الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب جامعة ملبورن احتاج اي معلومات عندك

لطلاب جامعة ملبورن احتاج اي معلومات عندك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما فرق
    ما فرق

مبتعث جديد New Member

ما فرق غير معرف

ما فرق
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2013
    المزيدl

October 31st, 2013, 06:29 AM

السلام عليكم
    الصراحة بحثت شويتين بس مالقيت معلومات عن جامعة ملبورن كأن محد بيدرس فيها؟؟

ودا يثبت الكلام الي منتشر عنها والي انا ناوية اسأل عنه انها صعبه جداً والناس بينفرو منها

انا قدمت طلب الالتحاق بجامعة ملبورن ناوية ادري ماجستير فيزياء عن طريق البحث research مو عن الطريق الأكاديمي لأني مررررة بليدة في الرياضيات جداً ريت دوبني اعدي عشان كدا ابغي ادرس بحثي عشان أتخلص من موضوع الاختبارات
    انا مرافقة لمبتعث والان ليا شهرين بانتظار الرد وكل ما نتصل علي الملحقية يقولوا استنوا كمان شوية لان القبول في جامعة ملبورن صعب

انا الان لسا ما جاني القبول فلازلت في بر الأمان يعني اقدر اختار جامعة تانية عندي بعض الأسئلة عن جامعة ملبورن وعن الدراسة البحثية

انا سمعت ان الملحقية ما تقبل دراسة بحثية هل دا صح؟؟
    هل صحيح ان جامعة ملبورن مافيها غير ماجستير بحثي؟؟
    هل فعلا اصعب جامعة في مدينة ملبورن؟؟
    هل هيا ما تقبل الا اختبار ايلتس بعد كورس اللغة ولا اذا عديت الكورس ادخل مباشرة؟؟
    هل اختبار ايلتس مرة صعب ونادرا النجاح فيه؟؟
    هل اختياري لها صحيح ولا تنصحوني بغيرها ؟؟
    هل في احد عنده اقتراحات اخري عن جامعه اقدر اتخصص فيها في مجال الفيزياء مني حابة اخد ماجستير فيزياء عام ؟؟

هل فعلا يأخذ الموضوع حقي في الملحقية اكتر من شهرين؟؟

تري ما عندي اي خبرة في موضوع الابتعاث ياريت اي احد عنده أجابه عن اي واحد من اسالتي يجاوبتي حاكون شاكرة مو شرط يكون طالب في جامعة ملبورن

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما فرق
    السلام عليكم
    الصراحة بحثت شويتين بس مالقيت معلومات عن جامعة ملبورن كأن محد بيدرس فيها؟؟

ودا يثبت الكلام الي منتشر عنها والي انا ناوية اسأل عنه انها صعبه جداً والناس بينفرو منها

انا قدمت طلب الالتحاق بجامعة ملبورن ناوية ادري ماجستير فيزياء عن طريق البحث research مو عن الطريق الأكاديمي لأني مررررة بليدة في الرياضيات جداً ريت دوبني اعدي عشان كدا ابغي ادرس بحثي عشان أتخلص من موضوع الاختبارات
    انا مرافقة لمبتعث والان ليا شهرين بانتظار الرد وكل ما نتصل علي الملحقية يقولوا استنوا كمان شوية لان القبول في جامعة ملبورن صعب

انا الان لسا ما جاني القبول فلازلت في بر الأمان يعني اقدر اختار جامعة تانية عندي بعض الأسئلة عن جامعة ملبورن وعن الدراسة البحثية

انا سمعت ان الملحقية ما تقبل دراسة بحثية هل دا صح؟؟
    هل صحيح ان جامعة ملبورن مافيها غير ماجستير بحثي؟؟
    هل فعلا اصعب جامعة في مدينة ملبورن؟؟
    هل هيا ما تقبل الا اختبار ايلتس بعد كورس اللغة ولا اذا عديت الكورس ادخل مباشرة؟؟
    هل اختبار ايلتس مرة صعب ونادرا النجاح فيه؟؟
    هل اختياري لها صحيح ولا تنصحوني بغيرها ؟؟
    هل في احد عنده اقتراحات اخري عن جامعه اقدر اتخصص فيها في مجال الفيزياء مني حابة اخد ماجستير فيزياء عام ؟؟

هل فعلا يأخذ الموضوع حقي في الملحقية اكتر من شهرين؟؟

تري ما عندي اي خبرة في موضوع الابتعاث ياريت اي احد عنده أجابه عن اي واحد من اسالتي يجاوبتي حاكون شاكرة مو شرط يكون طالب في جامعة ملبورن

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

١- وزارة التعليم العالي لاتقبل بدراسة الماجستير بنظام البحوث والطالب مجبر على الدراسة بنظام المواد
    ٢- لا اعلم تاكدي من موقعهم
    ٣- السوال غير منطقي ويصعب جوابه * الجامعة مميزة ومن افضل الجامعات العالمية *
    ٤- تستطيعين التاكد من خلال الجامعه نفسها بكل سهولة
    ٥- لا طبعا غير صحيح، الاختبار سهل والنجاح فيه ليس صعب
    ٦- اجابة السؤال صعبة كذلك، ولكن لعلك تبحثين عن خيارات اخرى
    ٧- RMIT اعتقد تدرس تخصص الفيزياء
    ٨- ايش هو موضوع من الاساس؟
    7 "
  3. بخصوص الدخول الجامعه من المعهد مباشرة
    يوجد أقسام تشترط الالتس و خاصه للدراسات العليا.
    راجعي الموقع للتحقق.

** هناك بعض الجامعات تشترط الحصول على ٥،٥٠ ايلتس للدخول لبرنامج direct enter والخاص بالدخول مباشره للجامة دون الحصول على ٦،٥٠ في ايلتس.

7 "
  4. شكرًا علي تعاونكم والمعلومات الي كتبتوها الله يعطيكم العافية والله طمنتوني انه اختبار الايلتس سهل كتير ناس بيعدوه حتي بدون ما يدرسوا في معاهد اللغة فلو الواحد درس في المعاهد اكتر من مستوي وبعدين اختبر حيكون اسهل عليه بكتير

حادخل موقع الجامعة تاني مرة وإقرا زيادة

شكرًا لكم

7 "
  5. بخصوص الدراسة عن طريق الأبحاث

من جد ما في ولا احد يقدر يدرس بدي الطريقة ؟؟

طيب انا زميلة ليا تدرس ماجستير رياضيات عن طريق الأبحاث وانا متأكدة تماماً من دي المعلومة دا يعني ممكن يكون فيه استثناءات بس انا الي اعرفها وحدة.

هل في احد منكم يعرف احد درس عن طريق الأبحاث وكيف أتصرف الين قدر يدرس بدي الطريقة ضروري حدا اعرف

شكرًا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما فرق
    بخصوص الدراسة عن طريق الأبحاث

من جد ما في ولا احد يقدر يدرس بدي الطريقة ؟؟

طيب انا زميلة ليا تدرس ماجستير رياضيات عن طريق الأبحاث وانا متأكدة تماماً من دي المعلومة دا يعني ممكن يكون فيه استثناءات بس انا الي اعرفها وحدة.

هل في احد منكم يعرف احد درس عن طريق الأبحاث وكيف أتصرف الين قدر يدرس بدي الطريقة ضروري حدا اعرف

شكرًا

في استراليا لاتستطيعين ولا اعرف احد درس بهذا النظام + بعض برامج الابحاث تحتوي على دراسة مواد كذلك فيكون مدة البرنامج مثلا سنتين ٨ مواد + بحث، ممكن يكون مقبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.