الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل الخبرة في هوثورن - ماهي أقرب الفنادق لمعهد هوثورن أو شقق قريبة

لأهل الخبرة في هوثورن - ماهي أقرب الفنادق لمعهد هوثورن أو شقق قريبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 193
    193

مبتعث جديد New Member

193 أستراليا

193 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى electronic , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • electronic
    • ذكر
    • ملبورن, ي
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

April 12th, 2014, 01:53 AM

السلام عليكم
    ولاعليكم أمر , للأخوة اللي عندهم خبرة في هوثورن محتاج من يدلني على الخيار الأمثل للسكن لعائلة مكونة من زوجة وطفلة , ودراستي ستكون في معهد هوثورن للغة
    طبعا في البداية مثل ما تعرفون ان فيه اختبار تحديد المستوى وأنا مقيد بأن اللغة تكون خلال سنة ولو كان المستوى اللي راح يعطوني إياه أكثر من سنة فأنا مظطر إني أغير المعهد
    لذلك أنا حبيت أخذ رأيكم عن الحل المناسب للسكن :
    هل أبحث عن فندق والسكن فيه لفترة مؤقتة , وأطلب منكم تسمية الفنادق القريبة من المعهد .
    أو أبحث عن سكن قريب وأتمنى منكم مساعدتي أو تدلوني لو فيه أحد بيطلع وأقدر أكون مكانه
    علما إن دراستي بتبدأ في 28 يوليو

وشكرا للجميع وللمشرفين عليه , دائما لهم الفضل على كل من تنقصه الخبرة والمعلومات عن البلد القادم لها .
    تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 193
    السلام عليكم
    ولاعليكم أمر , للأخوة اللي عندهم خبرة في هوثورن محتاج من يدلني على الخيار الأمثل للسكن لعائلة مكونة من زوجة وطفلة , ودراستي ستكون في معهد هوثورن للغة
    طبعا في البداية مثل ما تعرفون ان فيه اختبار تحديد المستوى وأنا مقيد بأن اللغة تكون خلال سنة ولو كان المستوى اللي راح يعطوني إياه أكثر من سنة فأنا مظطر إني أغير المعهد
    لذلك أنا حبيت أخذ رأيكم عن الحل المناسب للسكن :
    هل أبحث عن فندق والسكن فيه لفترة مؤقتة , وأطلب منكم تسمية الفنادق القريبة من المعهد .
    أو أبحث عن سكن قريب وأتمنى منكم مساعدتي أو تدلوني لو فيه أحد بيطلع وأقدر أكون مكانه
    علما إن دراستي بتبدأ في 28 يوليو

وشكرا للجميع وللمشرفين عليه , دائما لهم الفضل على كل من تنقصه الخبرة والمعلومات عن البلد القادم لها .
    تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تابع اعلانات النادي السعودي في ملبورن فيوجد عروض للي يبون يتنازلون عن شققهم وخاصة بالفترة اللي راح تجي فيها

https://twitter.com/SaudiAssociaMel
    ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ظ…ظ„ط¨ظˆط±ظ† - Saudi Association in Melbourne - ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

وممكن تسكن بشكل مؤقت في الستي في ملبورن وتداوم للمعهد (15 دقيقة بالقطار) أو تسكن قريب من المعهد وبحثت لك في موقع بوكنق

http://www.booking.com/searchresults..._list_length=5

موفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تابع اعلانات النادي السعودي في ملبورن فيوجد عروض للي يبون يتنازلون عن شققهم وخاصة بالفترة اللي راح تجي فيها

https://twitter.com/SaudiAssociaMel
    ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ظ…ظ„ط¨ظˆط±ظ† - Saudi Association in Melbourne - ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

وممكن تسكن بشكل مؤقت في الستي في ملبورن وتداوم للمعهد (15 دقيقة بالقطار) أو تسكن قريب من المعهد وبحثت لك في موقع بوكنق

http://www.booking.com/searchresults..._list_length=5

موفق.
    أخوي صالح أولا أشكرك لك تعاونك وردك
    ثانيا بالنسبة للستي وش اسم المكان حتى أستطيع البحث
    وماذا عن الموقع التالي : Rental Properties, Homes for Rent and Apartments to Lease - realestate.com.au
    هل أستطيع أن أستأجر منه وأنا في السعودية أم يتطلب حضوري
    وهل هو يعتمد أيضا على النقاط في المفاضلة بين المتقدمين
    ولك أطيب التحايا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو انسان
    الفنادق حول معهد هوثرون كلها غاليه لكن تابع موقع النادي في تويتر مثل ماقال اخوي صالح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شكرا لك أخوي سمو إنسان دائما وأبدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 193
    أخوي صالح أولا أشكرك لك تعاونك وردك
    ثانيا بالنسبة للستي وش اسم المكان حتى أستطيع البحث
    وماذا عن الموقع التالي : Rental Properties, Homes for Rent and Apartments to Lease - realestate.com.au
    هل أستطيع أن أستأجر منه وأنا في السعودية أم يتطلب حضوري
    وهل هو يعتمد أيضا على النقاط في المفاضلة بين المتقدمين
    ولك أطيب التحايا

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك أخوي سمو إنسان دائما وأبدا

اسم الستي melbourne; melbourne city - greater region

الإيجار يتطلب حضورك لمعاينة الشقة ويعتمد على النقاط في المفاضلة بين المتقدمين.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.