الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المصاريف

المصاريف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser alhazmi
    yasser alhazmi

مبتعث مستجد Freshman Member

yasser alhazmi السعودية

yasser alhazmi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة ميكانكيه , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • هندسة ميكانكيه
    • ذكر
    • ينبع, الهيئة الملكية
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

June 2nd, 2012, 12:59 AM

السلام عليكم
    كيفكم
    انا ان شاء الله جاي في يوم ١٠ يونيو الى ملبورن وبدرس في معهد hawthorn ووفر لي سكن بسعر ٢٦٠ دولار في الاسبوع
    بس كم احتاج اصرف في الشهر من موصلات و اتصالات علما اني بسكن في حي
    Saxby Road, Glen Iris VIC 3146
    في احد عنده معلومات عنه
    وشكرا لكم
  2. والله ماعندي معلومة عن الحي
    بس بعطيك المصاريف ان شاءلله
    120$ بطاقة ميكي للمواصلات و الترام و في سعر يوصل ١٧٠لانها تختلف من منطقة الى منطقة أسمة zone 1 او ٢ او ٣ او جميعها على حسب مواصلاتك
    و الاكل هنا غالي بصراحة يعني اقل وجبة ٧ $ في المطاعم العالمية ماكدونلز الخ٠٠٠٠٠
    و الملابس هنا غالية كمان بس في رخيص في شارع سدني رود

و الاتصالات كرت بي ٢٩$ بس اختر باقة توربو لانها تدبل الرصيد مثلا تشحن ٣٠$ يجيك ٣٠٠$

وبس*
    7 "
  3. بالنسبه للسكن والمعهد كلهم في زون 1 يعني ماراح تصرف اكثر من 120$ بالشهر على المواصلات (ترين + ترام + باص )
    وبالنسبه للاتصالات زي ماقال اخوي الله يخلي ملكنا خذلك شريحه من Optus تيربو, انا استخدمها لي 3 سنوات وما احتاج اكثر من 30 دولار بالشهر لاني استخدمها لمكالمات السعوديه و مكالمات داخليه لكني ما افلها بالمكالمات الداخليه والصراحه اكثر شي راح تستخدم الرسائل
    واي شي غيره احنا حتاظرين
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخير دامك بخير

مثل ما قالوا لك الشباب ما قصروا كفوا ووفوا

انت اقرب محطة لسكنك اسمهـآ Darling طبعا اسم القطآر حقك اللي بتاخذ GLEN WAVERLEY

ومن حسن حظك محطتك آخر وحده بزون ون والتيكت الشهري احسن شي لك وبيكون بـ 126.60 دولار
    اما بالنسبة لزون تو فسعرهآ 186 دولار < معلومة

وطبعا سعر السكن معقول

وبالنسبة للجوال انواع الباقات انا ماخذ شريحة OPTUS طبعا بكل يوم دولارين بس مكالمات لا محدوده ورسائل وانترنت واذا بتكلم السعودية خمس دقايق بدولار
    وفيه فودافون عندهم الشهر مفتوح بـ 45 دولار بس ما اعرف كل تفاصيلها

واي خدمه او استفسار حاضرين

وتوصل بالسلامة

ودي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.