الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين جامعتين وودي برأيكم

محتار بين جامعتين وودي برأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م.أبو عبدالرحمن
    م.أبو عبدالرحمن

مبتعث جديد New Member

م.أبو عبدالرحمن الأردن

م.أبو عبدالرحمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالأردن
    • جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالأردن
    • مهندس
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 11th, 2013, 01:27 PM

السلام عليكم
    يعطيكم العافية ، عندي إستفسار عاجل وودي بمشورتكم ورأيكم

جايني قبول مبدئي لمرحلة الماستر لتخصص الهندسة من جامعتين :
    1- جامعة لاتروب قبول لغة وجامعة تخصص هندسة إلكترونيات
    2- جامعة RMIT قبول لغة وجامعة تخصص هندسة كهربائية
    لأني محتار بين الجامعتين من ناحية دراسة المعهد والجامعة

وودي أدرس لغة على حسابي الخاص في البداية حتى ألحق بالبعثة ثم أكمل ماستر في الهندسة

أتمنى الرد مع الشكر وخالص الدعاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أبو عبدالرحمن
    السلام عليكم
    يعطيكم العافية ، عندي إستفسار عاجل وودي بمشورتكم ورأيكم

جايني قبول مبدئي لمرحلة الماستر لتخصص الهندسة من جامعتين :
    1- جامعة لاتروب قبول لغة وجامعة تخصص هندسة إلكترونيات
    2- جامعة RMIT قبول لغة وجامعة تخصص هندسة كهربائية
    لأني محتار بين الجامعتين من ناحية دراسة المعهد والجامعة

وودي أدرس لغة على حسابي الخاص في البداية حتى ألحق بالبعثة ثم أكمل ماستر في الهندسة

أتمنى الرد مع الشكر وخالص الدعاء
    وانا مثلك يابو عبدالرحمن توني التفت لهالجامعتين مع جامعة Swinburne لكن بكالوريس وان شاء الله الأخوان مايقصرون معنا واتمنى لك التوفيق ياعزيزي والله يكتب الي فيه الخير لك
    7 "
  3. والله رآي انك تشوف المواد وتقارن .

جامعة RMIT قوية بهذا المجال اكثر من لاتروب ومليانه سعوديين عد واغلط يعني يمديك تجيب درجات كويسه لنك بتلاقي كل شي جاهز الى حد ما ، موقع الجامعة جيد . بالنسبة للمعهد ماتحتاج توفل ولا ايلتس تدخل ع طول ، المعهد الى حد ما نتيجة كثرة السعوديين زي اي معاهد ثانية صار طماع بس بشكل عام سهل يعني امديك تمشي حالك وتلتحق بالبعثة .

لاتروب آقل جودة من الآولى وماعندي للآمانه معلومات عن معهدها ، موقع الجامعه كويس لو تستخدم ترام او عندك سيارة بس الترام اسهل لك لانه ع طول يمر بالجامعة الجامعة الآولى ماراح تحتاج سيارة ولا ترام كله قريبه من بعض غير لو انت كسلان تمشي او انك بتتمشى بس موقعهم بالستي مرة جيد

انا بس بسآلك انت شوفت لو التحقت بوحدة منهم تنضم للبعثه او لا ! لآنهم موقفين على حد علمي عشان التكدس مع اني ماظنتي هندسة كثير ماني متآكدة

صراحة كتبتلك كل اللي اعرفو ان شالله في معلومه تفيدك بشي

الله يكتبلك الخير
    7 "
  4. مرحبا أخي الكريم
    بالنسبة للأفضل كل واحد له وجهة نظر أخي العزيز وأنا أشوف جامعة لاتروب معهد اللغة أسهل وتمشي فيه وإذآ إجتزت اللغة ماتحتاج إختبار ايلتس ومستواه التعليمي متوسط لكن الجامعة نفسها مستواها كويس ولاهي صعبة بالحيل مع الإجتهاد والحرص منك..rmit هذي أقوى من ناحية درآسه اللغة معهدهم قوي ويأهلك لدخول الجامعة بدون ايلتس والجامعة ايضا مستواها التعليمي جيد وأصعب من لاتروب نوعا ما..بالتوفيق أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.