الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معهدددددد ممتاززز قوي جداااااااا في مدينة ملبورن

ابي معهدددددد ممتاززز قوي جداااااااا في مدينة ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي دراسة
    حلمي دراسة

مبتعث فعال Active Member

حلمي دراسة الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي دراسة , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة Abdulaziz University
    • Abdulaziz University
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 20th, 2013, 12:58 AM

السلام عليكم

اخوان واخوات

ا
  2. هلا أختي ،

لا تتوقعي انك حتلاقي معهد الكل يتفق على انه ممتاز ..
    لانه كل مين يقييم المعهد بناء عاللي درسه .. و برأيي المتواضع الشغلة حظوظ!
    المعاهد خليط من المدرسيين فيهم الصالح و الطالح .. انا جربت معهد جامعة ملبورن (هوثورن) و كانت اسوأ تجربة دراسية لي مع انه كثير يمدحوه.

عالعموم ، اللغة غالبا نتاج مجهود شخصي .. و احس انه هذا الاسلوب المتبع غالبا في المعاهد هنا..

لا تنسي انه لو حتدرسي في جامعة ملبورن ان شاء الله حتحتاجي تجيبي درجة معينة في الايلتس بينما في جامعات ثانية بعد ما تخلصي مستويات اللغة تلتحقي بالجامعة من دون شروط ..

و بالتوفيق عزيزتي :]
    7 "
  3. اتفق مع مروى ... انا درست في هوثورن ... وانا اشوف انه من المعاهد الكويسه مو التجاريه واللي كثيره وما تستفيدي منها شي .... بشرط انك تتوفقي في مدرسين كويسين ... عموما دراسه اللغه في الغالب تعتمد على مجهودك فقط .. والمدرس مجرد انه يعطيك الطريق وانتي تركزي على الباقي .... اذا ما طورتي الاستماع او القراءه او المحادثه ... فما احد راح يقدر يساعدك ... وبالتوفيق
    7 "
  4. كلام الاخت Marwa والاخ توب غن عداه العيب وهو الصحيح مافيه معهد 100% ممتاز وتعلم اللغة اغلبه مجهود شخصي والمعهد يعطيك الاساسيات وانت تكمل عليها, النقطة الثانية جامعة ملبورن تطلب شهادة الايلتس سواء درست في معهد تابع لهم او معهد خارجي وعلى العموم من وجهة نظري معهد هوثورن وامبسي يعتبرون افضل الموجود في ملبورن.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.