الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعثه

استفسار مبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردها جوري
    وردها جوري

مبتعث جديد New Member

وردها جوري أستراليا

وردها جوري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى التربيه , بجامعة rmit
    • rmit
    • التربيه
    • أنثى
    • ملبور, كاليفونيا
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 01:50 AM

اولا السلام عليكم ورحمته الله وبركته
    عندي استفسارات كثيره وحابه انكم تجاوبون عليهاا

بالاول حابه اسال عن الحجاب كيف نظره المجتمع الاسترالي للحجاب ولبس العبايه والنقاب هل لما ينظرون الي الوحده المنقبه يتسغربون او لا

ثانيا حابه اسال عن مالبرون عن كيفه المعيشه فيها هل هي غاليه في المعيشه او لاا

ثالثا بالنسبه لي انا في الانجليزي مستواي دون المستوي يعني اعرف اشياء معروفه حروف ارقام فقط حابه استفسر عن المعاهد عندهم هل يتم تدريس لغه الانجليزيه من الصفر لاني خايفه من هالشي ياليت تفيدوني
    علما اني راح ادرس باذن الله الماجتسير

رابعا علما اني راح ادرس بالبدايه عن طريق حسابي هل يتم ضمي للبعثه بسهوله او لا يعني كم شهر تقربيا ويضموني

وشكراا وحااابه انكم تجااوبني
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبه للشعب مايدقق كثير في حال كان الحجاب يظهر الوجه ..

اما مايخص ملبورن فهي غاليه شوي .. ولاكن المكافئه تكفي باذن الله اذا كان الشخص مبتعث ..

بخصوص المعهد مايدرس من الصفر خصوصاً معاهد الجامعه .. ولاكن يعطيك 30 % بالميه والباقيself study

بمعنى ان المدرسين يدرسونك الكتاب ويشروحون بعض الاشياء ويعطيك بعض الفوكاب ويشرح القرامر والباقي عليك ..

بالنسبه للانضمام للبعثه ممكن 3 شهور او 5 شهور وممكن سنه حسب انظباطك ودرجاتك وحضورك .. كلها تحكم سرعة انضمامك بالبعثه

وبالنهايه يرجع الى الملحقية ووزارة التعليم العالي ..

اتمنى اكون افدتك

دعواتك ..
    7 "
  3. نصيحة لك انك تقدمي على امريكا افضل في سرعة الانضمام
    اربعة اشهر بالكثير ادا كنتي منضبطة في الدراسة والحضور
    في دفعتنا عانينا مع الانضمام حتى مع فتح ملف دارس على حسابي الخاص
    ظليت تسعة اشهر وانا على حسابي وبعدها جت المكرمة وانضمينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردها جوري
    اولا السلام عليكم ورحمته الله وبركته
    عندي استفسارات كثيره وحابه انكم تجاوبون عليهاا

بالاول حابه اسال عن الحجاب كيف نظره المجتمع الاسترالي للحجاب ولبس العبايه والنقاب هل لما ينظرون الي الوحده المنقبه يتسغربون او لا

ثانيا حابه اسال عن مالبرون عن كيفه المعيشه فيها هل هي غاليه في المعيشه او لاا

ثالثا بالنسبه لي انا في الانجليزي مستواي دون المستوي يعني اعرف اشياء معروفه حروف ارقام فقط حابه استفسر عن المعاهد عندهم هل يتم تدريس لغه الانجليزيه من الصفر لاني خايفه من هالشي ياليت تفيدوني
    علما اني راح ادرس باذن الله الماجتسير

رابعا علما اني راح ادرس بالبدايه عن طريق حسابي هل يتم ضمي للبعثه بسهوله او لا يعني كم شهر تقربيا ويضموني

وشكراا وحااابه انكم تجااوبني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحجاب والنقاب عااادي جدا واشوف بكثرة وعندنا بالمعهد كمان طالبة بلثمة والبعض بحجاب فقط
    ملبورن مدينة متعددة الثقافات كل بحااله
    شعب فرندلي ولله الحمد الا ماندر <<انا ولله الحمد ماسمعت عن مشكلة او شفت مشكلة

بالنسبة للمعيشة اشوفها حلوة ماهي بغلاء سيدني ويمديك ع التوفير

وبالنسبة للغة حاولي تطوري نفسك شوي قبل لاتجي وبتحديد المستوى خذي اقل مستوى وابدي معهم من الصفر

اما من ناحية الضم للبعثة ماعندي خلفية للأسف

والله يوفقك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.