الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النادي السعودي - خبر الجمعيات الطلابية

النادي السعودي - خبر الجمعيات الطلابية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7aMaD
    7aMaD

مشرف سابق على ملتقى ولاية فكتوريا

7aMaD أستراليا

7aMaD , ذكر. مشرف سابق على ملتقى ولاية فكتوريا. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة La trobe in my live
    • La trobe in my live
    • هندسة
    • ذكر
    • Melbourn, VIC
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

December 19th, 2008, 09:00 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aMaD

خبر جديد

كما نرى مايقوم به النادي السعودي متمثل بالرئيس والاعضاء بإضفاء كل جديد من خطط لتطوير النادي والاسهام فيه ورفعه عاليا

فكما تم الاعلان سابقا بإنشاء جمعيات طلابية مستقلة لعدد من الجامعات وهذه سابقة على مستوى الاندية الطلابية في استراليا ونيوزلندا

فقد تم التصريح من قبل الإستاذ ابراهيم رئيس النادي ان موضوع الترشيحات لرئاسة الجمعيات قد قوبل باهتمام كبير من قبل المبتعثين حيث تم استقبال عدد كبير من الطلبات للترشيح , ايضا لقد قوبل باستجابة واضحة من قبل الاخوات المبتعثات للترشح في المناصب النسائية.

وبهذا الخصوص قد افاد رئيس النادي انه قد تم تمديد المدة المحددة لاستقبال الترشيحات حتى اعلان اخر ويهيب بالاخوة الراغبين في الترشيح بارسال طلباتهم

ماذا تريد؟ ماذا تطلب؟ ماذا تتمنى؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تعلمون تم إنشاء النادي السعودي في العام الماضي
    وكان بقيادة الأستاذ خالد العتيبي
    الذي كان يقود المركبة برفقة الإخوان الذين نكن لهم كثير الشكر على ماقدموه في السابق ونرجو من الله ان يجزيهم كثير الجزاء
    وصل المركب السابق الى المر فاء بنجاح كبير والآن بداية لرحلة جديدة وقبطان جديد بقيادة الأخ

الأستاذ إبراهيم الطريري

ذلك الوجه الشاب والذي كان بكل فخر قد حصل على أعلى نسبة تصويت على مستوى الأندية الطلابية في استراليا
    طبعا لم يكن لينجح لولا توفيق من الله ومن ثم أصواتكم وثقتكم الكبيرة التي منحتوها له
    الان وفي بداية الرحلة

ماذا نتمنى وماذا نطلب وماذا نريد

نتمنى ان من له اقتراح او طلب ان يتم طرحه ومناقشته هنا مع باقي الأعضاء لنخرج ببعض الاقتراحات التي نتمنى ان تطبق في السنة القادمة
    أي اقتراح كان او أي طلب يكون راح يرفع الى الأستاذ إبراهيم ودراسته وتطبيقه
    ايضا راح يكون هناك تسجيل براءة اقتراح ويسمى باسم الشخص
    بحمد الله كان في العام الماضي النادي قد حصل على المركز الأول على مستوى الأندية الطلابية السعودية في استراليا من حيث الاداء والعمل المتفاني
    بجهودنا جميعا مبتعثين ومبتعثات نسأل الله ان يظل وان يستمر بالنجاح
    ولكم مني خالص التحية

اخوكم

7amad

طبعا بعد اتصالي على الاستاذ ابراهيم
    واطلاعه بالامر كان له الصوت الايجابي والسعادة الكاملة لسماع الصوت الاخر وسيكون متواجد هنا

2. عندنا بالكويت الاتحادات الطلابية

تسوي موتمرات في كل سنه نهاية للعام النقابي يجمعون طلبة بريطانيا او امريكا

في منتجع او فندق لمدة ثلاث ايام ويسون ندوات وبرامج وفعاليات يخلون هالثلاث ايام على الطلبة كانهم بالكويت بس يشوووفون كويتين ونامون كلهم في المنتجع يخصصون مثلاً لكل ثلاث طلاب غرفة في منتجع او فندق

او مكان الموتمر السنوي

ويتم استدعاء شخصيات من الكويت

مثلاً نبيل العوضي مشاري العفاسي ..

وشخصيات هامة ويجتمعون على مائدة واحدة ويكون هناك ندوات وفعاليات
    ويكون بالاخير تحت رعاية ياولي العهد او سمو رئيس مجلس الوزراء يعني التكلفة كلها عليه

قلت الاقتراح هذا الموتمر السنوي .. ويمكن تاخذون نبذه عنه من موقع اتحاد طلبة الكويت في بريطانيا او امريكا

والاقتراح هذا قلت لكم عشان بس تتجمعون وتعيشون ايام حلوة في كل عام ماتتنسى ... والله ياوفقكم ياخواني وعساكم على القوة

طلال من الكويت
    7 "
  3. موضوع أكثر من رائع ويعكس مدى الاهتمام بالتطوير لدى النادي
    بصراحه عندي مجموعة اقتراحات او طلبات أو "أمنيات " وإن كان بعضها مطبق فعليا ويقوم بها أعضاء لن نوفي حقهم لا بالشكر ولا بالكلمات وسأطرحها بعد فترة بعد ترتيبها وإن شاء الله تكون فعالة
    بالتوفيق لرئيس النادي الجديد وألف شكر للذي سبقه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله موضوع قمة فيه الروعه << حلفت عشان لايقولون هذا يجامل صاحبه

المهم انا راح ادخل فالموضوع دوغري

مهندس إبراهيم ..

ياريت النادي يكون في الستي .. ترى تعبنا من المشاوير

يعني اتوقع ان جامعات RMIT وفكتوريا وملبورن وسوينبرن وموناش لهم حق بالنادي مثل ما لاتروب لهم حق ايضا ..

لذلك حان وقت التغيير لكي نتحصل على أعلى تجمع في ملبورن .. ياما ناس تستكثر تحضر للنادي بسبب المشوار البعيد

تخيلوا ان الناس يركبو الترام من الستي ويقرأو دعاء السفر وياخذوا معونه معهم عشان الطريق

هذا يمكن من اكبر المطالب الي الواحد يتمناها من الإداره الجديد .. وكلنا عشم في إدارة المهندس ابراهيم لهذه السنة

وإن شاء الله نشوف اشياء جديده وإبداعات لم تكن تخطر على البال

تقديري لكم
    << كيف بالله مو شكلي عربجي

7 "
  5. Q8e
    ندنا بالكويت الاتحادات الطلابية

تسوي موتمرات في كل سنه نهاية للعام النقابي يجمعون طلبة بريطانيا او امريكا

في منتجع او فندق لمدة ثلاث ايام ويسون ندوات وبرامج وفعاليات يخلون هالثلاث ايام على الطلبة كانهم بالكويت بس يشوووفون كويتين ونامون كلهم في المنتجع يخصصون مثلاً لكل ثلاث طلاب غرفة في منتجع او فندق

او مكان الموتمر السنوي

السعوديين هنا في ملبورن عايشين الوضع وكانهم في السعودية ولا اختلاف ابدا
    ويتم استدعاء شخصيات من الكويت

مثلاً نبيل العوضي مشاري العفاسي ..

وشخصيات هامة ويجتمعون على مائدة واحدة ويكون هناك ندوات وفعاليات

والله النقطة هذي حلوة جدا وشخصيات مثل الشيخ نبيل والشيخ مشاري لهم نكهة خاصة على الشباب بمحاضراتهم القيمة
    قلت الاقتراح هذا الموتمر السنوي .. ويمكن تاخذون نبذه عنه من موقع اتحاد طلبة الكويت في بريطانيا او امريكا

والاقتراح هذا قلت لكم عشان بس تتجمعون وتعيشون ايام حلوة في كل عام ماتتنسى ... والله ياوفقكم ياخواني وعساكم على القوة

طلال من الكويت

اخوي طلال
    طلتك الجميلة علينا اخوانك السعوديين لها معنى في النفس واقتراحتك لها صدى كامل
    وحنا اخوان ونخدم بعض ان شاء الله في كل شئ
    يامال العافية

نايف بن أحمد
    وضوع أكثر من رائع ويعكس مدى الاهتمام بالتطوير لدى النادي
    بصراحه عندي مجموعة اقتراحات او طلبات أو "أمنيات " وإن كان بعضها مطبق فعليا ويقوم بها أعضاء لن نوفي حقهم لا بالشكر ولا بالكلمات وسأطرحها بعد فترة بعد ترتيبها وإن شاء الله تكون فعالة
    بالتوفيق لرئيس النادي الجديد وألف شكر للذي سبقه

لا تتأخر علينا بالاقتراحات والامنيات لاننا راح نطالب الاستاذ ابراهيم بها من هذا المنبر
    في انتظارك

almillion8448

مافيه طلب

المشرف الكبير الله يعين على طلباته
    Mr.Melbourne
    اذا يسمح راح اعلق حتى يجي الاستاذ ابراهيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله موضوع قمة فيه الروعه << حلفت عشان لايقولون هذا يجامل صاحبه
    ياحظي مشكور ياغالي

المهم انا راح ادخل فالموضوع دوغري

مهندس إبراهيم ..

ياريت النادي يكون في الستي .. ترى تعبنا من المشاوير

يعني اتوقع ان جامعات RMIT وفكتوريا وملبورن وسوينبرن وموناش لهم حق بالنادي مثل ما لاتروب لهم حق ايضا ..
    ليش الحسد

لذلك حان وقت التغيير لكي نتحصل على أعلى تجمع في ملبورن .. ياما ناس تستكثر تحضر للنادي بسبب المشوار البعيد

تخيلوا ان الناس يركبو الترام من الستي ويقرأو دعاء السفر وياخذوا معونه معهم عشان الطريق

هذا يمكن من اكبر المطالب الي الواحد يتمناها من الإداره الجديد .. وكلنا عشم في إدارة المهندس ابراهيم لهذه السنة

وإن شاء الله نشوف اشياء جديده وإبداعات لم تكن تخطر على البال

تقديري لكم
    << كيف بالله مو شكلي عربجي

تبغا الصراحة انا معاك في هذي النقطة يعني ياليت انه يكون في موقع يكون مابين السيتي وجهة بندورا ويكون قريب لمحطة قطار

لكن احلى طلبات نتمناه تكون منكم

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخواني واخواتي
    اشكر لك اخوي حمد على الطرح وفعلا الافكار والاقتراحات بل والابداعات تخرج من هنا ومن كل مبتعث يحب الخير ويريد التجديد

اخي اريد ان اعرج على موضوع سوف يكون لكم السبق وهو تنظيم جديد للطلاب الجدد وسوف اوافيك بالجديد في هذا النطاق وسيكون لموقع مبتعث السبق

بالنسبه لمرور الاخوان فإنه من اروع التعليقات وخصوصا الاخ مستر ملبورن
    ومن هنا احب ان اقول لكم سوف يكون هناك استفتاء في موقع النادي عن موقع الصاله التي يرغب بها المبتعثين والمبتعثات ان تكون سواء في الستي او غيره
    وتقبلوا تحياتي وكلي اذان صاغيه لأي رأي او اطروحه
    ولا أنسى فريق العمل في النادي 2009
    فهو مبدع ويحب المميز ويرغب فيه
    بإنتظار ابداعاتكم
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

نشكر للجميع الجهود المبذوولة في خدمة الاخوة المبتعثين وهذا يعتبر خدمة أولى للوطن في خارج حدودة

.
    .

انا في اجاءات ابتعاث لاستراليا بجامعة موناش عندي قبلو نهائي للغية

بس بصرااحة انا متخوف من التحاليل الي حسويها بكرة عشان عندي فيوس كبدي b
    أحد عندو خلية انو ممكن يمشي والا تتعقد الفيز وتتوقف عنده ؟؟
    .
    .

اما بخصوص الاقتراحات

أقترح وجود فروع في بقية المناطق الي بعيدة شوي عن النادي تتمثل هذه الفروع في شخصيات معروفة ممن يستطيعون الوصول للنادي دائما والتواصل معه .. حيث يقومون بنقل الافكار والشكاوي والملاحظات والاقتراحات والطلبات مباشرة الي النادي .. بمعنى حلقة وصل بين النادي وبقية المدن اي مابها فرووع .

..
    .

الاقتراح الاخر ياريت النادي يقدم ندوات وورش عمل معدة على أسس علميه لعى مستوى التخصصات يعني الي تخصصهم طب يقدمو ورش عمل مفيدة لطلاب الطب وكذلك الهندسة والحاسب ... الخ.

.
    .

تمنياتي لكم بالتوفيق وبارك الله جهدكم
    7 "
  8. السلام عليكم

كيف الحال

والله بصراحه انا لي اقل من شهرين في ملبورن

و الى الان ما رحت لاي اجتماع للنادي السعودي

كان ودي اجي بالعيد

لكن انعزمت ولا كان بامكاني و اتمنى تعذروني

و انا عندي اقتراح

بصراحه ودي يكون كل شهر مرة او مرتين

اجتماع لـ السباحه

في اي مكان

و يفضل في السيتي

يعني يتم الاعلان . انه في يوم كذا و كذا سوف يكون سباحه لطلبه ملبورن في اليوم الفلاني

او تتقسم على يومين او ثلاثة ورا بعض

مثل ان يكون اليوم لـ طلاب موناش و لاتروب

و غدا لـ ار ام اي تي و ملبورن

و هكذا

يعني بصراحه مقبلين على الصيف

و نبي اجتماع سباحه

و هذا يعني رايي

و بس

و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.