الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الضمان المالي

استفسار بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gbman54
    gbman54

مبتعث جديد New Member

gbman54 غير معرف

gbman54
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

August 4th, 2016, 09:23 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي انا ان شاء الله بعثتي على استراليا لدراسة هندسة شبكات واخترت RMIT لكن الان بقدم على معهدهم عشان اللغة وملاحظ ان معهد اللغة عندهم اسمه RMIT English worldwide فهل اطلب الضمان على هذا الاسم؟؟
    ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. ^^^

ضمان الوزارة الهدف منه الحصول على القبول من المعاهد والجامعات بشكل عام!
    وعند وصولك هناك تفتح ملف بالملحقية ومنه تطلب ضمان مالي رسمي أولا للمعهد وبعده الجامعة!
    عموما انت اطلب ضمان مالي من الوزارة شامل المعهد والجامعة ومكتوب فيه كلا منهما للإستفادة أكثر!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

ضمان الوزارة الهدف منه الحصول على القبول من المعاهد والجامعات بشكل عام!
    وعند وصولك هناك تفتح ملف بالملحقية ومنه تطلب ضمان مالي رسمي أولا للمعهد وبعده الجامعة!
    عموما انت اطلب ضمان مالي من الوزارة شامل المعهد والجامعة ومكتوب فيه كلا منهما للإستفادة أكثر!!
    اهلين انا حقيقة بستفسر لأني حصلت في موقع الملحقية كاتبين بالنسبة لمعاهد اللغة RMIT English worldwide فقلت اتأكد بس من كلامك افهم ان لمن اقدم على المعهد سواء كان الضمان مكتوب الى RMIT او RMIT English worldwide ماراح يكون مشكلة ان شاء الله؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

زمان كان ضمان الوزارة مفتوح وغير محدد لمعهد أو جامعة معينة!
    بحيث إن الطالب يراسل عدة معاهد أو جامعات للحصول على قبولات!!
    مشكور اخوي وما قصرت بقدم على المعهد والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gbman54
    السلام عليكم اخواني واخواتي انا ان شاء الله بعثتي على استراليا لدراسة هندسة شبكات واخترت RMIT لكن الان بقدم على معهدهم عشان اللغة وملاحظ ان معهد اللغة عندهم اسمه RMIT English worldwide فهل اطلب الضمان على هذا الاسم؟؟
    ولكم جزيل الشكر والعرفان
    يفضّل تكتب اسم المعهد واسم الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.