الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متى تنصحوني اكون في ملبورن ؟ بكم يوم

مساعدة متى تنصحوني اكون في ملبورن ؟ بكم يوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHAMMED005
    MOHAMMED005

مبتعث جديد New Member

MOHAMMED005 أستراليا

MOHAMMED005 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة Swinbune University of Technology
    • Swinbune University of Technology
    • IT
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

February 1st, 2015, 11:20 AM

اخواني تنصحوني اكون في ملبورن قبل الدراسة بكم يوم ولا كم اسبوع دراستي تبدأ في ٣٠ ابريل

عشان تعرفون في باقي اجراءات لمن اوصل تفعيل الملف في الملحقية والحساب البنكي و... الخ
  2. اسبوعين ع الاقل لأنك بتدور سكن وبتأثثه والموضوع بياخذ منك وقت
    ما حتلاقي سكن بنفس اليوم, نظامهم لازم تحجز موعد انسبكشن عشان تشوف السكن قبل بفترة
    وكمان لو اشتريت اثاث ما حيوصلونه لبيتك الا بعد اسبوع او 10 ايام
    كمان عشان تشبك الخدمات من كهرباء وماء ونت بياخذ الموضوع ثلاثة لخمسة ايام
    فحط الشغلات ذي ببالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    الله يجزاكم خير انا ابي اسكن مع عائلة وانا طالع ع حسابي وعزوبي وان شاء الله برتب السكن مع المكتب اللي جاب لي القبول IDP في جدة

عموماً مشكورين وما قصرتوا
    توصل بالسلامه ياغالي
    توصل باسبوع كافي جدا لك
    ودمت بود
    7 "
  4. من تجربتي في أمريكا-لوس أنجلوس
    جيت قبل البداية بيومين
    أخذت لي فندق من موقع priceline.com (مدري إذا أنه يخدم أستراليا)
    و أخذت رابط موقع شركة على الإنترنت خاصة بتدبير السكن عند العائلة Homestay و تواصلت معهم عبر الإنترنت
    و خلال ساعات دبرت لي سكن بعد ما أرسل لي ملف العائلة و دفعت المقدم عبر الفيزا و ثم أخذت موعد لليوم الثاني للانتقال للعائلة (كل هذا عبر الإيميل)
    المقصد اللي أبي أركز عليه أني وجدت شركة مختصة بتدبير سكن عند العائلة Homestay و كانت استجابتهم احترافية و خلال ساعات اتفقت معهم و دفعت المقدم و انتهيت
    السؤال .. هل الشيء هذا موجود في ملبورن ؟
    إذا موجود .. و انت رجال عزابي ، و شنطة الدراسة و اللابتوب على ظهرك ، و الشنطة الكبيرة في محل سكنك المؤقت ، و ما انت محتاج أثاث ، و تبي تسكن مع عائلة ، و إذا افترضنا أن هناك شركات مثل اللي تعاملت معها في أمريكا ..... فأنت في رأيي تحتاج يومين بالكثير
    و اسمع آراء أهل الإقامة هناك
    أنا بعد أبي أستفيد لأني عند بداية دراسة على 4 مايو في ملبورن

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    اخواني تنصحوني اكون في ملبورن قبل الدراسة بكم يوم ولا كم اسبوع دراستي تبدأ في ٣٠ ابريل

عشان تعرفون في باقي اجراءات لمن اوصل تفعيل الملف في الملحقية والحساب البنكي و... الخ
    أسبوع على الأقل إلى أسبوعين حتى ترتب أمورك من ناحية السكن والمباشرة وفتح حساب البنك والملحقية وغيره.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.