الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام طلاب ملبورن بشكل عام وخاصة جامعة RMIT ارجوا الرد

هام طلاب ملبورن بشكل عام وخاصة جامعة RMIT ارجوا الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sanke2020
    sanke2020

مبتعث جديد New Member

sanke2020 السعودية

sanke2020 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • مختبرات
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 20th, 2014, 12:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني / اخواتي

طلاب جامعة RMIT بشكل عام و طلاب تخصص Master of Laboratory Medicine بشكل خاص اود طرح بعض الاستفسارات :

1- كيف هي جامعة RMIT من جميع النواحي , التدريس الصعوبة السهولة المدرسين الكلاسات الطلاب الإدارة ألخ ؟
    2- كيف هو معهد اللغة التابع لهذه الجامعة وايضاً من جميع النواحي التدريس المدرسين المواد ألخ؟
    3- كيف هو برنامج Master of Laboratory Medicine من جميع النواحي الصعوبة السهولة الأساتذة المقررات الكلاسات آلخ ؟

وياليت إذا في أي نقاطة او نصائح أتمنى ذكرها لأني مقبل إن شاء الله على دراسة هذا التخصص واحببت معرفة كل ما يتعلق فيه ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanke2020
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني / اخواتي

طلاب جامعة RMIT بشكل عام و طلاب تخصص Master of Laboratory Medicine بشكل خاص اود طرح بعض الاستفسارات :

1- كيف هي جامعة RMIT من جميع النواحي , التدريس الصعوبة السهولة المدرسين الكلاسات الطلاب الإدارة ألخ ؟
    2- كيف هو معهد اللغة التابع لهذه الجامعة وايضاً من جميع النواحي التدريس المدرسين المواد ألخ؟
    3- كيف هو برنامج Master of Laboratory Medicine من جميع النواحي الصعوبة السهولة الأساتذة المقررات الكلاسات آلخ ؟

وياليت إذا في أي نقاطة او نصائح أتمنى ذكرها لأني مقبل إن شاء الله على دراسة هذا التخصص واحببت معرفة كل ما يتعلق فيه ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يفيدونك الإخوان الدارسين بالجامعة إن شاء الله.

موفق.
    7 "
  3. انا ادرس في معهد rmit وهوا مقابل لمبنى الجامعه والمعهد مادخلته الا وسألت عن معاهد كثير والافضل هوا ومعهد هوثرون فخلي هذي اختياراتك للمعاهد واللي جاهم قبول في جامعه ملبورن واظن كمان لاتروب المعهد اللي يدرسو فيه مو في الجامعه يدرسو في هوثرون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم.. انا طالب يمني خلصت الماجستير في مجال شبكات الحاسوب وحابب اكمل الدكتوراه في استراليا.. حابب اعرف عن موضوع الدراسة في استراليا وكيفية الحصول على قبول دكتوراه وكيف موضوع الفيزا وايضاً رسوم الدراسة والمعيشة في استراليا... شكرًا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المعهد جميل جدا ومن افضل معاهد ملبورن ان لم يكن استراليا
    اكيد انه كرف وهوم وركات وتنضغط بس صدقني بتستفيد كثير
    وخاصة انه يأهلك اكاديميا
    محدثك بالمستوى الاخير وان شاء الله بخلص عم قريب بإذن الله
    انا ماستر مختبرات وببدي بجولاي ان شاء الله
    اللي اعرفهم يدرسوا مبسوطين وامورهم ماشية
    هذا اللي عندي والله ييسر امري وامرك والجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الجنوب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المعهد جميل جدا ومن افضل معاهد ملبورن ان لم يكن استراليا
    اكيد انه كرف وهوم وركات وتنضغط بس صدقني بتستفيد كثير
    وخاصة انه يأهلك اكاديميا
    محدثك بالمستوى الاخير وان شاء الله بخلص عم قريب بإذن الله
    انا ماستر مختبرات وببدي بجولاي ان شاء الله
    اللي اعرفهم يدرسوا مبسوطين وامورهم ماشية
    هذا اللي عندي والله ييسر امري وامرك والجميع
    اخوي طيب ينفع أدرس في ذا المعهد بعدها اقدم ع جامعة موناش ولا لازم ارتبط بالهالجامعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    اخوي طيب ينفع أدرس في ذا المعهد بعدها اقدم ع جامعة موناش ولا لازم ارتبط بالهالجامعه
    جامعه موناش ماهي معتمد علي معهد معين لانه يشترط عليك تجيب الايلس او التوفل للدراسه فيها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو انسان
    جامعه موناش ماهي معتمد علي معهد معين لانه يشترط عليك تجيب الايلس او التوفل للدراسه فيها
    طيب اخوي اذا دخلت جامعة تابعة لنفس المعهد هل تتطلب التوفل أو الالتس ولا بس اخلص levels و ادخل ع طول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.