الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة في معهد RMIT

دراسة اللغة في معهد RMIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحياه صعبة
    الحياه صعبة

مبتعث مستجد Freshman Member

الحياه صعبة أستراليا

الحياه صعبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى computer scince , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • computer scince
    • أنثى
    • Melbroune, victoria
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 9th, 2008, 06:31 PM

في معهد رمييت قريت في الاوراق اللي تبع القبول درجة توفل و لما فتحت موقع المعهد شفت اذا ما كان عندنا اختبار فنروح الى مبنى السلفير تاور بالخبر لنختبر
    فهل هنالك احد عنده فكره عن الموضوع
  2. ياجماعه في سوء فهم مافي توفل في استراليا اصلا
    وعندي كتلوج الRMIT مافي اي قسم محتاج توفل بس ILTES وحتى مو المستوى السابع في بعض الاقسام او معظمها
    بس تروحي وقت التسجيل اللي حاطينوا لكي اللي هوا ال ENRLOLMENT DATE
    7 "
  3. يا اخوان عندي استفسار جاوبوني عليه الله يجزاكم خير
    وصلني قبول مشروط من جامعة رميت من الشروط لازم امتحان التوف او ايلتس لتحديد المستوى ؟ كيف انتم تقولون الامتحان بيكون عند الوصول لاستراليا ؟
    بحثت عن معاهد تقدم امتحان التوفل لقيت معهد الإدارة ؟ هل المعهد معتمد من الجامعة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ang3lus
    يا اخوان عندي استفسار جاوبوني عليه الله يجزاكم خير
    وصلني قبول مشروط من جامعة رميت من الشروط لازم امتحان التوف او ايلتس لتحديد المستوى ؟ كيف انتم تقولون الامتحان بيكون عند الوصول لاستراليا ؟
    بحثت عن معاهد تقدم امتحان التوفل لقيت معهد الإدارة ؟ هل المعهد معتمد من الجامعة ؟

فعلا القبول مشروط ياانك تجيب اثبات مستواك الحالي سوواء بتوفل او ايلتس

او انك مجبور تجيب قبول من معهد اللغه وهم يسوون لك اختبار التحديد لما توصل لهم ,, انا بسوي اختبار تحديد المستوى بمكتب اي دي بي البحرين)
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أستفســر عن معهد اللغة في ار ام اي تي في ملبورن ....

يا حبذا أحد من الأخوة والأخوات اللي عنده خبره يفيدنـا عنها ؟؟..؟؟

وإذا كان في معلومات عن الجامعة برضوااا ما تقصرووون إنشاء الله....

7 "
  6. أخوي تقصد اختبار تحديد المستوى انا سويته بمكتب اي دي بي في جدة
    وهو فقط علشان يحطون لك عدد الاسابيع اللي تحتاج تدرسها في قبويل ال
    COE
    انا لمن وصلت ملبورن ما عملو لي اختبار في يوم الانرولمنت دي فقط اخذو اوراقي وسوو لي تسجيل 10 دقائق تقريبا لكن في طلاب غيري ودوهم يسوو لهم أختبار

وبالنسبة للمعهد والله الحمد لله تدريسهم ما نقول ممتاز لكن جيد جدا والكتب ممتازة والمدرسين انت وحضك لكن الاغلب ممتاز
    لكن يعيب على المعهد الزحمة وخاصة وان الممرات ضيقة والاصنصيل بطئـــــــــــــــــي
    لكن موقع المعهد ممتاز ويونس في وسط الستي
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.