الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تحصص المحاسبة

حوار تحصص المحاسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m5awi
    m5awi

مبتعث جديد New Member

m5awi أستراليا

m5awi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Accounting , بجامعة University of Ballarat
    • University of Ballarat
    • Accounting
    • ذكر
    • melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 17th, 2012, 11:22 AM

السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسسعد الله اوقاتكم بكل خير

أبي عنوان الموضوع كل ما تحتاجه عن المحاسبة بس قلت اول نشوف التفاعل والمعلومات بعدين نغير العنوان
    سبب كتابتي لهالموضوع ابي استفيد منه انا اولا وثانيا كل من قراء هذا الموضوع

فضلا لا امر كل من تخصصه محاسبة يكتب هنا كل ما يحتاجه غيره في هذا التخصص وكل تجاربه ووجهة نظره من البداية الى اخر مرحلة البكالريوس

نبدأ و على بركة الله ,
    الحين انا معي دبلوم محاسبة من المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني ( الكلية التقنية ) وقدمت على جامعة بالارات بكالريوس

اسم الكورس: (Name of Program offered and accepted: BACHELOR OF COMMERCE (ACCOUNTING
    الأصل في البرنامج: (Normal length of program: 3 YEARS (156 WEEKS

لكن بما ان معي دبلوم عطوني: (Expected length of study: 2 YEARS (104 WEEKS

وأيضا قدمت على جامعة ديكن وطلبوآ مني أسماء المواد والمذكرات اللي درست والمؤلف وتعاجزت اجيبهن لهم ولا كملت

والحين قاعد اقلب المنتدى لقيت الجامعات اللي تعادل الدبلوم لخريجي المؤسسة ولقيت من ضمنهم جامعة RMIT الجامعة هذي كان نفسي فيهآ وابي اقدم عليهـآ
    اذا فيه احد تخصص محاسبة بجامعة RMIT يا ليت يفيدنا عن التخصص ودراسة اللغة عندهم , او اي جامعة غيرها يفيدنآ عن تخصص المحاسبة

ولكم مني كل الود والاحترآم
    وبالتوفيـق للجميع
  2. ثانكس ع التعليق خيتو ^^
    ##
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا هلا ومرحبا اخوي عبودي الله يوفقك يا رب ويسهل امرك ونفرح بتخرجك ان شاء الله يارب

انت بجامعة swinburne صوح

سؤالي انت كان معك دبلوم او بديت من الدبلوم
    ويا ليت تعطيني نبذة عن مواد البكالريوس يعني اللي تقدر عليه وش تعتمد عليه المسائل الحسابية او كلام نظري او ابحآث ..

ولك كل الود والاحترام
    7 "
  3. يالطيب انا تراني خيو مو خيتو
    صوح عليك , سوينبيرن
    انا يا عزيزي بديت بدون دبلوم يعني فرش
    المواد حقات المحاسبه فيه شي مسائل حسابيه بحته لكن مو رياضيات زي ما الناس تتخيل, يعني اصعب شي بيجيك 1+1=2
    والابحاث هذي ماعنك وعنها يعني بكل ماده من بحث الى بحثين وبعضها ثلاثه
    وبالنسبه للنظري فيه بعض المواد كلها نظري زي Accounting therory وفيه اشياء تحليليه زي management accounting
    ف كل انواع الكرف بتسويه
    وعلى فكره اذا انك توك جاي لاستراليا يعني في مابديت جامعه : نصيحه لوجه الله غير جامعتك
    واذا عندك اسئله ثانيه اسدحهن وانا حاضر
    7 "
  4. لا عادي يالغلا
    اكتشفت التتنحيه عادي يالغلاآ

يب انا درستها من سنتين واخذت الدبلوم المشكلة اني ناسي القوائم المالية والحاجات الثانية يعتمدون عليهآ هنآ يعني لازم تسوي < اكيد هذا تخصصك هـع
    المشكلة لاني ما راح ابدى من الاساس هنا خايف تصعب علي ,,
    انت تشوفهآ سهلة عطنا رايك فيهآ :$

لا ما بديت بالجامعه للحين بس ليش اغيرها ...
    انا والله افكر اسحب ع بالارات واروح RMIT وش رآيك

واشكرك ع سعة صدرك واجابتك ع الاسئلة , والمعذرة اني اتاخر لاني ما ادخل كثير
    ودي واحنرامي لشخصك الكريم
    7 "
  5. اول تيتشر حقت محاسبه درستني قالت بأول كلاس ان المحاسبه زي البيانو اذا وقفت عنها فتره تنساها
    ف شي طبيعي انك تنسا , انا مثلك درسه سنه في جامعه الامام واخذت 94 بالمحاسبه وبعد 5 سنوات جيت استراليا ودرست من جديد ونفس الماده اللي درستها بالامام درستها هنا وجبت فيها 50 يعني لازم ما تنسا ان اول سمستر او يمكن اول سنه بتكون صعبه علشان اللغه لان اللي تدرسه بالمعهد خرابيط
    لكن بعد كذا اذا عرفت الكلمات وكل شي صدقني بتستمتع لان المحاسبه لها كلمات معينه اذا عرقتها خلاص تستخدمها طول الدراسه, طبعاا بيجيك كلمات جديده في كل ماده لكنك بتحفظها على طول لانها تنعد على الاصابع.
    وبالنسبه لجامعه بالارات سمعتها مره سيئه ومايروحلها الا اللي ماهو مشا بدراسته والملحقيه موقفين عنه الراتب يعني جامعه مدري كيف اعترفو فيها.
    الصراحه انا جالس اشوف الماستر حق RMIT وبصراحه معجبتني المواد حقتهم (شكلي بسجل فيها), وعموماا RMIT جامعه كويسه يعني افضل من بالارات بمراحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.