الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام طلاب ملبورن بشكل عام وخاصة جامعة RMIT

استفسار هام طلاب ملبورن بشكل عام وخاصة جامعة RMIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب إدارة
    طالب إدارة

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب إدارة السعودية

طالب إدارة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماجستير أعمال دولية
    • غير معرف
    • ماجستير أعمال دولية
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

August 3rd, 2013, 05:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني / اخواتي

طلاب جامعة RMIT بشكل عام و طلاب تخصص Master of Finance بشكل خاص اود طرح بعض الاستفسارات :

1- كيف هي جامعة RMIT من جميع النواحي , التدريس الصعوبة السهولة المدرسين الكلاسات الطلاب الإدارة ألخ ؟
    2- كيف هو معهد اللغة التابع لهذه الجامعة وايضاً من جميع النواحي التدريس المدرسين المواد ألخ؟
    3- كيف هو برنامج Master of Finance من جميع النواحي الصعوبة السهولة الأساتذة المقررات الكلاسات آلخ ؟

وياليت إذا في أي نقاطة او نصائح أتمنى ذكرها لأني مقبل إن شاء الله على دراسة هذا التخصص واحببت معرفة كل ما يتعلق فيه ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب إدارة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني / اخواتي

طلاب جامعة RMIT بشكل عام و طلاب تخصص Master of Finance بشكل خاص اود طرح بعض الاستفسارات :

1- كيف هي جامعة RMIT من جميع النواحي , التدريس الصعوبة السهولة المدرسين الكلاسات الطلاب الإدارة ألخ ؟
    2- كيف هو معهد اللغة التابع لهذه الجامعة وايضاً من جميع النواحي التدريس المدرسين المواد ألخ؟
    3- كيف هو برنامج Master of Finance من جميع النواحي الصعوبة السهولة الأساتذة المقررات الكلاسات آلخ ؟

وياليت إذا في أي نقاطة او نصائح أتمنى ذكرها لأني مقبل إن شاء الله على دراسة هذا التخصص واحببت معرفة كل ما يتعلق فيه ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تم الإجابة على مثل هالأستفسار في المواضيع التالية:

http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread429444.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread426266.html

انصحك بالتواصل مع النادي السعودي في ملبورن بحكم وجود اعضاء ومبتعثين في جامعة RMIT

::: ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ظ…ظ„ط¨ظˆط±ظ† :::

https://twitter.com/SaudiAssociaMel
    7 "
  3. انا خريج جامعه RMIT لاكن تخصص علوم اغذية
    الجامعه ممتازه - نضام مرن جداا في اختيار المواد - راح تتعلمك الشئ الكثير اذا عندك الرغبة - المدرسين ( الدكاتره ) مرحيين- متعاونين - يقدروون الطالب الدولي - مشكلين من دول عدييده وهذا ميزه
    المعهد جيد و موقعه ممتاز
    البرنامج لا اعرف عنه شي لاكن اعرف الكثير من السعوديين تخرجو من هذا البرنامج يعني لاتخاف راح تتخرج
    و اتمنا لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تم الإجابة على مثل هالأستفسار في المواضيع التالية:

http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread429444.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread426266.html

انصحك بالتواصل مع النادي السعودي في ملبورن بحكم وجود اعضاء ومبتعثين في جامعة RMIT

::: ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ظ…ظ„ط¨ظˆط±ظ† :::

https://twitter.com/SaudiAssociaMel
    اخوي صالح اسأل الله أن يوفقك ويسهل امورك وينجحك وتسلم دائماً وانت سباق للخير وإن شاء الله راح احاول اتواصل معهم والله يسهل الامور , لك مني كل الشكر والتقدير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_sq
    انا خريج جامعه RMIT لاكن تخصص علوم اغذية
    الجامعه ممتازه - نضام مرن جداا في اختيار المواد - راح تتعلمك الشئ الكثير اذا عندك الرغبة - المدرسين ( الدكاتره ) مرحيين- متعاونين - يقدروون الطالب الدولي - مشكلين من دول عدييده وهذا ميزه
    المعهد جيد و موقعه ممتاز
    البرنامج لا اعرف عنه شي لاكن اعرف الكثير من السعوديين تخرجو من هذا البرنامج يعني لاتخاف راح تتخرج
    و اتمنا لك التوفيق
    الله يوفقك اخوي ويسهل امورك وينجحك وللدرجات العالية دائماً دنيا وآخرة ..

مشكور على تعقيبك الرائع وبصراحه لا اخفيك الواحد عنده هاجس الخوف خاصة انه متغرب واني بعد على حسابي وأمر آخر اني بصراحه اللغة ما هي كل هذا الي يخليني دائماً اسال واستفسر عشان أعرف الجو العام في هذي الجامعة من جميع النواحي , لكن بجد كلامك ريحني واعطاني معنويات اكثر , الله يسهل الامور يارب ..

لك مني كل الشكر والتقدير ..

وفي إنتظار أي تعقيب على الموضوع او أي نقطة منه , دعواتي للجميع بالتوفيق .
    7 "
  6. اخوي Mohammed_sq ولكل من درس في جامعة RMIT ولكل من لدية معلومات عن الجامعة وطريقة القبول فيها ؟؟

هل فيه اختبار مبدئي إذا قدمت اوراقك عليهم ؟؟ لان الوسيط الي بيني وبين الجامعة يقول يمكن يسوون لك إختبار مبدئي رغم اني حاليا بالسعودية ما ادري هل عمرهم سووا مثل كذا اختبارات عبر الانترنت لطلاب الدوليين غير اختبار اللغة ؟؟

حبيت اعرف وش سالفة هذا الاختبار ؟؟
    7 "
  7. اهلا
    المعهد يسوي لك اختبار تحديد مستوى للغه قبل يعطيك العرض المكون من عدد الاسابيع الي راح تتدرسها فيالمعهد و هذا يرسله لك عن طريق الايميل و ممكن تختلف الطريقه لانه انا مخلص المعهد من فتره طويله و راح يسسون لك اختبار اخر تحديت مستوى للغه في المعهد تتقابل مع احد المدرسين و يسئلك اهم شي حاول تتفلسف
    وقبول الماجتير لا يحتاج اي اختبار مجرد تخلص المعهد تروح ومعك الشهاده الى مكت الطلبة الدوليين و تتطلب منهم القبول النهائي unconditional offer وتسجل المواد في النت
    اهم شي الانضباط في الحضور و تكون مشارك و نشط في الكلاس في المعهد لانه لو تغيب راح ترسب لو انت كويس
    واهم شي و اذا تبي تتدرس بسلام و تنجح لا توقف مع السعوديين الي يقفون قدام بوابة المعهد يدخنون لانه هذولا محبطين و يشوشون على الانسان لا اعمم لاكن الغالبيه
    بتوفيق ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_sq
    اهلا
    المعهد يسوي لك اختبار تحديد مستوى للغه قبل يعطيك العرض المكون من عدد الاسابيع الي راح تتدرسها فيالمعهد و هذا يرسله لك عن طريق الايميل و ممكن تختلف الطريقه لانه انا مخلص المعهد من فتره طويله و راح يسسون لك اختبار اخر تحديت مستوى للغه في المعهد تتقابل مع احد المدرسين و يسئلك اهم شي حاول تتفلسف
    وقبول الماجتير لا يحتاج اي اختبار مجرد تخلص المعهد تروح ومعك الشهاده الى مكت الطلبة الدوليين و تتطلب منهم القبول النهائي unconditional offer وتسجل المواد في النت
    اهم شي الانضباط في الحضور و تكون مشارك و نشط في الكلاس في المعهد لانه لو تغيب راح ترسب لو انت كويس
    واهم شي و اذا تبي تتدرس بسلام و تنجح لا توقف مع السعوديين الي يقفون قدام بوابة المعهد يدخنون لانه هذولا محبطين و يشوشون على الانسان لا اعمم لاكن الغالبيه
    بتوفيق ان شاء الله
    الله يعطيك الف الف الف مليون ترليون عافية ما قصرت اخوي ..

طيب هذا الاختبار تقول يمكن يرسلونه على الايميل صح لاني انا حاليا بالسعودية وانا احله وارجع ارسله لهم على نفس الايميل ؟؟
    اما الاختبار الي يحدد المستوى هذا قريت عنه كثير طبعا هذا يكون بعد ما إن شاء الله انا اجي لأستراليا قبل ما ابدى في اللغة يسوونه عشان يعرفون بأي مستوى راح يحطوني وهو الي فيه مقابلة مع استاذ..

لكن الاختبار الي يرسلونه على الايميل هل فقط هدفة معرفة مدى اللغة عندي طيب انا مبتدئ في اللغة هل يؤثر على القبول ولا ما له علاقة ؟؟
    اما بخصوص الي تقول اولاً الحمد لله انا ما ادخن وإن شاء الله تكون علاقتي فقط لمن هم بإذن الله عندهم مصداقية بالدراسة والجد والاجتهاد والاخلاق الطيبة والمتزنه ..
    7 "
  9. اذكر انا ارسلو لي على ما اذكر ورقه فيها سؤاال تكتب عن السؤال هذا قطعه و من كتابتك يحددون مستواك لانه لابد من الشي ذا عشان يحددون لك كم تسبوع راح تتدرس في المعهد لان المعهد 7 مستويات و كل مستوي ينقسم الى A and B و A = 5 weeks b= 5 weeks
    يعني 10×7 = 70 سبوع
    لاكن المعهد ما يعطون الا من level 2
    و اللغه عادي لوتتطول فيها لانه كله راح تستفيد في الجامعه لانه في الماستر فية شغل كل ما تتمرس انجليزي اكثر كل ما سهل عليك الماستر
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_sq
    اذكر انا ارسلو لي على ما اذكر ورقه فيها سؤاال تكتب عن السؤال هذا قطعه و من كتابتك يحددون مستواك لانه لابد من الشي ذا عشان يحددون لك كم تسبوع راح تتدرس في المعهد لان المعهد 7 مستويات و كل مستوي ينقسم الى A and B و A = 5 weeks b= 5 weeks
    يعني 10×7 = 70 سبوع
    لاكن المعهد ما يعطون الا من level 2
    و اللغه عادي لوتتطول فيها لانه كله راح تستفيد في الجامعه لانه في الماستر فية شغل كل ما تتمرس انجليزي اكثر كل ما سهل عليك الماستر
    مشكور اخوي ..

لكن يعني لو اني على قولتهم ميح باللغة يعني صفر هل تتوقع يؤثر على القبول يعني هل ممكن يرفضوني لهذا السبب ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.