الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahdd12
    fahdd12

مبتعث جديد New Member

fahdd12 الولايات المتحدة الأمريكية

fahdd12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى banking , بجامعة none
    • none
    • banking
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

August 29th, 2014, 03:46 PM

السلام عليكم جميعا
    استفساري انا حاليا ادرس في جامعة سوين برن ماليه ،والماجستير في الجامعه تتحصل ع ثلاث شهادات خلال دراسة الماجستير ، استفساري هل في حال حصولي على الشهادة الاولى الي هي سرتيفيكيت فايننس هل أقدر فيها احول لجامعه ثانيه بدون ما تطلب من الجامعه المقدم عليها اييلتس او اي شرط من شروط اللغه

شكرًا
  2. مرحبا اخي فهد

بما انك دخلت الجامعة ( حالياً تدرس فيها) فانك في حال انتقالك لجامعة ثانية راح تدخل الجامعة مباشرة دون ايلتس ( بناء على وضع بعض الزملاء)

لكن الوضع اللي ممكن تواجهه هو اعترافهم من عدمه في المواد اللي درستها في الجامعة الأولى.

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahdd12
    السلام عليكم جميعا
    استفساري انا حاليا ادرس في جامعة سوين برن ماليه ،والماجستير في الجامعه تتحصل ع ثلاث شهادات خلال دراسة الماجستير ، استفساري هل في حال حصولي على الشهادة الاولى الي هي سرتيفيكيت فايننس هل أقدر فيها احول لجامعه ثانيه بدون ما تطلب من الجامعه المقدم عليها اييلتس او اي شرط من شروط اللغه

شكرًا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إحتمال كبير ان شاء الله انك تحصل على قبول غير مشروط وحتى تزيد امكانية حصولك على قبول غير مشروط قدم على اكثر من جامعة.

بالنسبة للمعادلة سيعادلون لك 4 مواد نفس اللي انهيته في الشهادة المهنية.

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.