الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة

مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz88
    azooz88

مبتعث جديد New Member

azooz88 الولايات المتحدة الأمريكية

azooz88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة FBSU
    • FBSU
    • information system
    • ذكر
    • SAUDI, tabuk
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

August 11th, 2013, 10:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكلة ارجو مساعدتي فيها

انا دارس على حسابي الخاص وما فتحت ملف دارس على حسابة بسبب انه الفيزا صدرت متاخرة والان الفحص بياخذ اسبوع اقل شي ودراستي ب 5/9/2013

ارجو منكم مساعدتي ايش الحل وثانيا لاحظت انه لما افتح ملف دارس على حسابي الخاص يطلب عنوان شخص باستراليا وانا ما اعرف احد

ثالثا ياليت تعلموني طريقة فتح ملف دارس على حسابه لاني محتاااااااس الله يسعدكم

وبعدين انا حجزت على 2/9/2013 هل هذا مناسب علما اني ما سويت حجز شقة ولا شي بس دفعت رسوم المعهد وجبت قبول الجامعة

وعندي رقم واحد عنده غرفة نفسي اعرف هل هي قريبة من جامعة rmit اللي بالستي ام لا ممكن تساعدوني

وهذا الرقم ياليت تسالونه وتساعدوني يمن في استراليا من كم الايجار وايش يشمل

الرقم 0061398998886
  2. جامعه موناش والمعهد تبع الجامعه .
    كلفني المعهد لمده 4 شهور 22 الاف دفعتها مقدم
    ودراستي في اكتوبر .

- - - مشاركة محدثة - - -

-

من ناحية الحجز للحين م سويت شي
    اللي بسسويه بستخرج الفيزه هالوقت .
    توني باقي لي شهرين
    7 "
  3. من ناحية الفيزا لا تخاف ما تطول بعد الغحص الطبي بتاخذ عشر ايام او اقل الله يوفقك حاول تخلص الفيزا بسرعة وبين لهم انه تبي فيزا لكامل المدة الدراسية انا صدرت فقط لمدة سنة ودراستي ب 5 سبتمبر وبحجز ب 31 من هالشهر والله متورط الموافقة على الدراسة باقي ما صدرت دفعت فلوس المعهد لمدة اربعة اشهر ونص
    وباقي امور السكن وامور التذكرة الله ييسرها لنا ان شاء الله مظطر ابيع سيارتي هاليومين وكمان تسلفت الله ييسرها يارب لو جت الموافقة بنرتاح نبي موافقة على الدراسة على الحساب الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    من ناحية الفيزا لا تخاف ما تطول بعد الغحص الطبي بتاخذ عشر ايام او اقل الله يوفقك حاول تخلص الفيزا بسرعة وبين لهم انه تبي فيزا لكامل المدة الدراسية انا صدرت فقط لمدة سنة ودراستي ب 5 سبتمبر وبحجز ب 31 من هالشهر والله متورط الموافقة على الدراسة باقي ما صدرت دفعت فلوس المعهد لمدة اربعة اشهر ونص
    وباقي امور السكن وامور التذكرة الله ييسرها لنا ان شاء الله مظطر ابيع سيارتي هاليومين وكمان تسلفت الله ييسرها يارب لو جت الموافقة بنرتاح نبي موافقة على الدراسة على الحساب الخاص
    شف وانا اخوك انا حسبت الحسسبه مثلك احسبها سهلات ورخيصه طلعت عكسس كل شي .
    المعهد كلفني لمده 4 شهور 22 الاف
    السكن قال لي تقريبا ب الشهر يطلع لك ب 3000 الى 3500 مع عايله
    الفيزه 3500 مع الكشف الطبي
    التذكره مدري كم سعرها
    حاول تضمن حق 6 شهور يعني خل معك 80 الاف كحد اقصى هذا انا اللي اشوفه لين تنضم
    انا والله ما دبرت الا 50 الاف حاليا واحاول ادبر الباقي
    واخويي عزوز ما دام حنا نفس الوضع ي ليت ترسلي ع الخاص البن ولا رقمك نفيد ونستفيد من بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.