الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير الطلاب السعوديين من معهد موناش

تحذير الطلاب السعوديين من معهد موناش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محارب الفساد
    محارب الفساد

مبتعث جديد New Member

محارب الفساد أستراليا

محارب الفساد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاربة الفساد , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • محاربة الفساد
    • ذكر
    • التي ارتاح فيها, كلن ولي على نفسه
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 19th, 2013, 05:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسوله الكريم ... وبعد

قبل ان اسهب في موضوعي عن معهد موناش اتمنى من الادارة في هذا الموقع الرائد والشهير ان تبقى هذا الموضوع نشط مابقي هذا الموقع المتميز لتعم الفائدة وحتى لا يقع اي طالب بالخطأ الذي وقعت فيه ووقع فيه زملائي الطلاب في معهد موناش والله لم يدفعني للكتابة الا غيرتي على الشباب السعودي الذي يريدونه كحاطب ليل لا يستفيد شيئا وهم المستفيدون وأيضا غيرتي على الشباب المسلم العربي وانا قلت الشباب السعودي لان اكثر الطلاب المتبعثين من الدول العربية هم السعوديون وهذا شي مشاهد

هذا الموضوع لكن من تسول له نفسه بالدراسة في معهد موناش الواقع في الستي في مدينة ملبورن باستراليا

وايضا للسماسره اصحاب المكاتب الذين يغررون بالشباب والفتيات بالثناء على المعهد دون اي تجربه منهم وهدفهم الاول اللهث خلف المال وهذا غش ومن غشنا فليس منا

رسالتي واضحه وسوف اتحدث باذن الله بالتلميح في هذه الرساله وان دعت الحاجة سوف افتح ملفات ساخنه واكشف بالاسماء والمستندات ما يثبت كلامي ولعل في مقدمتها الشكوى التي سمعت لنا جريدة سبق فعلا اسم على مسمى لانها كانت سباقه لنقل الحقيقة كما هي فهذا ما يميز سبق عن غيرها السرعه الاحترافية والمهنية في العمل فلها كل الشكر حينما نشرت خبر شكوى اكثر من ثلاثة ارباع الطلاب من معهد موناش قبل ثلاثة اشهر تقريبا كما في الرابط ادناه

ط³ط¨ظ‚ | 50 ظ…ط¨طھط¹ط«ط§ظ‹ ظٹط´طھظƒظˆظ† ظ…ظ† طھظˆط§ط¶ط¹ ظ…ط³طھظˆظ‰ ظ…ط¹ظ‡ط¯ظ‡ظ… ظپظٹ ط£ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§

اكرر رسالتي واضحه وصريحة لا اتمنى من اي سعودي او عربي ان يقع بنفس الخطا الذي وقعنا فيه لاننا لا نستطيع ان نخرج من معهد موناش الان لانهم يساوموننا على موضوع الفيزا والسنه التحضيرية ودراسة الجامعة -قلة ادب تحس انك مع نصابين مش معلمين حضاريين والله مهزله - يا شباب نحن متورطون بهذا المعهد وان كنتم في ريب من ذلك فسالو اي طالب الان يدرس في المعهد لا تسالون اي شخص صدقوني والله العظيم سوف تسمعون ما يسوؤكم

اعتقد اي شخص عاقل يفكر ان يدرس في معهد موناش الفاسد من الطبيعي ان يتواصل مع الطلاب ويسالهم عن المعهد هل يستفاد منه ام لا ليس من الضروري ان يستمع لكلامي -فعند جهينة الخبر اليقين- انا واثق تماما لانني اعرف جميع الطلاب كلهم يشتكون يوميا منه صباح مساء -اقولكم الان يساوموننا اذا طلعنا من عندهم ويضغطون علينا شغل ماني بقايل والله قلة حيا محسسينك اننا بشيكاغو - فياليت اي شاب يفكر بالدراسة في معهد موناش ان يعيد النظر اني لكم من الناصحين وانا مستعد بتزويده ان اراد رقم شخص واحد سوف ازوده بارقام عشرين طالب حتى يقتنع ويسمع منهم او يراسلهم على الوتس اب لانني والله العظيم لا اريد ان تتعذبوا مثل ما تعذبنا وتتدبسوا مثل ما تدبسنا نصيحه من اخ وانتم لكم حرية القرار فليس من رأى مثل من سمع

ومن اراد اي استفسار عن معهد موناش انا بأتم الاستعداد للاجابة عليه واتحدى اي شخص درس في معهد موناش ان يقول عكس كلامي اتحداه امام الجميع وسوف اكشفه امامكم سواء من الطلاب او الاذناب

ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محارب الفساد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل القضية في مستوى تدريس اللغة ومخرجات المعهد فقط او هناك مشاكل اخرى, الشئ الاخر كيف المعهد يضغطون عليكم ماتطلعون من معهدهم وبماذا هددوكم بالضبط وانتم كيف تصرفتم هل وكلتم محامي او شئ من هذا القبيل.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي اما انك تكتب سلبيات المعهد على شكل نقاط متتالية او اعتذر منك ب حذف الموضوع ل عدم وضوحه خصوصا ان الجميع يتفق على ان المعهد لاغبار عليه من عام ٢٠٠٨

وياليت تذكر لنا اسم الفرع بالتحديد بحكم وجود اكثر من معهد يتبع ل اكثر من مرحلة
    7 "
  4. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

سوف اذكر السلبيات باذن الله

اولا- المعهد ليس لديه منهج واضح في بداية الفصل الدراسي هناك كتب توزع في بداية الكورس بشكل روتيني دون السير فيها لأنها كتب ممله جدا بشهادة المدرسين والمدرسات وشهد شاهد من اهلها تخيلوا كل كورس يوزعون الكتب وبعدها يصورون اوراق من كتب اخرى ويدرسوننا منها حتى جعلونا في حيره من امرنا بإختصار على مزاج المدرس الموضوع الذي يريد ان يدرسه حتى في احد الايام عرضت لاحد المدرسات كتاب منظم كنت ادرسه في احد الدول المتقدمة بنفس المستوى في اللغة الانجليزية وقلت مارأيك لو ندرسه وكل طالب يشترى هذا الكتاب فاعجبت بالفكره لانها غير راضية على منهجية المعهد وقالت اوك ومن الغد نفرت من الفكره التي عرضتها وقلت ما الذي غيرك وكانت طيبه جدا قالت الاداره انا اسفه فعرفت ان السبب هو بالضبط مادي بحت من الادارة يريدون الطالب لا يستوعب اللغه خلال سنه حتى يتم تمديد 6 اشهر زيادة لان دخلهم من السعوديين فقط تقريبا 400 الف ريال شهري مبلغ كبير ومن يشكك يزور المعهد ويحسب الطلاب والطالبات ويحسب كم دفعوا وسوف يحصل على رقم مالي كبير يضخ لمعهد صغير -يضحكون علينا يقولون اكاديمي عشان ديكوراته هههههه - والله لعب يا اخواني ويا اخواتي اريد ان يكون لديكم وعي وادراك قبل ان تقدموا على الدراسه في هذا المعهد المشتت والمضيع للطلاب

هذا اولا

ثانيا

سوء التعامل من الادارة للطلاب بمعنى من يريد من الطلاب اي موضوع يتعب ويمرض حتى يحصل عليه واحيانا لا يحصل عليه بل غالبا بمعنى اخر يوجد عدم مبالاة للطالب السعودي.

ثالثا

عدم كفاءة المعلمين والمعلمات الا ماندر فعند جهينه الخبر اليقين

بإختصار شديد لكي تعرفوا معهد موناش انه لا يعلم فعلا يوجد شخص كفو رجال بمعنى الكلمه اسمه /عبدالله العمري في المستوى السادس الان وكل مستوى لابد ان تدرس فيه -عفوا تضيع فيه - لا يقل عن 10 اسابيع المهم ان الرجل اختبر الايلس من السعودية وحصل على درجة 5.5 ولما درس في موناش تم وضعه في المستوى الثالث ولما وصل للمستوى السادس بعد عدة اشهر اختبر الايلس الاسبوع الماضي وهو رجل مجتهد وحصل على نفس الدرجه التي حصل عليها في السعودية -شر البلية مايضحك - فعلا هذا الموضوع مضحك ومبكي بنفس الوقت والرجل محبط الان مع انه رجل صاحب طموح وهمه واخلاق
    أسالوه واسألوا الشباب حتى تتأكدون
    7 "
  5. اخي الفاضل ابو غادة
    لدي سؤال من فضلك بما انك تقول الجميع يقول المعهد لا غبار عليه

هل انت تدرس بالمعهد الآن او تعرف احد يدرس بالمعهد الآن ؟!!!

يا اخي الفاضل انا اقولك تعال إلى المعهد وسوف ترا بأم عينك وسوف ترا الغبار كله عليه وسوف تسمع بأذنك ما يقوله الجميع من واقع تجربتهم -وش تبي اكثر من كذا -

يا اخي التثبت مطلوب وانا اقولك امام الجميع تفضل بالزيارة للمعهد -وضيافتك على حسابي - واسمع من 10 طلاب واحكم واكتب تجربتهم اما انك تمدح المعهد دون الدراسه فيه ونحن لنا اشهر نعاني منه هذا امر غير مقبول يا اخي الفاضل

يا اخي الكريم علمتني الحياة ان لا احكم على الشيئ حتى اتثبت وبما انك مشرف اذا انت في ملبورن تعال للستي والمعهد في الستي في بورك استريت مقابل ستار بوكس واعيد واكرر لا تسمع مني اسمع من الجميع الذين شتتهم معهد موناش

يا اخي الفاضل انا قبل الدراسه سألت الإيجنت بالرياض كيف معهد موناش قال بالحرف الواحد -حسبنا الله عليه - هذا معهد الجامعه قوي وغالي ومايحتاج -ضل واضلني- فأكتشفت ان المعهد لا يعلم فعلا ضيعني وضيع وقتي اقسم بالله -وهو متكي بالرياض الآن وانا مغبون في ملبورن على نصيحته - ففعلا لا تسمع الا نصيحة مجرب فقد قالوا اسمع مجرب ولا تسمع لطبيب كلام من ذهب

اخي الكريم جوازي مليء بالأختام سافرت عدة دول على مر السنين فأنا اتحدث عن تجربه وهدفي تنبيه الطلاب المسلمين وخصوصا السعوديين بأن معهد موناش معهد سيء بكل ماتعنيه الكلمه مثل ما وقعت بالخطأ لا اريد اي شخص يقع بنفس الخطأ الذي وقعت فيه فقط لا غير وانا اعمل هذا الامر لله ان اردت حذف الموضوع فهذا من حقك ولكن الأفضل انك تسأل جميع طلاب المعهد وان ثبت كلامي صحيح ان تثبت الموضوع وتبقيه مابقي المنتدى

لكن هناك نقطة وهي انني ذكرت السلبيات والمشكلات دون طرح الحل فمن الحكمة ذكر ذلك

الحل هو عدم الدراسة في المعهد وهناك بعد بحث وتقصي مع الطلاب في المعاهد الأخرى وجدنا افضل ثلاث معاهد معتمدة من طلاب يدرسون فيها ثقات خرجوا من معهد موناش

معهد ديكن - ومعهد الإمبسي - ومعهد لاتروب

لا اريد ان اعمل لهم دعاية ولكن هم الافضل فعلا في مدينة ملبورن

واليوم هو اول يوم من العشر الاواخر في رمضان نسال الله ان يوفقنا ويوفقكم لقيام ليلة القدر واستجابة الدعوات

سوف ارد بعد العيد بإذن الله

والله الموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب الفساد
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

سوف اذكر السلبيات باذن الله

اولا- المعهد ليس لديه منهج واضح في بداية الفصل الدراسي هناك كتب توزع في بداية الكورس بشكل روتيني دون السير فيها لأنها كتب ممله جدا بشهادة المدرسين والمدرسات وشهد شاهد من اهلها تخيلوا كل كورس يوزعون الكتب وبعدها يصورون اوراق من كتب اخرى ويدرسوننا منها حتى جعلونا في حيره من امرنا بإختصار على مزاج المدرس الموضوع الذي يريد ان يدرسه حتى في احد الايام عرضت لاحد المدرسات كتاب منظم كنت ادرسه في احد الدول المتقدمة بنفس المستوى في اللغة الانجليزية وقلت مارأيك لو ندرسه وكل طالب يشترى هذا الكتاب فاعجبت بالفكره لانها غير راضية على منهجية المعهد وقالت اوك ومن الغد نفرت من الفكره التي عرضتها وقلت ما الذي غيرك وكانت طيبه جدا قالت الاداره انا اسفه فعرفت ان السبب هو بالضبط مادي بحت من الادارة يريدون الطالب لا يستوعب اللغه خلال سنه حتى يتم تمديد 6 اشهر زيادة لان دخلهم من السعوديين فقط تقريبا 400 الف ريال شهري مبلغ كبير ومن يشكك يزور المعهد ويحسب الطلاب والطالبات ويحسب كم دفعوا وسوف يحصل على رقم مالي كبير يضخ لمعهد صغير -يضحكون علينا يقولون اكاديمي عشان ديكوراته هههههه - والله لعب يا اخواني ويا اخواتي اريد ان يكون لديكم وعي وادراك قبل ان تقدموا على الدراسه في هذا المعهد المشتت والمضيع للطلاب

هذا اولا

ثانيا

سوء التعامل من الادارة للطلاب بمعنى من يريد من الطلاب اي موضوع يتعب ويمرض حتى يحصل عليه واحيانا لا يحصل عليه بل غالبا بمعنى اخر يوجد عدم مبالاة للطالب السعودي.

ثالثا

عدم كفاءة المعلمين والمعلمات الا ماندر فعند جهينه الخبر اليقين

بإختصار شديد لكي تعرفوا معهد موناش انه لا يعلم فعلا يوجد شخص كفو رجال بمعنى الكلمه اسمه /عبدالله العمري في المستوى السادس الان وكل مستوى لابد ان تدرس فيه -عفوا تضيع فيه - لا يقل عن 10 اسابيع المهم ان الرجل اختبر الايلس من السعودية وحصل على درجة 5.5 ولما درس في موناش تم وضعه في المستوى الثالث ولما وصل للمستوى السادس بعد عدة اشهر اختبر الايلس الاسبوع الماضي وهو رجل مجتهد وحصل على نفس الدرجه التي حصل عليها في السعودية -شر البلية مايضحك - فعلا هذا الموضوع مضحك ومبكي بنفس الوقت والرجل محبط الان مع انه رجل صاحب طموح وهمه واخلاق
    أسالوه واسألوا الشباب حتى تتأكدون
    أخي الكريم كل عام وأنتم بخير, وقد نظمت مشاركاتك للسلبيات وجمعتها في مشاركة واحدة حتى يسهل للقارئ متابعتها.

الشئ الثاني كيف معاملة المعهد لمن يريد التحويل لمعهد آخر, ومالذي عملتوه حاليا هل تجمعتم واشتكيتم الادارة هل وكلتوا محامي مالذي أنتم بصدده بالضبط.

أشكر لك غيرتك ونصحك لإخوانك ونسأل الله يوفقكم لكل خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.