الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع جدي - دراسة اللغه الفرنسية في ملبورن اسئلة متعددة تكفون ساعدوني الله يساعدكم

موضوع جدي - دراسة اللغه الفرنسية في ملبورن اسئلة متعددة تكفون ساعدوني الله يساعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdu303
    Abdu303

مبتعث جديد New Member

Abdu303 الصومال

Abdu303 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى Ecommerce , بجامعة Rmit
    • Rmit
    • Ecommerce
    • ذكر
    • Melbourne, Vic
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 31st, 2012, 11:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

كيف حالكم يا شباب ان شاء الله بخير وعافيه
    ابد انا والله ودي اتعلم اللغه الفرنسية ممثل ماهو باين بالعنوان وبصراحه عندي كم سوال

حاليا انا ادرس مرحلة الجامعه باكالوريس وابي اعرف هل الملحقية تتكفل بمصاريف الكورس هذا ؟ يا رب يتكفلون

ثانيا اريد قائمة بالمعاهد المعترفه من الملحقية عشان اقدر اقدم عليهم وهل معهد "lyceum " معترف فيه ؟

اشكركم من اعماق قلبي ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. اتوقع ان الزميل عبدو303 يسأل عن ما اذا كانت الملحقيه تتكفل بكورسات خارج الخطه الدراسيه لتخصص ليس له علاقه ايضاً في معهد ما. اذا كان هذا الاستنتاج صحيحاً فلا اعتقد ابداً ان الملحقيه تتكفل بتلك المصاريف ولكن ربما كما يفعل الاخوه والاخوات ان يقوم بطلب رسوم دروس خصوصيه ويقومون اما بصرفها في المادة او المواد التي يكون الضعف فيها او يقوم بصرفها في اي شيء آخر (ملابس، اكل، .... ) او ممكن في حالتك ان تصرفها لتعلم الفرنسيه ولكن دون علم الجامعه او تساهلها في ذلك وعدم متابعتها في الامر.

اخبرنا اذا تم صرفها على النحو الذي ترجوه كي يتسنى لنا نحن مرضى القرنية كي نعالجها او نستبدلها (دون ان يقولوا بأنها تجميليه!)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.