الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ملبورن

جامعة ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jody99
    jody99

مبتعث جديد New Member

jody99 غير معرف

jody99
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

August 4th, 2015, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي استفسار بخصوص القبول في جامعة ملبورن هل ياخذ وقت او لا ليت اللي جرب الموضوع يفيدنا

وبخصوص المعهد التابع للجامعة كيف مستواه

لان صراحة الوضع 🏻 مع قرارات الوزارة التعسفية وللاسف يجبرونك تدرس اي شي علشان تلحق البعثة وماتروح عليك

حسبي الله ونعم الوكيييل <<
  2. قدمت السنة الماضية على ماجستير في ملبورن
    فيما أذكر أنهم كاتبين في موقعهم أن القبول ما يأخذ أكثر من ستة أسابيع (ابحثي في موقعهم و تأكدي)
    بالنسبة لتخصصي ، ستة أسابيع و هذا الدليل
    Apply now - Master of Telecommunications Engineering — Melbourne School of Engineering
    + How long will take for my application to be assessed?

The University of Melbourne will provide an outcome by:

Semester 1

University of Melbourne students still studying: Mid December

All other students: within 6 weeks of receipt of a complete application.

Semester 2

University of Melbourne students still studying: Mid July

All other students: within 6 weeks of receipt of a complete application.

لكن كانت فيه مشكلة عندهم ، فيما أذكر أن التوفل ما وصلهم من موقع ets.com فتأخروا علي و لا ردوا علي إلا بعد يمكن شهرين و نص بعد متابعة مني (و المتابعة دائما مطلوبة) و أعطوني القبول المشروط

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jody99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي استفسار بخصوص القبول في جامعة ملبورن هل ياخذ وقت او لا ليت اللي جرب الموضوع يفيدنا

وبخصوص المعهد التابع للجامعة كيف مستواه

لان صراحة الوضع 🏻 مع قرارات الوزارة التعسفية وللاسف يجبرونك تدرس اي شي علشان تلحق البعثة وماتروح عليك

حسبي الله ونعم الوكيييل <<

ممكن اذا دخلتي الجامعه تكتبين لنا تجربتك مع المعهد
    7 "
  4. معهد هوثون هو المعهد التابع لجامعة ملبورن لكن الجامعة تتطلب ايلتس لشرط الدخول
    بالنسبة للمعهد هو معهد عريق وتدريسة جميل وانا عن نفسي اعجبني جداً وبفضلة توفقنا بدخول الجامعة
    وعلى العموم معهد هوثون يعتبر من اعرق المعاهد في ملبورن واقدمها
    انصح فية 🏽
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخر و ذخر
    معهد هوثون هو المعهد التابع لجامعة ملبورن لكن الجامعة تتطلب ايلتس لشرط الدخول
    بالنسبة للمعهد هو معهد عريق وتدريسة جميل وانا عن نفسي اعجبني جداً وبفضلة توفقنا بدخول الجامعة
    وعلى العموم معهد هوثون يعتبر من اعرق المعاهد في ملبورن واقدمها
    انصح فية
    بالنسبة للقبول اللي عندي (من ملبورن) ، هناك شرطان ، إما الآيلتس 6.5 بحيث لا يقل أي قسم عن 6.0 ، ( أو ) الدخول لبرنامج UNIMELB Program حق معهد هوثورن و النجاح فيه ، على ما أذكر نسبة النجاح 65% .

على فكرة ، اختبار اللغة شرط للتقديم (و هذا ذكرته في تعليقي الأول) . لكن لما أعطوني عرض القبول اشترطوا علي أحد الشرطين أعلاه .
    يعني أثناء التقديم ، لازم يكون عندك اختبار لغة ، فالواحد يقدم لهم الاختبار اللي عنده مهما كانت الدرجة و هم يدرسون من ناحيتهم و هل يعطونك القبول المشروط أم لا.
    7 "
  6. اللغة منفصلة عن الجامعة .. شرط دخول الجامعة هو اجتياز اختبار الايلتس بالدرجة المخصصة بالنسبة لتخصصك .. مثلاً انا تخصصي اي تي الدرجة المخصصة ٦ ونص .. اتمنى اني افدتك
    والتقديم عن طريق موقعهم بسيط جداً واللغة شف لك اي معهد .. وبالتوفيق لك

اي استفسار عن التفاصيل .. أسال ومابنقصر معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.