الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز ابي فزعتكم يا الملبوريوون و الموناشييوون

بلييييز ابي فزعتكم يا الملبوريوون و الموناشييوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amira.ibr
    amira.ibr

مبتعث جديد New Member

amira.ibr أستراليا

amira.ibr , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى .. , بجامعة Monash University
    • Monash University
    • ..
    • أنثى
    • Melborn, فكتوريا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 28th, 2012, 04:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا مبتعثه جديده .. جامعة موناش

ووقت السفر قرب ولسى مالقيت سكن
    وماو متأكده من مكان المعهد الي تبع الجامعه ولا وش اقرب سكن له قالو لي في (222 Buurke ST - monash college)
    كل الي عرفته ان الجامعه في كولفيلد والمعهد مو في نفس المقر وانو مكانها في جنوب شرق ملبورن وماادري صح كلامي او لا

ابي احد يقولي هل هو صدق العنوان الي معي تبع المعهد حق موناش
    وابي احد يدلني على اقرب سكن ويكون سعره كويس

وعلى فكره ترا ماادري وش السعر الكويس يعني علموني وش الاسعار المعقوله والمبالغ فيها لأنو احس بينلعب علي
  2. وعليكم السلام

الجامعه لها فرعيه في كوفيلد Caufield و في كلايتون Clayton

و المعهد في الستي يعني نص المدينه و يبعد عن كوفيلد يمكن عشرين دقيقه بالقطار و ايضا كلايتون بعد كوفيلد علی نفس خط القطار بس تزودين خمس او عشر دقايق

و بالنسبه للسكن والله ياخوك انتي وش رغبتك وش الي تبينه بيت شقه فندق

عشان نشوف لك
    7 "
  3. هلا اخوي بدر ..
    اول شي يعطيك العافيه ع المعلومات ..
    انا فرعي كوفيلد او كولفيد مدري وش اسمه .. ماعلينا
    المعهد ابي اتأكد من عنوانه ..
    والسكن ابي شقة غرفتين ودورة مياه وانت بكرامه ومطبخ صغير
    مشكلتي ماعرف الاسعار ولا ادري وش المعقول من المبالغ فيه
    يعني ابي تعطيني مثال عن الاسعار
    7 "
  4. Monash College - Melbourne City

هذا موقع عنوان المعهد الي هو

222 Bourke Street, Melbourne

وبالنسبه للسكن والله ياخوك بنفس منطقه المعهد ماعرف لكن اعرف بالمناطق الي حولها

وفي فندق بمنطقه اسمها برستون preston تبعد عن مكان معهدك يمكن حول ربع او عشرين دقيقه

طبعا للاسعار المعقول يوميا للفنادق و الشقق مابين 80 الی 120 دولار يوميا

وبعدين لو اني منك كان اشوف شقه او بيت سعوديين راجعين اجازه تسكنين بمكانهم لين تضبطين وضعك

وتدفعين لهم الايجار ارخص و اوفر لك واريح بعد

واذا تبين ادور لك ابشري بس علميني متی بتجين وكم عددكم
    7 "
  5. الله يعافيك .. اخوي

والله ياليت تخدمني خدمة العمر ..
    انا بداية دراستي 30 جولاي .. يعني اكيد بجي قبل بخمس ايام او اربعه ..
    احنا عددنا اربعه انا واخوي وصاحبتي وابوها .. تتوقع يمدي نحصل بيت سعوديين وبسعر كويس
    ولو ابي ادور بيوت للتأجير بالاجازه وين احصل اعلاناتهم ..
    7 "
  6. في وحدة من الأخوات ساكنة مع ابوها بشقة غرفتين في السيتي .. وراح تتركها في 2 أو 3 اوقست
    عقدها بينتهي .. بس لو شفتوا الشقة وعجبتكم ممكن نتفاهم مع المكتب أنه يجدد العقد معاكم ..
    ايجارها الشهري تقريباً 1950 دولار .. وموقع الشقة مسافة مشي سبع أو ثمان قايق من معهدك
    لو حبيتوا تتواصلوا معاها .. برسلكم رقمهم وأنتوا تفاهموا معاهم ..
    بخصوص السكن الموقت .. 30 جولاي .. فترة بداية دراسة للفصل الثاني .. وفي صعوبة حبتين انكم تلاقوا سكن سعوديين متاح بذيك الفترة ..
    ممكن تنسقوا اموركم وتسكنوا اسبوع في فندق لحد ما توقعوا عقد البيت .. في فندق بالسيتي قريب من المعهد برضه .. عبارة عن شقة ، غرفة وصالة ومعاها مطبخ .. الايجار بالليلة 100 دولار في حالة حجزتوا اون لاين لسبعة ليال أو اكثر
    خليه كخيار احتياطي لو ما لقيتوا سكن مؤقت ..
    7 "
  7. لو حابه تسكيني بفندق في البدايه في حاله لو مالقيت شقه تروحي في فندق ويكون قريب من الستي او في الستي بحيث انو يسهل عليك البحث اذا حابه تسكيني في الستي

هذا الفندق مرره كويس واسعاره مناسبه جداا وهو قريب من الستى او ممكن تقولي انه في الستي
    Plum Carlton Serviced Apartments
    يكون رخيص اقل من 100 دولار اذا حجزتي اسبوع تقريبا
    الافضل انك ماتحجزي من نفس موقع الفندق
    يفضل انك تحجزي عن طريق Booking.com: 229,111 hotels worldwide. Book your hotel now!
    لان احيانا الشروط والمتطلبات تفرق
    مثلا انا لما حجزت عن طريق الموقع ماكان يحتاج ادفع شوي من المبلغ بس موقع الفندق نفسه كان يبغاني ادفع حق يومين او ثلاث تقريبا فانتبهي من هذه الناحيه وشوفي اذا افضل لك سواء لهذا الفندق او غيره

ثاني شي حاولي تحددي المنطقه اللي بتسكني فيها من بدري وتشوفي الشقق والمواعيد اللي حطيناها عشان تشوفيها

انا لما وصلت استراليا مرره حست والشقق ماقدرت اشوفها بالوقت اللي ابغاها يعني ممكن يمر عليك يومين او ثلاثه عشان بس تشوفيهاا ضاع علي الاسبوع وانا بس اشوف المواعيد وانسقها عشان اشوف الشقق وهذا موقع اللي تشوفي منها الشقق وتاخذي فكرة عن الاسعار والمناطق
    Rental Properties, Homes for Rent and Apartments to Lease - realestate.com.au
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ChairMan
    في وحدة من الأخوات ساكنة مع ابوها بشقة غرفتين في السيتي .. وراح تتركها في 2 أو 3 اوقست
    عقدها بينتهي .. بس لو شفتوا الشقة وعجبتكم ممكن نتفاهم مع المكتب أنه يجدد العقد معاكم ..
    ايجارها الشهري تقريباً 1950 دولار .. وموقع الشقة مسافة مشي سبع أو ثمان قايق من معهدك
    لو حبيتوا تتواصلوا معاها .. برسلكم رقمهم وأنتوا تفاهموا معاهم ..
    بخصوص السكن الموقت .. 30 جولاي .. فترة بداية دراسة للفصل الثاني .. وفي صعوبة حبتين انكم تلاقوا سكن سعوديين متاح بذيك الفترة ..
    ممكن تنسقوا اموركم وتسكنوا اسبوع في فندق لحد ما توقعوا عقد البيت .. في فندق بالسيتي قريب من المعهد برضه .. عبارة عن شقة ، غرفة وصالة ومعاها مطبخ .. الايجار بالليلة 100 دولار في حالة حجزتوا اون لاين لسبعة ليال أو اكثر
    خليه كخيار احتياطي لو ما لقيتوا سكن مؤقت ..
    مشكور اخوي .. ChairMan
    والله ياليت اخوي ترسل لي رقمهم نتفاهم معهم .. سعرها معقول واهم شي انها قريبه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.