الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مرافق وتم إلحاقي بعضوية البعثه

أنا مرافق وتم إلحاقي بعضوية البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خيال المليحا
    خيال المليحا

مبتعث جديد New Member

خيال المليحا أستراليا

خيال المليحا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية المعلومات , بجامعة Deakin
    • Deakin
    • تقنية المعلومات
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 22nd, 2012, 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مرافق مع زوجتي المبتعثه وتم إلحاقي بعضوية البعثه ولله الحمد
    وصلني امس القبول من الوزاره وباقي انهي الإجراءات مع الملحقيه
    أحضرت قبول غير مشروط باللغه لدراسة البكالريوس من جامعة ديكن ( دبلوم 8 أشهر + سنتين للجامعه ) تخصص تقنية المعلومات
    كنت قد انهيت دراسة 7 أشهر في معهد موناش وأختبرت الأيلتس وحصلت على الدرجه المطلوبه من ديكن وكان معهد ديكن قد طلب مني أن أجتاز المستوى 5 في موناش للحصول على القبول الغير مشروط باللغه دون
    الحاجه لدرجة الأيلتس لكن انا أجتزت الأثنين شرط الايلتس 5.5 وانهيت المستوى السادس والأخير في موناش

أرفقت المستندات المطلوبه وزدت في بعضها حتى أضمن عدم رفض الطلب
    وهذا ما ارفقته
    • نموذج طلب الحاق للمرافق الدارس بعضوية البعثه
    • صورة الجواز
    • صورة ختم الدخول للدوله من الجواز
    • صورة شهادة الثانوية
    • صورة قرار ابتعاث المبتعث الأساسي
    • صورة الفيزا
    • صورة الهوية الوطنيه
    • صورة القبول الغير مشروط باللغه من الجامعه
    • وأضفت من عندي صورة كرت العائله
    • وخطاب من المعهد السابق بأني درست بالمعهد لإثبات وجودي في مقر البعثه
    • صورة للخبرات الوظيفيه السابقه

بدأت الطلب مباشره عن طريق البوابة
    في نفس اليوم انتهى من الملحقيه ووصل الى الوزارة
    اخذ الطلب عند الوزارة مدة 7 أيام عمل بعدها وصلنني الموافقة على الحاقي بالبعثه
    ما استغربته حقيقه هو أن الوزارة بالرياض كانت تعمل على طلبي في الخميس والجمعه وعلى الرغم من بدأ اجازة عيد الأضحى بالسعوديه
    وهذا جهد جبار حقيقه من الوزارة ويشكرون عليه
    وتيسير من رب العالمين وتوفيق منه جل جلاله
    الأن سأكمل الاجراءات مع الملحقيه
    ارسلت الطلب الى المشرف وبعدها طلب مني التواصل مع مشرف آخر لفتح ملف مبتعث جديد لي

طلب مني المشرف ان ارسل له الثلاث نماذج وأخبرني انهم سيقومون بفتح ملف مبتعث جديد لي

وهذه النماذج

وضعت هذا الموضوع لكم حتى يستفيد منه من يبحث عن المعلومه مستقبلا علنا نحصل على دعوه بالتوفيق ممن يستفيد مما طرحت

تحيه طيبه
  2. فعلا إدارة البعثات تغيرت مؤخرا للأحسن فعلى سبيل المثال في السابق كان ياخذ موضوع تمديد البعثة وتغيير التخصص وتعديل تاريخ نهاية البعثة شهرين كاملات وأكثر من ذلك والأن في ظرف أسبوعين إلى 3 أسابيع تخلص المعاملة إذا كانت كاملة المستندات فيها ولا تروح بعيد معادلة الشهادات في السابق تاخذ اكثر من 3 اشهر والان بالكثير تاخذها بشهر.
    7 "
  3. بالتوفيق،
    مرافقي نفس حالتك تم انضمامه ولله الحمد قبل شهرين، بس اللي خايفه منه ان أنا بعد مااخلص دراستي الماجستير هو ماكمل حتى 50٪ ويقول المشرف مش مضمون انه يكمل دراسته بعد ما اخلص مرررره قلقانه لان هو باتشلر.

فاذا عندك خبره او اي احد من الاخوان في هذا الموضوع ان الوزارة راح توافق ع استمراريه دراسته ياليت يفيدنا.!!!!!!!!!!!!! والله حرام الواحد يبدأ دراسه ويتعب ثم يقطعونها عليه .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة 23
    بالتوفيق،
    مرافقي نفس حالتك تم انضمامه ولله الحمد قبل شهرين، بس اللي خايفه منه ان أنا بعد مااخلص دراستي الماجستير هو ماكمل حتى 50٪ ويقول المشرف مش مضمون انه يكمل دراسته بعد ما اخلص مرررره قلقانه لان هو باتشلر.

فاذا عندك خبره او اي احد من الاخوان في هذا الموضوع ان الوزارة راح توافق ع استمراريه دراسته ياليت يفيدنا.!!!!!!!!!!!!! والله حرام الواحد يبدأ دراسه ويتعب ثم يقطعونها عليه .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أخوك ممكن يعمل فصل بعثة حتى مايرتبط بدراستك.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.