الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يا اهل ملبورن

الفزعه يا اهل ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بكرى احلى
    بكرى احلى

مبتعث جديد New Member

بكرى احلى غير معرف

بكرى احلى , تخصصى طالبة علم , بجامعة موناش
    • موناش
    • طالبة علم
    • غير معرف
    • ملبورن, فكتوريا
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 2nd, 2009, 08:15 PM

السلام عليكم

يا اهل ملبورن

ابي اخد رأيك باشياء كثيره ...

انا دراستي تبتدي بشهر مارس...

يعني في وقت بس انا بنظري ابدا مافي وقت لان اختي معاي ودراستها تبتدي شهر

فبراير فبنسافر بنفس الوقت وانا بكون موجوده قبل ما تبتدي دراستي بوقت قبل

عشان نكون سوا واضبطت اموري وامورها...

وانا حايسه ماني عارفه وش اخد وش اخلي بالديره ...

والله الملتقى ما اقصرو وعطونا الدليل بس انا محتاره...

بعدين السكن ...

مدري وين نسكن ...

يمدحون الستي ...

بس انا بجامعه موناش واختي rimt

بصراحه انا لما شفت اجار الشقق بالستي ضاق صدري ...يقولون بالستي كل شي متوفر والسكن

فيه افضل وبكذا زادت حيرتي..

فا ابيكم تنصحوني ...

وش اخد معي اشياء مابلقها هناك ووين اسكن ...

واكون لكم شاكره

بكرى احلى
  2. يا أختي العزيزة ..
    حاولوا تكونون هناك قبل الدراسة بأسبوع و خذوا الدعوة كسياحة ..يعني بالسكن فندق أول أسبوع و خلصوا امور القنصلية و المعهد بسهولة .. و تراها سهلة إذا أخذتيها بالبرود ..
    و بخصوص السكن ادخلي قوقل ماب و شوفي الجامعتين و ين موقعهم بالضبط و استخدمي ميزة السير بالشارع(صورة انسان في زاوية الخريطة اسحبيه بالماوس على الشارع اللي تبغين تشوفين فنادق عليه) ...
    و عليك بذكر الله.
    7 "
  3. رسم الكلام
    الدكشنري والقاموس الناطق مانسيتهم معاي
    ومشكور اخوي

اسير الدنيا
    هذا الي بيصير اكيد بناخدها بالبدايه سياحه لحد ماتبتدي الدراسه
    يعطيك العافيه على المعلومات الي قلتها
    انا بعد انتظر الفيزا
    لووووووووووووول

بكرى احلى
    7 "
  4. والله اختي اهم شي عندي السكن المؤقت يعني شوفي سكن سواء هنا في اعلانات بعض الاخوة او اعلانات نادي طلاب ملبورن وبالنسبة لجامعة رمت حلوة والشقق حواليها في الفترة هذي كثيرة انا لي الحين 4 ايام من وصلت وبديت اعرف الشوارع والستي بشكل كامل وفي مرحلة البحث عن سكن دائم لكن انتظر الملحقية والجامعة تفتح علشان ارسل اوراقنا ونفتح ملف عندهم
    الفترة الحالية حاولي انك تطوري لغتك الانجليزية خصوصا الاكسنت الاسترالي يعني شوفي اي اذاعة استرالية واسمعيها علشان تتعودي على لهجتهم وفي نفس الوقت ابحثي عن سكن دائم عن طريق المواقع المعروفة واللي حاطينها الملحقية
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. اختى الفاضله .

أهم شي المصحف والسجاده .

خلى الملابس اغلبها صيفي .

أطبعي النماذج مالت الملحقيه اللى فى النت من الأن أفضلك على شأن اول ماتجين بس تعبينهم وتطرشينهم.

أبدي بحفظ الكلمات معنى كتابه لفظ

جامعة رمت جامعه جميله لها فرع في الستي ولها فرع في بندوره .

الأمــــــــــــور سهله وبسيطه واذا محتاجه شي لاتتردي كلنــــــــا أخون وفي الخدمه
    7 "
  6. أختي العزيزهإقتراحي البسيط لكي بما إنه أختك بتبدأ قبلك بشهر تقريباً وهي تدرس في RMIT ممكن تاخدولكم شهر بالسيتي وتشوفو الوضع في خلال تلك الفترة,وإن شاء الله بتتعرفو على أخوات كثيييييير يفزعولكن إن شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم...
    يا اختي العزيزه اولم تجيبي معكو اهم شي لي الشعب السعودي قدر الظغط ههههههه
    ثانين بي خصوص موضوع السكن...السكن في الستي لو حصلك مدري بس بي النسبه ليا مراا ممتاز..انا سرلي فوق السنهمن يوم ما جيت الى يومك ذا ونا ساكن في الستي ما طلعت منها لي اني مرتاح و الحدلله,, في الستي كل شي متوفر..و بعدين انتي مدامك في موناش اتوقع انتي في البدايه راح تدرسي في مهعد تايلورز اللغه و السنه التحضيريه(الفاونديشن يير) و المعهد ذا موجود في الستي,,,و بي النسبه كمان لي معهد اللغه لي RMIT برضو كمان موجود في الستي,,,يعني انا من رائي انك تسكني اول فترا في الستي على شان تكوني قريبه من المعهد انتي و اختك,,و بعدين اذا استقريتي ذاك الوقت شوفي اللي يناسبك لو تحبي تنقلي ولا تظلي في الستي,,بس في النهايه القرار راجعلك بس دا اقتراحي ,,, و بعدين في شقق ابو غرفتين في الستي شقق خووورررااافياااا مراا و لها مناظ مطلى على اماكن مراا حلوى و اسعار حلوه..و اللحين الحمدلله مع الزياده راح يطلع سعر الشقه ولا شي ان شاء الله,, و الحمدلله على كل حال
    و بي التوفيق و صدقيني ان شاء الله ملبورن راح تعجك مرا لي انها من جد حسن الاختيار و wecome to australia
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.