الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يا اهل الخير

الفزعة يا اهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz88
    azooz88

مبتعث جديد New Member

azooz88 الولايات المتحدة الأمريكية

azooz88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة FBSU
    • FBSU
    • information system
    • ذكر
    • SAUDI, tabuk
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

August 7th, 2013, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقكم يا باغين الخير ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

انا شخص دارس على حسابي الخاص

وجاني قبول للغة وقبول جامعة في rmit

وطلعت فيزتي لمدة سنة فقط مع العلم انه مدة الدراسة ثلاث سنوات

عندي استفسارات تكفون لا تتركوني

اولا انا معهد اللغة كلفني 16 الف دولار

وطلبو تحويل 9 الاف دولار وحولتها

فيزتي مدتها سنة ودراستي ثلاث سنوات هل فيه مشكلة انه اجدد الفيزا من استراليا وكيف الطريقة

متى راح انظم للبعثة مع العلم انه دراستي تبداء في 5/9/2013

فتح الملف الدارس على حسابة كم ياخذ وقت حتى الموافقة ....؟

انا راح اجي ومعاي 17 الف ريال وليس دولار ريال فقط لا غير هل راح تكفيني لمدة اربع شهر للسكن والاكل والمواصلات مع العلم انه بكون مقتصد جدا جدا

متى احجز للسفر وارخص شركة طيران

ارجو منكم المساعدة

واذا ممكن التواصل معي عبر الاتصال بالهاتف تكفوووون متورط وابي احقق حلم ابوي الله يرحمة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقكم يا باغين الخير ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

انا شخص دارس على حسابي الخاص

وجاني قبول للغة وقبول جامعة في rmit

وطلعت فيزتي لمدة سنة فقط مع العلم انه مدة الدراسة ثلاث سنوات

عندي استفسارات تكفون لا تتركوني

اولا انا معهد اللغة كلفني 16 الف دولار

وطلبو تحويل 9 الاف دولار وحولتها

فيزتي مدتها سنة ودراستي ثلاث سنوات هل فيه مشكلة انه اجدد الفيزا من استراليا وكيف الطريقة

متى راح انظم للبعثة مع العلم انه دراستي تبداء في 5/9/2013

فتح الملف الدارس على حسابة كم ياخذ وقت حتى الموافقة ....؟

انا راح اجي ومعاي 17 الف ريال وليس دولار ريال فقط لا غير هل راح تكفيني لمدة اربع شهر للسكن والاكل والمواصلات مع العلم انه بكون مقتصد جدا جدا

متى احجز للسفر وارخص شركة طيران

ارجو منكم المساعدة

واذا ممكن التواصل معي عبر الاتصال بالهاتف تكفوووون متورط وابي احقق حلم ابوي الله يرحمة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليس هناك مشكلة في تجديد الفيزا داخل أستراليا والموضوع سهل وممكن تستخرج فيزا لكامل المدة.

الإلحاق من 4 شهور من 12 شهر.

الموافقة على الحساب الخاص تاخذ اسبوعين بالكثير, فتح الملف 4 - 7 أيام بعد الحصول على الموافقة والوصول لأستراليا.

المبلغ غير كاف تحتاج أقل شئ حتى تلحق ل 80 - 120 ألف ريال لمدة 9 - 12 شهور حتى تكون أمورك في المضمون لحين الإلحاق من دون ماتضطر للرجوع للسعودية.

الحجز لما تحصل على الفيزا وتكون دراستك قريبة وارخص الخطوط على حسب الفترة التي ستسافر فيها وعلى العموم الخطوط الى استراليا من السعودية محدودة بخمس شركات.
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اخوي صالح

عندي استفسارين الله لا يهينك الاول ممكن طريقة فتح ملف دارس على حساب الخاص لاني واجهت مشكلة يطلب رقم احد في استراليا وعنوانه كامل وانا ما اعرف احد

الاستفسار الثاني عندي رقم شقة ابي اعرف هي قريبة من الجامعة او لا علما بانه جامعتي rmit فرع الستي

السؤال الاخير ممكن احد يستقبلني اذا وصلت ويعلمني الله يجزاه بالخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    الله يعطيك العافية اخوي صالح

عندي استفسارين الله لا يهينك الاول ممكن طريقة فتح ملف دارس على حساب الخاص لاني واجهت مشكلة يطلب رقم احد في استراليا وعنوانه كامل وانا ما اعرف احد

الاستفسار الثاني عندي رقم شقة ابي اعرف هي قريبة من الجامعة او لا علما بانه جامعتي rmit فرع الستي

السؤال الاخير ممكن احد يستقبلني اذا وصلت ويعلمني الله يجزاه بالخير
    http://sacm.org.au/privet-student-forms/Request-open-file-for-self-fund-student.html

ضع العنوان كامل وسنفيدك إن شاء الله.

::: ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ظˆط§ظ„ط·ط§ظ„ط¨ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³طھط¬ط¯ظٹظ† - ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ظ…ظ„ط¨ظˆط±ظ† :::
    7 "
  5. اخوي صالح انما عندي مشكلة اتمنى ترد لي باسرع وقت الله يسعدك

انا اللحين لما اعبي البيانات حقت دراسة على حسابي الخاص اوقف عند

بيانات احد زملاء الطالب في مقر البعثة يمكن الرجوع اليه

ومطلوب اسم ورقم جوال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    اخوي صالح انما عندي مشكلة اتمنى ترد لي باسرع وقت الله يسعدك

انا اللحين لما اعبي البيانات حقت دراسة على حسابي الخاص اوقف عند

بيانات احد زملاء الطالب في مقر البعثة يمكن الرجوع اليه

ومطلوب اسم ورقم جوال
    اذا ماتعرف احد عب أي شئ من راسك الأن وبعدين غيره تراه مهب شئ يوقف الحاقك عليه وانما وضعوه للطوارئ في حال حصلك شئ لا قدر الله يرجعون للي وضعت رقمه حتى يساعدونك.

بالنسبة للرسالة الخاصة وصلتني لكن ماوضعت فيها العنوان.
    7 "
  7. الله يسعدك اخوي صالح ويوفقك
    بالنسبة للعنوان انا راح احط رابط الغرفة وابيك تعلمني وانا اخوك معلوماتها من ناحيه السعر ومدة العقد وبحط لك اكثر من رابط ربي يوفقك ويرزقك

Real Estate & Property For Rent between $50 and $250 in Melbourne City - Greater Region, Vic (Page 1) - realestate.com.au

وهذي الغرفة الثانية

M4/106-116 A'Beckett Street Melbourne Vic 3000 - Apartment for Rent #410100975 - realestate.com.au

وبعدين اخوي صالح ابي اعرف وين افضل احول المبلغ من السعودية او استراليا وكم يساوي

وبطفشك بالاسئلة استحملني يا اخوي

انا حجزت على 31 يعني بعد اسبوعين تقريبا ووصولي يوم 1 المساء هل فيها ضرر لي علما انه باقي ما صدرت الموافقة لاني قريت اذا الاوراق كاملة احجز وحجزت

والدولار الاسترالي كم يساوي وكيف الجو بملبورن اكثر الشتوي ولا عادي

ربي يفك ضيقتك يا اخوي ويرزقك من حيث لا تحتسب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    الله يسعدك اخوي صالح ويوفقك
    بالنسبة للعنوان انا راح احط رابط الغرفة وابيك تعلمني وانا اخوك معلوماتها من ناحيه السعر ومدة العقد وبحط لك اكثر من رابط ربي يوفقك ويرزقك

Real Estate & Property For Rent between $50 and $250 in Melbourne City - Greater Region, Vic (Page 1) - realestate.com.au

وهذي الغرفة الثانية

M4/106-116 A'Beckett Street Melbourne Vic 3000 - Apartment for Rent #410100975 - realestate.com.au

وبعدين اخوي صالح ابي اعرف وين افضل احول المبلغ من السعودية او استراليا وكم يساوي

وبطفشك بالاسئلة استحملني يا اخوي

انا حجزت على 31 يعني بعد اسبوعين تقريبا ووصولي يوم 1 المساء هل فيها ضرر لي علما انه باقي ما صدرت الموافقة لاني قريت اذا الاوراق كاملة احجز وحجزت

والدولار الاسترالي كم يساوي وكيف الجو بملبورن اكثر الشتوي ولا عادي

ربي يفك ضيقتك يا اخوي ويرزقك من حيث لا تحتسب
    بالنسبة للرابط الأول فأنت وضعت لي قائمة بحث ولم تحدد أي واحد منهم.

الرابط الثاني نعم السكن في الستي وقريب من جامعة RMIT وتقطع المشوار بالرجل من البيت للجامعة.

الأفضل تحول في السعودية أو تحول من السعودية والكاش اللي تشيله بيدك مايتعدى 9000 دولار أسترالي أو مايعادلها بالعملات الأجنبية أو تفتح حساب في أستراليا وتحول من حساب لحساب.

ضرر من أي ناحية تقصد هل أنت ستتأخر على الدراسة أو هل فيزتك أو أحد الإجراءات مثل COE لم تصدر وستسافر إذا لا فلا يوجد مشكلة إن شاء الله.

الدولار الأسترالي اليوم يساوي 3.44 ريال والجو بملبورن بارد وسيدفئ أكثر.
    7 "
  9. اخوي صالح اقصد بالضرر انه باقي ما طلعت الموافقه على الدراسة على الحساب الخاص
    علما اني ارفقت قبول الجامعة وقبول المعهد والcoeوالشهادة الاخيرة والفحص الطبي وصورة بطاقة الاحوال وصورة الجواز

وبالنسبة للسكن اللي بالستي كيف اقدر احجزة يعني ابي اجي اسكن فيه على طول كيف اخوي صالح تكفى ساعدني
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    اخوي صالح اقصد بالضرر انه باقي ما طلعت الموافقه على الدراسة على الحساب الخاص
    علما اني ارفقت قبول الجامعة وقبول المعهد والcoeوالشهادة الاخيرة والفحص الطبي وصورة بطاقة الاحوال وصورة الجواز

وبالنسبة للسكن اللي بالستي كيف اقدر احجزة يعني ابي اجي اسكن فيه على طول كيف اخوي صالح تكفى ساعدني
    الأفضل تنتظر حتى تطلع الموافقة وبعدها تسافر وتفتح ملف في الملحقية لأنهم ماراح يفتحون لك ملف الإ بالموافقة.

السكن لاتستطيع استئجاره وانت في السعودية لازم تكون موجود هناك وتطلب موعد مع المكتب عشان تشوف الشقة وبعدها تقدم طلب وفيه كل مايدعم الموافقة لطلبك مثل كشف الحساب وغيره من المشفوعات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.