الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار : عياده اسنان في ملبورن

استفسار : عياده اسنان في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة قلبها
    اميرة قلبها

مبتعث فعال Active Member

اميرة قلبها أستراليا

اميرة قلبها , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing :) , بجامعة Melbourne
    • Melbourne
    • nursing :)
    • أنثى
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 1st, 2012, 08:59 PM

صباح ومساء الخير

الله يسعدكم ابغى عنوان عياده للاسنان (دكتور ممتاز وباسعار كويسه )
    في الستي او حوالينهااا

وبالاضافه الى عيادات عامه للجلدية او ممكن باطنيه

ودمتم بطاعة الله ,,,

2. حياك الله أختي الكريمة

أولا تذكرت إنك سألتي قبل كذا عن مصلى جامعة ملبورن لكني ما رديت في وقتها , فالمعذرة
    إن شاء الله تكوني عرفتي المكان بطريقة أخرى
    عموما هو موضح على الرابط التالي والوصول له يكون بداية من بوابة الجامعة على Grattan ST

الرابط ضمن موقع الجمعية الإسلامية في جامعة ملبورن

Prayer Times and Locations

للأسف ما عندي خلفية حول عيادات الأسنان في السيتي تحديدا

تعاملت مع أكثر من عيادة في غير السيتي وبشكل عام كانوا ممتازين

في عيادة ممتازة جدا في Malvern لكن مواعيدها بعيدة شوية بحكم الطلب والأطباء فيها أستراليين وجدا راقيين

لكن أعتقد السيتي مليانة عيادات ممتازة

بعض العيادات تقبل الضمان المالي المقدم من الملحقية المبني على خطة العلاج المقدمة من العيادة نفسها بعد مراجعتهم لأول مرة و وفي الحالة هذي ما يحتاج تدفعي للعيادة أي مبلغ بعد تسليمهم الضمان
    من هذي العيادات حسب ما سمعت العيادةاللي تحت الآر إم أي تي اللي فيه مركز إختبار الآيلتس , على شارع سوانستون إذا ما خانتني الذاكرة , علما إني ما جربتهم ولا أعرف مستواهم

عموما بالنسبة للعيادات اللي ما تقبل بالضمان , أكيد ما يخفاك إنك ترفعي الفواتير للملحقية والتعويض الطبي عادة ياخذ من اسبوعين ل3 اسابيع

وأعتقد إنه في مواقع في النت تلقي فيها تقييم الناس وتعليهم على العيادات , ممكن تفيدك

بالتوفيق

7 "
  3. بالنسبة لعيادة الاسنان اذكر شخص كان يراجع في عيادة اسمها NIB في الستي وكان يمدح شغلهم بالنسبة للاسعار ماعندي علم وهالعيادة تقبل الضمان المالي الطبي الصادر من الملحقية بمعنى الملحقية تدفع لهم التكاليف مباشرة، تدفعين اول زيارة ويعملون لك خطة العلاج وتكاليفها، ترسلينها للملحقية وتاخذين الموافقة والضمان المالي وهم يدفعون الباقي، وبنفس الوقت يسددون لك تكاليف الزيارة الاولى.
    موقع العيادة
    356 Collins Street
    رقم تلفونهم:
    1300 345 300
    موقعهم الالكتروني للاستزادة:
    Locations
    وللتأكيدهالمعلومات من صديق ولا اعلم عن تكاليفهم ولا جودة عملهم
    تحياتي
    7 "
  4. فيه دكتور اسنان مصري جدا ممتاز و شاطر اسمه عادل و الي بالاستقبال وحده مصريه ووحده ايطاليه واخلاقهم حلوه جدا

في حي كلايتون Clayton

هذا رقمهم 95448241

و مواعديهم ممتازه جدا يوم كنت اراجع عندهم كانت المواعيد مثلا هالاسبوع مرتين اراجعهم اثنين وجمعه والاسبوع الي بعده يوم واحد والاسبوع الي بعده يوميا

يعني علی حسب انشغال الدكتور

وشكرا
    7 "
  5. بصراحه فقدت الامل انو في احد راح يرد علي الموضوع لانه له فترة اشيك عليك بس للاسف مالقيت و لا رد بس طلعت غلطانه

المعذرة اني طولت بالرد عليكم لان هالفترة عندي اختبارات

بن حلال :لا والله ماعرفت المكان من قبل بس سالت عنه احتياط في حاله لو تاخرت بالجامعه الله يعطيك العافيه ووجاء في وقته لان هالفترة صار الظهر والعصر مافي وقت بينهم

بالنسبه للعيادات مشكورين اللي ردوا وماقصرتوا

بس عندي استفار بالنسه للتامين الصحي من الجامعه ,, هل ينقبل او لا ؟؟

عياده NIB في الستي طلبت منهم موعد ودقوا علي واعطوني الموعد فسالتهم عن بطاقه الضمان ,, فطلع عندها المعلومات وخبر عنها وقالت راح نشوف ايش اللي تغطي
    وكاني سمعتها انها تشمل التكاليف بس بصراحه مااخذت وااعطيت معاها ولاافهمت شي في وقتها لاني كنت خارجه وقتها من اختبار وقفلت منها بسرعه ,,, فاليت احد عنده معلومه يعني خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.