 11th, 2012, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين الى ملبورن

انا اخطط لرحلة الى ملبورن لزيارة احدى صديقاتي ومعي اخي الصغير في شهر June ولمدة لا تقل عن 6 اسابيع ولا تكون اكثر من 12 اسبوع .

واخي الصغير يريد ان يستفيد من هذه الرحلة باكتساب شيء من اللغة

اريد فقط معلومات عن معاهد جيدة للغة واهم شيء انو سعرها يكون معقول

سمعت انو جامعات او معاهد تعمل عروض مثلا بيكون الاسبوع بـ 150 دولار اذا التحقت بـ 10 اسابيع

اكون اكثر من ممنونة لكم اذا ساعدتموني وافدتوني

جزاكم الله كل خير .
  2. فيه معهد لغة بقلب السيتي في ملبورن يركز فقط على مهارة المحادثة .. بسعر 90 دولار في الاسبوع .. ولأربعة ايام وكل يوم ساعتين فقط ..
    لاحظت أن آخر عرض بالمعهد هو ادفع رسوم اربعة اسابيع والاسبوع الخامس مجاناً .. المعهد جداً متواضع .. والتعليم فقط محادثة ..
    موقع المعهد في كونر سوانستون سنريت مع كولينز ستريت ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ChairMan
    فيه معهد لغة بقلب السيتي في ملبورن يركز فقط على مهارة المحادثة .. بسعر 90 دولار في الاسبوع .. ولأربعة ايام وكل يوم ساعتين فقط ..
    لاحظت أن آخر عرض بالمعهد هو ادفع رسوم اربعة اسابيع والاسبوع الخامس مجاناً .. المعهد جداً متواضع .. والتعليم فقط محادثة ..
    جزاك الله كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ChairMan
    فيه معهد لغة بقلب السيتي في ملبورن يركز فقط على مهارة المحادثة .. بسعر 90 دولار في الاسبوع .. ولأربعة ايام وكل يوم ساعتين فقط ..

الله يعطيك العافيه اخوي
    ممكن اسم المعهد مع جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foo7foo
    سلام قلبوووو
    فديتك وش لك بالمعاهد..انا من رايي تدورين ع مدرس يكون native speakerويجيكم البيت او تتقابلون في مكان عام يعلمه..كذا بيكون مستمتع وهو يتعلم ..وبيركز التيتشر ع نقاط ضعف خيك
    اهلا حبيبتي

فكرة المدرس ويجي ع البيت ماتستهوي اخويا

انا ابغاه يروح معهد يختلط بالناس ويتعلم يعتمد على نفسه لما يتعلم على القطارات والترام وزي كدا ..

يعني ابغاه يتعلم اللغة ويتعلم يعتمد على نفسو ويعمل كل شيء لحالو وانا انبسط مع صحبتي .

جزاكي ربنا كل خير ^^
    7 "
  6. هلا بدر ..
    لاوانا اختك ما اعرف ..بس اللي اعرف ان في مدرسين لتعليم الايلتس ومادري فين تحصلهم
    هذا نك واحد هنا يقول انه حصل له مدرس اسأله وشوف يمكن يفيدك Mo0oN
    ثانيا/للبنوته اللي تبي اخوها يدرس بمعهد ..صدقيني ماراح يخذ حقه ويستفيد..ترا المعاهد هنا تعتمد اعتماد كلي عليك كطالب ..لازم انت تطور نفسك ..ولا هم مقضينها سوالف ولعب..انتي جيبي له مدرس وقضبيهم الباب مع بعض ..خليهم يحوسون مع بعض لين يفهمون
    وانتي استانسي مع صاحبتك..ههههههههههههه ولو انا مثلك اغير العنوان علشان يتعلم زين
    7 "
  7. ألسلام عليكم
    للي كانوا يسألوا عن المعهد
    أنا اخذت ذا الاعلان من موقع gumtree.com.au وموضح في الاعلان باللون الأحمر الأسعار .. وعنوان المعهد
    بالتوفيقــ،،،

Improve your everyday English skills with the small, friendly and effective General English classes at Bella English!

We offer classes from Elementary to Higher Intermediate levels with qualified, experienced teachers who personalise their lessons to meet *your* individual needs.

Classes meet Mon - Thu in our convenient CBD location.
    Our classes are *small*, absolute maximum: ten students per class.

Price: $85 per week, plus one-time only $40 enrolment fee. Minimum 2 weeks enrolment.

SPECIAL OFFERS!
    Enrol 5 weeks and get 1 week FREE.
    Enrol 7 weeks and get 2 weeks FREE.
    Enrol 9 weeks and get 3 weeks FREE.

Not sure if Bella English is right for you? Try before you buy: FREE TRIAL LESSONS are available Mon - Thu!

Contact us:
    Email: iae.reception@gmail.com
    Facebook: BellaEnglish Melbourne | Facebook
    Phone: (03) 8626 9300
    Address: Level 5, 250 Collins Street, Melbourne
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.