الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الـ ( ILETS ) في معاهد ملبورن

سؤال عن الـ ( ILETS ) في معاهد ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوف
    صوف

مبتعث جديد New Member

صوف أستراليا

صوف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بكلوريوس انكليزي , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • بكلوريوس انكليزي
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • العراق
    • Apr 2014
    المزيدl

April 12th, 2014, 12:57 AM

السلام عليكم ..
    الرجاء افيدوني ..عندي سؤالين ارجو الرد الله يبارك فيكم ..
    السؤال الاول :في حال اذا درست في معهد خارج معهد الجامعة و خلصت الكورسات المحددة لي هل ان اختبار الايلتس الذي يجب علية اجراءه سوف سوف يكون على حسابي الخاص ( يعني المبلغ على حسابي ؟ ) و كم المبلغ ؟او ضمن مبلغ كورسات اللغة ؟
    علما اني مبتعث من الحكومة العراقية و سوف ادرس في ملبورن جامعة لاتروب .
    السؤال الثاني : عندي طفلان 4 سنوات و 8 سنوات \ كيف اسعار الحضانات( في حضانات منزلية ارخص )؟؟ و مدارس الاطفال ( ابني راح يكون في صف الثالث الابتدائي ) كم سعر الرسوم الدراسية ؟؟
    جاوبوني الله يبارك فيكم و يخليكم اميييييييييييين .
  2. الافضل لك تدرسين في نفس معهد الجامعه والحضانات الحكومية غاليا جدا لكن فيه حضانات عربيه تترواح الاسعار من ٦٠٠ الي ٨٠٠ للشهر

وعذرا النظام في الملحقيه العراقيه لا نعرف عنها شيئا عن الاجراءات لك لان الموقع هذا للمبتعثين السعودين
    ولك جزيل الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو انسان
    الافضل لك تدرسين في نفس معهد الجامعه والحضانات الحكومية غاليا جدا لكن فيه حضانات عربيه تترواح الاسعار من 600 الي 800 للشهر

وعذرا النظام في الملحقيه العراقيه لا نعرف عنها شيئا عن الاجراءات لك لان الموقع هذا للمبتعثين السعودين
    ولك جزيل الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ]الف شكر على جوابك ( سمو انسان ) بارك الله فيك و على راسي انت و اهل السعودية اجمعين ..
    انا اخوك مصطفى من صلاح الدين ( تكريت ).
    7 "
  4. اخويه العزيز اذا انت مبتعث على برنامج رئيس الوزراء ( اللجنة العليا لتطوير التعليم ) اللجنة تدفع اول امتحان فقط ... اما بعثات وزارة التعليم فما عندي معلومات وتقدر تتصل على الملحقية العراقية وتاكد اذا يدفعون اجور الامتحان او لا ....
    اما اجور المدارس ... اذا حضرتك طالب دكتوراه فقط بكورس اللغة لازم تدفع اجور المدارس أما من تباشر بالاكاديمي راح تكون مجانا .... وما عندي معلومات على الحضانة
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firas barca
    اخويه العزيز اذا انت مبتعث على برنامج رئيس الوزراء ( اللجنة العليا لتطوير التعليم ) اللجنة تدفع اول امتحان فقط ... اما بعثات وزارة التعليم فما عندي معلومات وتقدر تتصل على الملحقية العراقية وتاكد اذا يدفعون اجور الامتحان او لا ....
    اما اجور المدارس ... اذا حضرتك طالب دكتوراه فقط بكورس اللغة لازم تدفع اجور المدارس أما من تباشر بالاكاديمي راح تكون مجانا .... وما عندي معلومات على الحضانة
    تحياتي
    اي نعم اخوية فراس انا مبتعث على برنامج رئيس الوزراء (اللجنة العليا لتطوير التعليم في العراق) و راح ادرس ماجستير هندسة كهرباء ..
    بصراحة ماكنت اعرف استراليا غالية بهالشكل و احس نفسي اتورطت من اختاريتهة لان عندي اطفال حضانة ومدرسة و اكتشفت ان اجور مدارس الاطفال و الحضانة غالية جدا .. حاولت اتصل باللجنة و اغير الى امريكا لكن اللجنة رفضت و ما بقة عندي سوى الدعاء ان يفرج عني الله و اكدر ادفع هاذي المبالغ الطائلة ..
    لكن هل استطيع ان اعمل في استراليا ؟؟ برأيكم كم الاجر في الساعة ؟؟ ماهي الاعمال المتوفرة هناك ؟؟ اغسل صحون لو ارضيات خخخخخخخخخخخ .. انا هنا بالعراق رئيس قسم و معاون رئيس مهندسين ..
    بارك الله فيك اخوي فراس وفي كل من يجاوب و يساعد .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوف
    اي نعم اخوية فراس انا مبتعث على برنامج رئيس الوزراء (اللجنة العليا لتطوير التعليم في العراق) و راح ادرس ماجستير هندسة كهرباء ..
    بصراحة ماكنت اعرف استراليا غالية بهالشكل و احس نفسي اتورطت من اختاريتهة لان عندي اطفال حضانة ومدرسة و اكتشفت ان اجور مدارس الاطفال و الحضانة غالية جدا .. حاولت اتصل باللجنة و اغير الى امريكا لكن اللجنة رفضت و ما بقة عندي سوى الدعاء ان يفرج عني الله و اكدر ادفع هاذي المبالغ الطائلة ..
    لكن هل استطيع ان اعمل في استراليا ؟؟ برأيكم كم الاجر في الساعة ؟؟ ماهي الاعمال المتوفرة هناك ؟؟ اغسل صحون لو ارضيات خخخخخخخخخخخ .. انا هنا بالعراق رئيس قسم و معاون رئيس مهندسين ..
    بارك الله فيك اخوي فراس وفي كل من يجاوب و يساعد .
    الو الو هل يوجد احد عندي سؤال
    7 "
  7. اسف على التاخير حبيبي مصطفى
    انت شغلتك صعبة لان ماستر ولازم تدفع الاجور من عندك ...... بالنسبة للعمل مايجوز انت تعمل لان شروط القانون بالعراق مايسمح بالعمل للمبتعث ... بس المرافق وياك يسمح له بالعمل
    انت قدمت على الفيزا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.