الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدارس الأبناء في ملبورن

استفسار عن مدارس الأبناء في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshaher1399
    alshaher1399

مبتعث جديد New Member

alshaher1399 المملكة المتحدة

alshaher1399 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 6th, 2013, 12:39 PM

الأخوة الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد توفيق الله تمت الموافقة على ابتعاثي لدراسة الماجستير في جامعة لا تروب وستبدأ الدراسة إن شاء الله في جولاي 2013 أي في شهر رمضان 1434 هـ بإذن الله
    وأرغب بإحضار قبول في المدارس للأبناء جميعهم في المرحلة الإبتدائية .. ولد في سادس وآخر في ثالث .. بنت في خامس بالإضافة إلى ولد سيكمل عمر خمس سنوات في جون 2013 أي قبل بدء دراستي

1ـ ماهي المدارس التي تشيرون علي بها مع العلم بأنني أرغب في دراستهم بمدارس اسلامية
    2ـ هل يوجد بالقرب من جامعة لاتروب مدارس اسلامية أو بالقرب من مناطق السكن القريبة ـ وماهي منتطقة السكن التي توصون بها
    3ـ إن كان بالإمكان قائمة بالمدارس المتاحة والتي يمكن تسجيل الطلاب فيها بالمرحلة الإبتدائية في ملبورن ( منطقة بندورا مثلاً ) او غيرها ..

وجزاكم الله خيرا

2. ياليت اقدر افيدك من ناحية المدارس لكن حنا جدد بعد تونا ماصار لنا شهر لكن الافضل لك تكلم الملحقيه الثقافيه وتكلم الاستاذ شديد السبيعي ماراح يقصر معك ولا الاخوان اللي هناك هم بينصحونك
    وان شاءالله يجي من يفيدك
    7 "
  3. هلابكم وتوصلون بالسلامه

المدارس يا عزيزي حسب المنطقه اللي انت مقرر تسكن فيها

علي سبيل المثال انا ساكن بمنطقه تبعد عن الستي ب 25 دقيقه فالسياره و40 دقيقه فالقطار

عيالي اللي فعمر عيالك ربي يحفظهم دخلتهم مدرسه تركيه حكوميه ماهي خاصه

بما اننا في منطقه الغالبيه فيها اتراك والمسجد ومصلينه ومحلاتنا كلها اتراك فالمدرسه وطاقمها تركي

يعني ربع مهند ولميس

فبصراحه ما عانيت ابد علي طول سجلوهم مجرد ما عطيتهم الفيزا وجوازاتهم وحطوهم في الصفوف واللي عمرها خمس كملت السنه اللي طافت مستمعه والسنه ه\ي دخلت الصف الاول

ه\ا بالنسبه للمنطقه اللي سكنتها والمدرسه اللي اخترتها

ان حبيت تصير جارنا الله محييك نحصل لك بيت ونسجل العيال مع عيالنا ورب البيت كريم

طبعا بمجرد وصولك في عدة مدارس اسلاميه وفي مدراس خاصه بعد لكنها غاليه شويه مثل الكنغ خالد وغيرها وان قصرك شي ابشر وانا اخوك
    7 "
  4. الاخ / خالد مشكور وما قصرت بارك الله فيك

بالنسبة للاخ / الهاشمي اذا سمحت عندي كذا استفسار

ماهو اسم الحي وبكم الاجار الشهري

ماهو اسم المدرسة وعنوانها لاتواصل معهم بخصوص توفير قبول لابني وعمره 6 سنوات

لانه لاستخراج فيزا لمن عمره اكبر من 5 سنوات يجب توفير قبول له من مدرسة اول

اعتذر عن الاطالة ومن صاحب الموضوع
    7 "
  5. اخي الغالي الحي اللي ساكن فيه اسمه ميدوهايتس meadow heights

والمدرسه اسمها meadowo heights praymary school
    الايجارات عندنا حسب البيت الغرفتين وصاله ب ١٢٠٠ والثلاث غرف وصاله وحمامين كرمكم الله ١٣٠٠ الي١٤٠٠

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي الغالي الحي اللي ساكن فيه اسمه ميدوهايتس meadow heights

والمدرسه اسمها meadowo heights praymary school
    الايجارات عندنا حسب البيت الغرفتين وصاله ب 1200 والثلاث غرف وصاله وحمامين كرمكم الله 1300 الي1400
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.