الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو من طلاب ملبورن واللي عنده خبره يدش

مساعدة ارجو من طلاب ملبورن واللي عنده خبره يدش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لهومه 2012
    لهومه 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

لهومه 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

لهومه 2012 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

August 28th, 2014, 04:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه ولي ثلاث شهور في أمريكا وبصراحه مرره ما عجبتني وقبولاتهم معقدين رغم اني في سان دييقو ومدينه جميله

وسمعت عن جامعة ملبورن rmit ومعهدا انه جميل وتدخل من غير مشترطات وتقدر تجيب قبول نهائي منها

ابي ايش تنصحوني باحول في اسرع ما يمكن المعهد اللي انا فيه لو اني في الرياض احسن لي كله سعوديين واغلبها كذا

وايش رايكم في خياري معي زوجي وبنتي وزوجي كمان يبي ماستر زيي

فايش نظام المعهد وكم لفل ووووو

وهل هي غاليه او لا مثلا الحضانات وووو

الف شكر بس أتمنى من جد تساعدوني احس اني اضيع وقت ف هالمعهد كرهته

وكل المعاهد كذا تقريبا هنا

ادري طولت وثقلت بس استحملوني
  2. هلا اختي

انا بمدينه ملبورن وادرس بجامعه RMIT
    المدينه جدا حلوه والجامعه برضه تمام لكن حطي بالحسبان انو اي معهد لازم تلاقي فيه عرب او خليجيين بالاصح. لكن اعتماد الشخص ابد مو على المعهد الاعتماد الكلي على الاجتهاد الشخصي بالدراسة

الماستر عموما باستراليا شروطه اقل بكثير منه في امريكا يعني ما يطلبون لا جيمات ولا اي شي ثاني والقبولات عموما سهله وفيه مكاتب توفر قبولات مجانيه وبوقت قصير.

طبعا جامعه ملبورن جامعه مرره قويه عشان كذا يشترطوا شروط اكثر من الجامعات الثانيه اما بقيه الجامعات فامورها سهله انشالله.

النطام بكل الجامعات نفس الشي يا تجيبي درجه الايلتس المطلوبه وتخشي الجامعه دايركت او تنهي جميع المستويات المطلوبه بالمعهد.

الغلا شويا غاليه لكن المكافئه اكثر من امريكا يعني الوضع تمام الحمد لله.

موفقه
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي

طيب كم لفل ف المعهد وكم مدته كل لفل يعني او بابدى من البدايه كم احتاج

الشي الثاني كم يستغرق القبول

وهل قابلتو احد محول من امريكا لاستراليا يعني يقبلون عادي والا لا ؟؟

اوجو الرد بشكل تفصيلي وتستحملني عن المعهد بالذات وتعاملهم كيف طريقته وكم ليفل لو باكمل ماجستير
    7 "
  4. اولا: يجب التاكد من الملحقيه هل بامكانك التحويل لاستراليا او لا

انا عن نفسي ما قابلت احد محول من امريكا

ثانيا: انا لم ادرس اللغه بمعهد الجامعه ولكن كل جامعه لها عدد معين من المستويات بمرحله اللغه بمعنى ان اللغه ليس لها عدد مستويات معين انما هو يعتمد على محصولك من اللغه الانجليزية

او تختبري ايلتس وتحصلي علا قبول للجامعه بدون اي مشاكل مع المعهد. كل معهد سيختبرك وبناء على مستواك سيضعك في لمستوى المناسب لك.
    وتختلف فتره اللغه من شخص لاخر حسب اجتهاده فالبعض يستقرق سنه بدراسه اللعه والبعض اكثر والبعض اقل.

لدراسه الماستر الدرجه المطلوبه بالايلتس ٦ ونص او عوضا عنها يجب عليك اكمال جميع مستويات اللغه بالمعهد التابع للجامعه
    القبول اعتقد انه لا ياخذ اكثر من اسبوعين او ثلاثه قبول معهد وجامعه.
    7 "
  5. ما اعرف كم لفل

كل معهد يختلف لكن بالاخير ما يهم كم عدد اللفلات

مثلا لو كانو ٤ لفلات

وجامعه ثانيه عندها ٦ لفلات

تاكدي ان الدراسه باللفل الرابع واللفل السادس من كل جامعه انو هو نفس الدراسه لانها تمثل اخر مرحله اللغه يعني الاعتماد على محصولك اللغوي

القبول اعرف هنا مكاتب يوفرو قبولات مجانيه
    7 "
  6. مانصح بتغيير البلد لان تغيير التاقلم صعب جداااا
    ماعتقد هدا الفرق الكبير يجعلك تغيري الى قارة بعيدة كاستراليا اضافة الى غلاة المعيشة وتنوع الثقافات كانك في دبي وامريكا 50 ولاية يعني انتي حاوليك 50 بلد والاف الجامعات والمعاهد الاادا كانت معاكي مشكله من الملحقية في امريكا هدا الموضوع يختلف وعلى فكره على حسب معلوماتي جامعات امريكا معقده في شروط القبول لكن دراستها سهلة وميسرة جدا

موفقه ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012

انا مبتعثه ولي ثلاث شهور في أمريكا وبصراحه مرره ما عجبتني وقبولاتهم معقدين رغم اني في سان دييقو ومدينه جميله
    أنا لي تعليق بسيط فيما يخص الكلام المقتبس
    فعلا لاحظت أن القبولات في أستراليا أسهل بكثير من أمريكا ، و كذلك بريطانيا
    أنا لي تجربة بسيطة لا أدعي أنها ثرية ، أنا قدمت على كذا جامعة في أمريكا ، و على كذا جامعة في بريطانيا ، و على أستراليا
    على عكس ما هو معروف عن الأمريكان و أن البيروقراطية عندهم صفر و أنهم أسهل ، صراحة تقديماتي على الجامعات جعلتني أقتنع أن الجامعات البريطانية و الأسترالية أسهل في الإجراءات و أكثر اختصارا للوقت و لا فيها تعقيدات مثل سجل في السيفيس و مش عارف ايش و تعمل شغلات كثيرة علشان تخلص
    في بريطانيا حصلت على ثلاثة قبولات مشروطة ، واحد ماستر في ساوثامبتون و هي مهروفة في الهندسة و على الرغم من أن معدلي جيد و خريج قديم ، و آخر في بانقور ، و ثالث بري ماستر في نوتنقهام المعروفة كذلك في الهندسة
    في استراليا ، قدمت على افضل جامعة فيها في الهندسة و حصلت على قبول مشروط ماستر و لم اقدم خطاب غرض من الدراسة و لا توصيات و لا يحزنون ، يعني ما يعرفون عني غير معدلي "الجيد" و سنة تخرجي القديمة
    في أمريكا ، لم أحصل على أي قبول في عدة جامعات قدمت عليها أكثرها من المستوى فوق المتوسط ، ما عدا واحدة و لم أتحمس لها كونها جامعة غير معروفة و ليس لها أي تصنيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.