الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن المكافأة

استفسار سؤال عن المكافأة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulsalam Bagher
    Abdulsalam Bagher

مبتعث جديد New Member

Abdulsalam Bagher أيرلندا

Abdulsalam Bagher , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Art , بجامعة King Hobart
    • King Hobart
    • Art
    • ذكر
    • Dammam, -
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 14th, 2012, 08:52 PM

-----------------------------------------------------------
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulsalam Bagher
    فين موضح ؟؟

موجود حاجتين المكافأة بالريال وبالدولار ومكتوب سعر الصرف 2,27 وسعر الصرف هذا قديم الحين سعر الصرف 3,83 يعني ايت واحد فيهم هو الي امشي عليه بالريال ولا الدولار ؟؟ فهمت ؟
    أهلين اخوي سعر الصرف ثابت 2,27 بمعنى أنة يصرفون لك اي زيادة او اي اي تعويض فواتير على تصرف في 2,27 هاذا المقصود

و الراتب الله يسلمك 3052 DA و يكفي و زيادة الأعزب لان الملابس غالية و الاكل و السكن مرتفع حبتين الشقق مثل يوني لوج

بس خليك حاسب حسبة الراتب مثلي ^_~
    1000 = سكن
    1000 % 25 يوم = 40 دولار مصروف يومي
    1000 = اخليها وقت الحاجة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulsalam Bagher
    فين موضح ؟؟

موجود حاجتين المكافأة بالريال وبالدولار ومكتوب سعر الصرف 2,27 وسعر الصرف هذا قديم الحين سعر الصرف 3,83 يعني ايت واحد فيهم هو الي امشي عليه بالريال ولا الدولار ؟؟ فهمت ؟
    أهلين اخوي سعر الصرف ثابت 2,27 بمعنى أنة يصرفون لك اي زيادة او اي اي تعويض فواتير على تصرف في 2,27 هاذا المقصود

و الراتب الله يسلمك 3052 DA و يكفي و زيادة الأعزب لان الملابس غالية و الاكل و السكن مرتفع حبتين الشقق مثل يوني لوج

بس خليك حاسب حسبة الراتب مثلي ^_~
    1000 = سكن
    1000 % 25 يوم = 40 دولار مصروف يومي
    1000 = اخليها وقت الحاجة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulsalam Bagher
    الله يعطيك العافية ^_^
    حياك الله اذا تبي خدمة كمان في ملبورن بعد وصولك ان شاءالله مانقصر معك

وفي شباب أعرفهم يدرسون في موناش سنة تحضيرية اذا تبي تسألهم بعد وصولك مايقصرون ان شاءالله *
    7 "
  4. اخوي بسألك انا كان المفروض اسجل في الجامعة انها تاخذني من المطار لكن وقت وصولي اتوقع الساعة 1 الصبح فما اعتقد الجامعة راح توفرها اذا كذا فياليت تعطيني سعر التكسي تقريبا لــ
    Clayton هل اقل من 100 ولا اكثر لان العائلة الي رايح لهم يوفروا استقبال بــ 100 دولار ارجو الرد في اقرب وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulsalam Bagher
    اخوي بسألك انا كان المفروض اسجل في الجامعة انها تاخذني من المطار لكن وقت وصولي اتوقع الساعة 1 الصبح فما اعتقد الجامعة راح توفرها اذا كذا فياليت تعطيني سعر التكسي تقريبا لــ
    Clayton هل اقل من 100 ولا اكثر لان العائلة الي رايح لهم يوفروا استقبال بــ 100 ريال ارجو الرد في اقرب وقت
    لا اخوي سعر التاكسي غالي

أنا طلعت من المطار ركبت تاكسي على طول طلعت هوم ستاي في كوبرق قريبة جداً من المطار اخذ مني 50 دولار يعني بحدود 200ريال سعودي
    بس ان اكثر لان المطار بعيد عنك بحدود ١٠٠ دولار
    بس الافض لك خلي العائلة تستقبلك ونتشرف بخدمتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يخلي ملكناء
    لا اخوي سعر التاكسي غالي

أنا طلعت من المطار ركبت تاكسي على طول طلعت هوم ستاي في كوبرق قريبة جداً من المطار اخذ مني 50 دولار يعني بحدود 200ريال سعودي
    بس ان اكثر لان المطار بعيد عنك بحدود ١٠٠ دولار
    بس الافض لك خلي العائلة تستقبلك ونتشرف بخدمتك
    الله يعطيك العافيه بس انا غلطت في السعر السعر بالدولار مو الريال ههههههههههههه بس الله يعطيك العافيه مشكووووووووووور
    7 "

7. أخي الكريم

من المطار لكلايتون يعتمد على كثافة الحركة المرورية

من تجارب سابقة من 115 إلى 135 دولار

طبعا وقت وصولك 1 الفجر غالبا الشوارع فاضية

عموما أتشرف بالتواصل معك , ولك رسالة على الخاص

توصل بالسلامة أخي الكريم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال

أخي الكريم

من المطار لكلايتون يعتمد على كثافة الحركة المرورية

من تجارب سابقة من 115 إلى 135 دولار

طبعا وقت وصولك 1 الفجر غالبا الشوارع فاضية

عموما أتشرف بالتواصل معك , ولك رسالة على الخاص

توصل بالسلامة أخي الكريم
    الله يعطيك العافيه انا غلطن ههههه طلع بوصل المغرب واتوقع الجامعة الي بتاخذني إن شاء الله يصير خير ^___^ اشكر ليكم مساعدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.