الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفكر بالعودة إلى السعودي (أعاني من إحباط) ومشاكل متراكمة

أفكر بالعودة إلى السعودي (أعاني من إحباط) ومشاكل متراكمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان العنزي.
    سلطان العنزي.

مبتعث مجتهد Senior Member

سلطان العنزي. أستراليا

سلطان العنزي. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة Deakin University
    • Deakin University
    • تمريض
    • ذكر
    • Melbourne, فيكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 6th, 2013, 10:22 AM

السلام عليكم
    أنا لي يومين واصل مالبورن ولكن أشعر بإحباط وأشعر أني متدهور نفسياً ضغطت علي هموم اللغة ومشاكل عائلية في ارض الوطن
    وكذلك الوحدة لها مني نصيب تكاد تقتلني ما ادري وش اسوي
    أبي نصايحكم أرشادتكم

همومي تكاد تقتلني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلنا مررنا بهذا الشيء في بداية الدراسة.

أكثر من قراءة القرآن والأدعية.

الوحدة في الغربة تجمع عليك الهموم والوساوس. ابحث لك عن صديق صالح يسكن معك أو تسكن معه وبإذن الله يتعدل حالك إلى اللأفضل بشكل سريع. أهم شيء يكون شخص "صالح".
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم ، تأكد ان لايوجد اي شيء يأتي بالسهل
    الصبر ثم الصبر ، اكيد في البدايات يشعر الشخص باإحباط لكن انت شخص لك طموح اسعى واجتهد واصبـر
    ولا تفكر ابدا بالعودة الى الوطن الا ومعك شهادتــك التي ذهبت من اجلهاا ،
    واخيراً عليك بالصلاة وقراءة القران ، اسئل الله التوفيق لي ولك ولكل مغترب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hopeful
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلنا مررنا بهذا الشيء في بداية الدراسة.

أكثر من قراءة القرآن والأدعية.

الوحدة في الغربة تجمع عليك الهموم والوساوس. ابحث لك عن صديق صالح يسكن معك أو تسكن معه وبإذن الله يتعدل حالك إلى اللأفضل بشكل سريع. أهم شيء يكون شخص "صالح".

مثل ما قالك أخوي helpful كون صداقات وأعزم الشخص اللي تكون معه علاقه على غدا أو عشاء وحاول تنسى الماضي والمشاكل في أرض وطنك ، ولا تعلق على شخص واحد شفلك شخصين ثلاثة عشان لو ينشغل الأول والثاني ،تصير معك فرصه تشوف الثالث . أنت شكلك مثلي تماما ماتقدر تذب وجهك على الآخرين بينما الآخرين يذبون وجيهم ، ذب وجهك ياخي شف الأجانب لما يزورونا في بلدنا أو في بلاد مجاور لنا والله يذبون وجيهم ويتقهون وياكلون معي لو أني ما عزمتهم فخلك مثلهم والله ان تعيش سعيد لو أني أردى منك شوي . عندك أشياء تسويها :
    1- الرياضة وما أدراك ما الرياضة : موب لازم تشترك في نادي اجري مع زميل لك والله ان تقطعون أميال بكل سعاده
    2- تابع الأخبار حتى لو أنك ماتفهم سو نفسك تفهم .
    3- تذكر الناس اللي غيرك في المستشفيات منومين بالأشهر مرضى وانت سليم
    4- تذكر المسجونين بالسنوات وأنت حر طليق ،وبتعرف أنك بنعمه وستشعر بالراحة
    5- يا أخي احمد ربك أنك وصلت بسلامه وتدرس لتكتسب أشياء لن تخطر على بالك إلى بعد مضي سنوات ،غيرك عاطل في البلد
    6- وأخيرا ذب وجهك ثم ذب وجهك ثم ذب وجهك والله بتنبسط و استأذن بالجلوس مع اللي بتذب وجهك معه وقل انك تبي تكسب لغة عشان لايفكر بشي ثاني

الله يسعدك ويهنيك انشاء الله ،وانشاء تبشرنا بعدين بالإنجازات انشاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.