الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

RMIT Pathway

RMIT Pathway

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد نفر
    واحد نفر

مبتعث مستجد Freshman Member

واحد نفر غير معرف

واحد نفر , تخصصى مهندس برمجيات , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس برمجيات
    • غير معرف
    • Melbourne, VIc
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 01:36 PM

السلام عليكم

يا شباب عندي كم سؤال محيرني .. و اتمنى من الله انكم توضحون لي.

اولا .. انا طالع على حسابي الخاص والان عندي قبول لغه لمدة تقريبا 4 شهور .. و دي ازيد الفتره و اقدم على قبول جامعه " ماستر" . هل طريقة التقديم تكون عادي ولا لازم طريقه خاصه؟

ثانيا الان في الفورم حق التقديم في السكشن 3 "APPLICATION INFORMATION"

يقول " Complete to apply for a pathway " الان وش هو الباث وي ؟ هل هو في حالتي هذي يكون كورس انقليزي الى ابي ازيد فترته؟

السؤال الاخير الان اكتب 3 خيارات في البرنامج الى ابي اقدم عليه... وش احتمالية اني بانقبل في الاختيار الاول ؟ يعني هل فيه احد ما قبلوه في الخيار الاول؟ و اذا ما قبلوني في اختياري الاول .. هل اقدر اغير بعدين ؟

معليش انا ضايغ شوي

شكرا جزيلا ... و اتمنى الرد.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد نفر
    السلام عليكم

يا شباب عندي كم سؤال محيرني .. و اتمنى من الله انكم توضحون لي.

اولا .. انا طالع على حسابي الخاص والان عندي قبول لغه لمدة تقريبا 4 شهور .. و دي ازيد الفتره و اقدم على قبول جامعه " ماستر" . هل طريقة التقديم تكون عادي ولا لازم طريقه خاصه؟

الحين القبول اللي عندك مبدئي أو نهائي .. لأنه بعد ماتديهم الضمانات المالية بيصير نهائي .. يعني CoE وبعدها تستخرج الفيزا عليه .. ومفترض إن مدة الفيزا بتكون نفس مدة القبول .. ولو حبيت بعدها تدرس ماستر .. مفترض أنك تاخذ CoE للماستر .. وتمدد عليه الفيزا حتى لو أنك موجود بإستراليا .. برضه تقدر تمدد لأي نوع من الدراسة .. بس لأنصحك في البداية روح على قبول اللغة .. وشوف الوضع كيف راح يصير معاك .. وخذ قبول مبدئي من الجامعة لمن تصير هناك لأنه بيكون أسرع وأنت تتخاطب معاهم مباشرة .. وأرسله للملحقية لو قدرت تلحق بالبعثة بمشيئة الله .. فخلاص أمورك بتكون ميسرة وماشية كويس .

ثانيا الان في الفورم حق التقديم في السكشن 3 "APPLICATION INFORMATION"

يقول " Complete to apply for a pathway " الان وش هو الباث وي ؟ هل هو في حالتي هذي يكون كورس انقليزي الى ابي ازيد فترته؟

ترى مو كل شيء مكتوب لازم تعبيه .. ريح راسك من الآخر .

السؤال الاخير الان اكتب 3 خيارات في البرنامج الى ابي اقدم عليه... وش احتمالية اني بانقبل في الاختيار الاول ؟ يعني هل فيه احد ما قبلوه في الخيار الاول؟ و اذا ما قبلوني في اختياري الاول .. هل اقدر اغير بعدين ؟

أنت أكتب بس خيار واحد .. ولا تكتب شيء تاني ... لأنك بتدفع فلوس مو بلاش .. يعني الشغلة مو بس هات أي شيء متوفر .

معليش انا ضايغ شوي

من الآخر .. روح بفيزا سائح .. وأبدأ الدراسة وشوف الوضع هناك .. لأن فيزا السائح تعطيك مدة مكوث في البلد ودراسة لثلاثة شهور .. خلال ذي المدة تقدر تحكم بنفسك .. وتشوف هل البلد فعلا مناسبة لك أنك تكمل فيها أو لا .

شكرا جزيلا ... و اتمنى الرد.
    بالتوفيق،،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
    7 "
  3. اخي العزيز chairman

اول شكرا جزيلا على ردك الفاضل.

اخوي .. انا عندي قبول نهائي بنسبه للمعهد لمده 5 شهور .. و طلعت فيزا على هذا القبول .. انا ببداء شهر 1 و ابخلص في شهر 4 " يعني دفعت الفلوس و وصل الـeCOE . سؤالى كان .. لو ابي ازيد الفتره من شهر 4 الى شهر 7 و ابي اخذ قبول جامعه برضه من نصف شهر 7.

يعني الان كيف اقدم على قبول مشروط باللغه؟
    لان راسلت الانترناشنل من 10 ايام ولا يردون .. ارسلت لهم 3 او 4 اميلات

على فكره اخوي .. الان اقدم من عندهم مباشره .. هل يبي يكون الوقت اقل؟ يعني الى سمعته انه ياخذ شهر على الاقل اذا راسلت الجامعه. هل يبي يكون اقل من كذا اذا رحت عندهم بنفسي؟ كم تقريبا؟ لان صراح ابي احاول انظم للبعثه باسرع وقت ممكن لان الظروف الماديه ما تسمح !!

اتمنى اني ما ثقلت عليك .. و في انتظار ردك و الاخوان.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد نفر
    اخي العزيز chairman

اول شكرا جزيلا على ردك الفاضل.

اخوي .. انا عندي قبول نهائي بنسبه للمعهد لمده 5 شهور .. و طلعت فيزا على هذا القبول .. انا ببداء شهر 1 و ابخلص في شهر 4 " يعني دفعت الفلوس و وصل الـeCOE . سؤالى كان .. لو ابي ازيد الفتره من شهر 4 الى شهر 7 و ابي اخذ قبول جامعه برضه من نصف شهر 7.

يعني الان كيف اقدم على قبول مشروط باللغه؟
    لان راسلت الانترناشنل من 10 ايام ولا يردون .. ارسلت لهم 3 او 4 اميلات

على فكره اخوي .. الان اقدم من عندهم مباشره .. هل يبي يكون الوقت اقل؟ يعني الى سمعته انه ياخذ شهر على الاقل اذا راسلت الجامعه. هل يبي يكون اقل من كذا اذا رحت عندهم بنفسي؟ كم تقريبا؟ لان صراح ابي احاول انظم للبعثه باسرع وقت ممكن لان الظروف الماديه ما تسمح !!

اتمنى اني ما ثقلت عليك .. و في انتظار ردك و الاخوان.
    ماراح تقدر تمدد مدة زيادة عن المدة المقررة لك إلا لمن تحصل على قبول نهائي للجامعة ..
    عموماً أنت دراستك الجامعية بتبدأ في جولاي .. يعني لو قدرت تاخذ قبول الجامعة النهائي .. فراح تقدر تمدد الفيزا إلى مابعد نهاية الدراسة كورس الماستر .. والمدة اللي بين اللغة وبين فترة الإلتحاق بالماستر .. راح تلقائيا تكون ضمن فترة الفيزا طالما (( إنها ماتزيد عن ثلاثة أشهر )) .
    عموما أنت روح لمكتب الآي دبي بي .. وخليه يرسل لك طلب قبول .. وكمان أنت أرسل من عندك ..
    وإذا وصلت وماجاء قبول .. حاول أنك تخلص أمورك وأنت بإستراليا ...
    في كلا الحالات الموضوع مارح يطول .. لأن حكاية الحصول على قبول شيء بسيط .. سواءً من آرم آي تي .. أو أي جامعة ثانية .. المهم تقدر تمشي أوراق طلب الإلتحاق بالبعثة بسرعة .. قبل لا تخلص اللغة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.