الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانضمام الي الملحقيه ضروري جدا جدا جدا

الانضمام الي الملحقيه ضروري جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردها جوري
    وردها جوري

مبتعث جديد New Member

وردها جوري أستراليا

وردها جوري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى التربيه , بجامعة rmit
    • rmit
    • التربيه
    • أنثى
    • ملبور, كاليفونيا
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

January 14th, 2014, 03:26 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حابه استفستر عن موضوع واريد منكم الجواب الله يعطيكم العافيه

انا حاليا الان في استراليا ادرس علي حسابي بالخاص بمعهد لاتروب

اول خطوبه عملتها اني فعلت حسابي بالملحقيه وجاني الرد حمدالله بالقبول

الان ايش الخطوه الثانيه الي اعملها علشان انضم ضمن الابتعاث

ياليت الي عنده أي معلومه يفيدني ايش اعمل

واكون شاكره لكم كثير
    اختكم جوري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردها جوري
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حابه استفستر عن موضوع واريد منكم الجواب الله يعطيكم العافيه

انا حاليا الان في استراليا ادرس علي حسابي بالخاص بمعهد لاتروب

اول خطوبه عملتها اني فعلت حسابي بالملحقيه وجاني الرد حمدالله بالقبول

الان ايش الخطوه الثانيه الي اعملها علشان انضم ضمن الابتعاث

ياليت الي عنده أي معلومه يفيدني ايش اعمل

واكون شاكره لكم كثير
    اختكم جوري
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

بالتوفيق.
    7 "
  3. السلام عليكم ياصالح ان شاء الله تكون بخير ، دخلت على الرابط الي ارسلته وانصدمت انه من شروط تقديم طلب الحاق على البعثه دراسه 9 ساعات للماجستير غير اللغه وانا مفروض ادرس لغه لمده سنه بعدين ابدا دراسه الجامعه معقول حقعد كل هذي المده في المعهد على حسابي لين ادخل الجامعه ؟
    وكمان مكتوب انو لازم المعدل 2.5 من 4 للماجستير يعني تقريبا جيد مرتفع وانا معدلي 2.61 من 5 مقبول ، كيف يعني مااقدر اقدم حيرفضو الطلب الله يسعدك عطيني اجابه اكيده لانو بدفع للمعهد هذا الاسبوع عشان الفيزا . وجزاك الله الف خير على مساعدتك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد خطوة التفعيل (ارسال خطاب المباشرة+صورة من ختم الدخول).
    لم يتبقى سوى طلب الانظمام بعد 3 اشهر حيث تقومين بطلب كشف حضورك ودرجاتك من المعهد وترفعيها ع الموقع وتطلبين الانضام للبعثه

ارجوا اني افدتك بشكل مختصر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magnas85
    السلام عليكم ياصالح ان شاء الله تكون بخير ، دخلت على الرابط الي ارسلته وانصدمت انه من شروط تقديم طلب الحاق على البعثه دراسه 9 ساعات للماجستير غير اللغه وانا مفروض ادرس لغه لمده سنه بعدين ابدا دراسه الجامعه معقول حقعد كل هذي المده في المعهد على حسابي لين ادخل الجامعه ؟
    وكمان مكتوب انو لازم المعدل 2.5 من 4 للماجستير يعني تقريبا جيد مرتفع وانا معدلي 2.61 من 5 مقبول ، كيف يعني مااقدر اقدم حيرفضو الطلب الله يسعدك عطيني اجابه اكيده لانو بدفع للمعهد هذا الاسبوع عشان الفيزا . وجزاك الله الف خير على مساعدتك
    بالضبط .. الانضمام للدول المغلقة صعب وشروطه صعبة .. لذلك إذا ما سافرت انصحك بالتوجة لأحد الدول المتاحة وبالتحديد أمريكا ..

تدرس اللغة وبعد 4 شهور وعلى حسب درجة الايلتس وشهادة المعهد يتم ضمك للبعثة بسهولة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magnas85
    السلام عليكم ياصالح ان شاء الله تكون بخير ، دخلت على الرابط الي ارسلته وانصدمت انه من شروط تقديم طلب الحاق على البعثه دراسه 9 ساعات للماجستير غير اللغه وانا مفروض ادرس لغه لمده سنه بعدين ابدا دراسه الجامعه معقول حقعد كل هذي المده في المعهد على حسابي لين ادخل الجامعه ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاتقلق الإلحاق بأستراليا مثل أمريكا وكندا لا يوجد فرق نفس النظام تدرس اللغة على حسابك من 4 الى 9 شهور ويضمونك وهذا حال أغلب اللي يجون على حسابهم إلى أستراليا إن ماكان الكل وكثير منهم ينضمون للبعثة بدون تعقيد أو مشاكل (التخصص متاح والجامعة غير مغلقه) وأما شرط الساعات فهو قديم وغير مطبق حاليا بعد التسهيلات التي أقرت للطلاب اللي على حسابهم.

موفق.
    7 "
  7. أنا مثلك دارس على حسابي الخاص

بعطيك الخطوات ع بلاطة وبشكل سريع

احسبي من بداية دراستك للمعهد قرابة 4 شهور

حاولي يكون معاك قبول لغة سنة كاملة

وبعدها قبول جامعة في تاريخ بعد قبول اللغة

الفائدة من هالخطوة

ترتاحين بالمستقبل في حين أصدر قرار ابتعاثك

ويصدر لك قرار ابتعاثك بناء ع مدة دراستك وخطتك

لأن حسب قبولك الجامعي يتحدد مدة بعثتك

7 "
  8. الدراسة في استراليا قبل طلب الابتعاث فقط ثلاث شهور وليس مثل امريكا اربع شهور

ثم يحق لك طلب الابتعاث

عاد انت وحظك معهم احيانا يضمون خلال اسابيع والبعض تاخر شهور

اهم نقطتين عندهم الحضور والجدية في التحصيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.