الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعدة في السكن بالقرب من معهد The University of Melbourne - Hawthorn Campus

المساعدة في السكن بالقرب من معهد The University of Melbourne - Hawthorn Campus

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah1988
    Abdullah1988

مبتعث جديد New Member

Abdullah1988 أستراليا

Abdullah1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كيمياء , بجامعة University of Melbourne
    • University of Melbourne
    • كيمياء
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 23rd, 2013, 01:33 PM

السلام عليكم

الله لايهينكم أخواني أمل مساعدتكم بالحصول على سكن بالقرب من معهد اللغة اThe University of Melbourne - Hawthorn Campus, 442 Auburn Rd, Hawthorn Victoria ,أنا مبتعث جديد وحاب في البداية أكون قريب من المعهد الين ماتعود علا المواصلات علما بأن موعد وصولي ان شاءالله سيكون في 16 June
    اللي يعرف فنادق او موتيلات قريبة يراسلني عالخاص مع خالص الشكر والامتنان
    الله يسعدكم ويوفقكم جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah1988
    السلام عليكم

الله لايهينكم أخواني أمل مساعدتكم بالحصول على سكن بالقرب من معهد اللغة اThe University of Melbourne - Hawthorn Campus, 442 Auburn Rd, Hawthorn Victoria ,أنا مبتعث جديد وحاب في البداية أكون قريب من المعهد الين ماتعود علا المواصلات علما بأن موعد وصولي ان شاءالله سيكون في 16 June
    اللي يعرف فنادق او موتيلات قريبة يراسلني عالخاص مع خالص الشكر والامتنان
    الله يسعدكم ويوفقكم جميعا

حياك الله أخي الكريم وتوصل بالسلامة وترا الأمور سهالات بإذن الله ...

خذ الرابط هاذا وأحجز قبل تجي وكل شي قريب منك مجمع تجاري ومطاعم والمعهد من ربع ساعة إلى عشرين دقيقة مشي .
    وأنت أدخل على الرابط تشوف قرب المعهد أهم شي أحجز من بدري لأن موعد وصولك أتوقع بيكون في وقت زحمة شوي على الفنادق.
    وبالتوفيق.

Hawthorn Gardens Serviced Apartments

7 "
  3. الله يرضى عليك أخوي ماقصرت وربي يسعدك ويوفقك دووم بحياتك
    أنا قد شفت هالرابط قبل بس ماعرف هل معدل الاسعار طبيعية او غالية لان اليوم فيه تقريبا 650 هل احجز فقط لأول يومين الى ماحصل شي ثاني أفضل او ارتب سكن مع عائلة من البداية عن طريق المعهد
    7 "
  4. حياك الله أخي الكريم بالنسبة لترتيب سكن من قبل تجي أكيد أفضل حتى لو ما ناسبك الهوم ستي تقدر تغير،لكن لو تجي وتقول بجلس كم يوم في الفندق أتوقع بتطول،لأنك لين تلقى سكن أو هوم ستي يبيلك من أسبوع لأسبوعين تقريباً وأنت وحضك.
    وبالنسبة للأسعار...السعر إلي أنت كاتبه أتوقع تقصد بالريال.
    أنت لو بتحسب كل شي بالريال صدقني راح تتعب لكن أنسى سالفة الريال وتعامل مع الدولار.
    الأسعا تتراوح والله العالم من 70 إلى 150 دولارعلى حسب الموقع والفندق.
    وسلامتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.