الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الانضمام للبعثه ومعادلة المواد

بخصوص الانضمام للبعثه ومعادلة المواد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية purea
    purea

مبتعث جديد New Member

purea كندا

purea , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة ---
    • ---
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 18th, 2013, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه حابه احد يفيدني .. انا حابه ادرس لغه اولاً وبعدين انضم للبعثه في استراليا

انا دارسه وعندي خبيص وحابه اعادل مواد , ح يحددولي كم ساعه والمعدل والمدري اشكلو ولا مافي شروط تقّيد الموضوع

خلاصة الكلام . دحين لمن راجعت دول الابتعاث المتاحه في برنامج الملك عبدالله ف موقع الوزاره مالقيت استراليا

كيف يعني مني فاهمه هوا في ولا مافي ولا ايش الحكايه ولا ح يطفشوني الين يضموني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي الكريمة مع التحية
    بالنسبة للدراسة علي حسابك الخاص
    أولا تحتاجي موافقة وزارة التعليم العالي قبل سفرك
    ثانيا بالنسبه للابتعاث الي استراليا فهو موقف من قبل الوزارة والسبب تكدس الطلاب السعوديين
    وليس علي الدارسين علي حسابهم ، واما بالنسبه للالتحاق ببالبعثة فهو راجع لقرار الوزارة بعد توافق الشروط للانضمام من مقر البعثة
    أخيرا لمعادلة المواد فهو راجع حسب سياسة الجامعة في معادلة المواد ،فالافضل سؤال الجامعة نفسها أو أشخاص يدرسون نفس تخصصك

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة purea
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه حابه احد يفيدني .. انا حابه ادرس لغه اولاً وبعدين انضم للبعثه في استراليا

انا دارسه وعندي خبيص وحابه اعادل مواد , ح يحددولي كم ساعه والمعدل والمدري اشكلو ولا مافي شروط تقّيد الموضوع

خلاصة الكلام . دحين لمن راجعت دول الابتعاث المتاحه في برنامج الملك عبدالله ف موقع الوزاره مالقيت استراليا

كيف يعني مني فاهمه هوا في ولا مافي ولا ايش الحكايه ولا ح يطفشوني الين يضموني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أغلب الجامعات تعادل ولكن تختلف كمية المواد التي ستعادل لك من جامعة الى أخرى وهذا يرجع للجامعة نفسها.

أستراليا لن يكون متاح الإبتعاث لها في الفترة الحالية ولكن ممكن انك تأتين إلى أستراليا وندرسين على حسابك الخاص ويضمونك للبعثة وبإمكانك منابعة الرابط أدناه:

الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr0035
    أختي الكريمة مع التحية
    بالنسبة للدراسة علي حسابك الخاص
    أولا تحتاجي موافقة وزارة التعليم العالي قبل سفرك
    ثانيا بالنسبه للابتعاث الي استراليا فهو موقف من قبل الوزارة والسبب تكدس الطلاب السعوديين
    وليس علي الدارسين علي حسابهم ، واما بالنسبه للالتحاق ببالبعثة فهو راجع لقرار الوزارة بعد توافق الشروط للانضمام من مقر البعثة
    أخيرا لمعادلة المواد فهو راجع حسب سياسة الجامعة في معادلة المواد ،فالافضل سؤال الجامعة نفسها أو أشخاص يدرسون نفس تخصصك

تحياتي
    همممم ,, شكراً ربي ينور قلبك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم

أغلب الجامعات تعادل ولكن تختلف كمية المواد التي ستعادل لك من جامعة الى أخرى وهذا يرجع للجامعة نفسها.

أستراليا لن يكون متاح الإبتعاث لها في الفترة الحالية ولكن ممكن انك تأتين إلى أستراليا وندرسين على حسابك الخاص ويضمونك للبعثة وبإمكانك منابعة الرابط أدناه:

الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

الله يجزاك الفردوس شكراً ع الرد والرابط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.